مايكل كورس يكشف عن مجموعة الكبسولة للتزلج بالتعاون مع Ellesse

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
مايكل كورس يكشف عن مجموعة الكبسولة للتزلج بالتعاون مع Ellesse
مقالات ذات صلة
مايكل كورس يطلق مجموعة كبسولية لرمضان المقبل شاهدي بالصور:
مايكل كورس Ellesse الأزياء الأمريكية تلتقي بالملابس الرياضية الإيطالية
تعاون يجمع ما بين كيت هدسون مع مايكل كورس

يتابع مايكل كورس والعلامة التجارية الإيطالية للملابس الرياضية Ellesse نجاح تعاونهما الافتتاحي مع مجموعة كبسولات ملابس تزلج جديدة.

تم إطلاق الكبسولة عالمياً في 28 نوفمبر، وهي تقدم مظهراً حيوياً لأسلوب التزلج كما توضح ماركة الأزياء الأمريكية، بقطع مزينة بشارة فريدة من نوعها تدمج شعار مايكل كورس مع شعار Ellesse للتنس  وآخر مستوحى من التزلج.

وتعليقًا على التعاون الثاني بين العلامتين، قال مايكل كورس في بيان له: "Ellesse هي شركة رائدة في جلب الأسلوب الراقي لعالم التزلج، وقد صممت دائماً ملابساً وإكسسوارات تجمع بين السحر والسهولة. أنا مسرور بكبسولة الملابس الرياضية الفاخرة والرائعة التي تعاونا معها إنها تعمل بشكل مثالي سواء كنت في نزل التزلج أو في شوارع المدينة ".

تحافظ الكبسولة للرجال والنساء على مجموعات اللونين البرتقالي والأحمر من التعاون الأول لمايكل كورس وإيليس وتضعهما جنباً إلى جنب مع ظلال كلاسيكية من الأزرق الداكن والأبيض الناصع.

تشمل أبرز المزايا البلوفرات والسترات الواقية المنفوخة مع بنطلون رياضي مخطط وقفازات وقبعات صغيرة مضلعة للاستفادة من أسلوب التزلج الكلاسيكي. تتضمن المجموعة أيضاً إكسسوارات مثل حقيبة الظهر Kors’s Hudson وحزمة Slater وحقيبة Hudson.

وأضاف سايمون بريكون، مدير العلامة التجارية لشركة Ellesse: “ولدت إليسي على المنحدرات. تجمع مجموعة Ellesse و Michael Kors بين الذوق الإيطالي لـ Ellesse مع التألق والرفاهية التي تنفرد بها فلسفة Michael Kors لإبداع مظاهر تعمل على المنحدرات وفي الشارع مما يوفر أسلوباً سهلاً وخياطة حادة لما بعد التزلج.

لإطلاق مجموعة الكبسولة، استعانت العلامتان التجاريتان بالعارضين إميلي راتاجكوفسكي وديفيد أغبودجي في مقدمة الحملة، التي التقطها المصور دانيال كلافير.

تم تقديم أول تعاون بين Michael Kors و Ellesse في شهر مايو، حيث تم تقديم سترات وسراويل رياضية مميزة، وملابس سباحة على الطراز القديم، وأحذية رياضية وقبعات وحقائب نيون.