مايكل كورس يطلق خط الأطفال الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
مايكل كورس يطلق خط الأطفال الأول
مقالات ذات صلة
مايكل كورس يطلق قمصان "بولو" من وحي الرياضة
مايكل كورس يطلق حملته الإعلانية لمجموعة خريف 2015
مايكل كورس يطلق مجموعة كبسولية لرمضان المقبل شاهدي بالصور:

في ربيع هذا العام ، أطلق مايكل كورس أول خط أزياء للأطفال للفتيات من سن الرابعة إلى الرابعة عشرة.

بعد 41 عاماً من بداية مايكل كورس، بدأ مايكل كورس في التعامل مع ملابس الأطفال. اليوم، أطلقت العلامة التجارية خطها الأول في المتاجر وعلى الإنترنت للفتيات من سن 4 إلى 14 عاماً.

Michael Kors Spring Children Line 2022 01

الحملة، التي تم تصويرها في إيبيزا، تتميز بأجواء المحيط بالطائرة حيث ترتدي مجموعة من الفتيات الصغيرات المجموعة أثناء اللعب تحت أشعة الشمس على جزيرة البحر الأبيض المتوسط.

كل قطعة، على الرغم من تصميمها للفتيات الأصغر سناً، تحمل نفس حساسية نيويورك التي اشتهر بها مايكل كورس، بينما تغوص أيضاً في موضوع السفر من خلال اللعب بنظام الألوان الشاطئي.

Michael Kors Spring Children Line 2022 02

نظراً لأنه موجه للأطفال، فإن الخط يتراوح بين التوب الصغير والسراويل القصيرة المريحة إلى القبعات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية القوية.

طوال الحملة، تظهر العارضات الشابات بجانب البحر، وعلى متن قوارب مع الأصدقاء يرتدون ملابس السباحة التي تحمل علامة MK من المجموعة. تحتوي الكبسولة على عدد من القطع المرحة مثل حقيبة يد على شكل قلب وحقيبة صغيرة باللون الوردي.

Michael Kors Spring Children Line 2022 03

بالتوازي مع إطلاق المجموعة، يعقد مايكل كورس أنشطة مناسبة للأطفال في مراكز الموضة الرئيسية حول العالم بما في ذلك نيويورك ودبي وباريس وماربيا في إسبانيا.

Michael Kors Spring Children Line 2022 04

ستسمح هذه الأحداث للزوار بمشاهدة المجموعة الجديدة بأنفسهم مع عرض كل ما تقدمه المجموعة الجديدة.

في وقت لاحق من هذا العام ، سيتوسع مايكل كورس ليشمل أعماراً من 3 أشهر إلى 3T للأطفال الصغار. هذا يعني أنه في غضون عام، يمكن لطفلك أن يرتدي من العلامة التجارية الفاخرة.

Michael Kors Spring Children Line 2022 05