ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2021
ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟
مقالات ذات صلة
متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021
Christian Louboutin يطلق أول موقع الكتروني له في الإمارات
علامة AZZI & OSTA تطلق متجرها الإلكتروني

يُقدّم متجر هارفي نيكولز دبي Harvey Nichols Dubai  مجموعات استثنائية وفعاليات ترويجية لا مثيل لها. استعدّ للارتقاء بإطلالتك مع قطع استثنائية وعلامات جديدة! 

مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021
ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟

يسرّ متجر هارفي نيكولز دبي أن يُطلق حصرياً المجموعة النسائية لربيع وصيف 2021 من علامة J.W. Anderson لهذا الموسم. تُبرز تصاميم هذه المجموعة العصرية التناقض بين الطابع العملي والأسلوب الخارج عن المألوف في قطع مريحة، لتحتفي بالتالي بالجرأة والإبداع وسط الظروف الاستثنائية التي نمرّ بها اليوم. 
تزخر المجموعة بنفحة كلاسيكية تنضح أناقةً ورقياً لهذا الموسم وتتخللها لمسة منقطعة النظير. تُقدّم علامة J.W. Anderson تصاميم طويلة وانسيابية مع قصّات مفصّلة مثل المعاطف المزدانة برقع ومعاطف الكاب المستوحاة من الزي العسكري والتي تمنح المجموعة نفحة شبابية وروحاً متحررة 
ومرحة.

مجموعة الملابس النسائية الجاهزة لربيع وصيف 2021 من علامة Stella McCartney 

ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟


تحطّ علامة Stella McCartney رحالها في متجرنا بأسلوبها المريح والراقي، وتقدم مجموعة خارجة عن المألوف لموسم ربيع وصيف 2021 وتكتنف في طيّاتها تباينات وتنسيقات مميزة. تتمحور هذه المجموعة حول مفهوم الاستدامة، وتترجم تصاميمها الحركة النسوية وتنادي بتحرّر المرأة. 

تستحوذ أجواء الربيع على باليت الألوان مع درجات حيادية وطبيعية مثل الأزرق الفاتح والرمادي والكاميل واللون الكريمي والقمحي والزهري الناعم. وتنفخ بعض الألوان الحياة في هذه المجموعة مثل الأحمر الصارخ والذهبي الميتاليكي البرّاق والألوان المائية النابضة بالحيوية ونقشات الأزهار المونوكرومية. 

كما أعادت Stella McCartney طرح مجموعة من الأكسسوارات والتصاميم التي تحمل بصمتها بنسخة جديدة. 

مجموعة Acne Studio لربيع وصيف 2021... عنوانٌ للتصاميم المُفصّلة والطبقات المتعددة

ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟

تُقدم العلامة السويدية المرموقة Acne Studio مجموعة استثنائية لربيع وصيف 2021 تحمل راية التحرر والتحول وولادة الذات من جديد. تضجّ هذه المجموعة بالتباينات وتتلاعب بتصاميمها من خلال تعدد الطبقات والأقمشة والقصّات غير التقليدية التي ستسلط الضوء حتماً على بعض القطع الأساسية المميزة لهذا الموسم. 

تُركّز مجموعة Acne Studio لربيع وصيف 2021 على المواد المستخدمة مثل الجلد المتشقق والقطن المتلألئ وخيوط الأورجنزا الميتاليكية. أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فتشكّل الأساور والأقراط الميتاليكية القلب النابض لهذه المجموعة، إلى جانب الحقائب المصنوعة من الجلد والشامواه والمزودة بأحزمة عريضة وأقمشة مصبوغة. 

مجموعة Moncler Genius لعام 2020 تطرح تصاميم ترتقي بها إلى آفاق جديدة

ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟

توسّعت علامة Moncler Genius بروحها الريادية في العام 2020 من خلال مجموعة 6 – MONCLER 1017 ALYX 9SM التي تدمج التكنولوجيا والحرفية العالية في ابتكار التصميم آلياً ويدوياً. 

تُشّجع علامة Moncler Genius الإبداع الشخصي، ومن هذا المنطلق دعت لفيفاً من المصممين ليضعوا لمستهم الخاصة على مجموعتها وينسفوا القيود فيتخطّوا حدود الموضة ليدخلوا عالم التجارب من بابه العريض بإبداع قلّ نظيره. تعكس هذه المجموعة رؤية المصمم ماثيو ويليامز ولمساته الجمالية. 

وتتميّز أيضاً بنفحة عضوية لم يسبق لها مثيل في عالم تصميم الملابس المخصصة للأنشطة في الهواء الطلق، إذ تطرح باليت ألوان ترابية حيادية تمتزج مع اللون الأسود باستخدام أقمشة عضوية خضعت لمعالَجات تعزّز متانتها. تشمل التشكيلة ملابس خارجية مبطنة وأخرى غير مبطنة تزاوج بين القوامين الماتيّ واللامع مثل سترات الباركا والبلوزونات القصيرة والمعاطف الواقية من المطر المزودة بسحاب والسراويل الأنيقة والليغينغ المُفصّل.

مجموعة ربيع وصيف 2021 من علامة Nanushka: للأسلوب البوهيمي العصري عنوان واحد
ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟

اخطفي الأنفاس مع مجموعة ربيع وصيف 2021 التي لا بدّ من اقتنائها من علامة Nanuskha. استقت المصممة إلهامها من الطبيعة لتبتدع قطع هذا الموسم من عناصر وألوان وأقمشة تكسوها الألوان الترابية. 
تجتمع الأشكال العضوية والطابع الريفي والدرجات المونوكرومية مع الحرفيّة الخلاّقة لتلد من رحم هذا التزاوج قصات واضحة المعالم. كما تتمحور هذه المجموعة حول الاستدامة وتُقدّم فساتين تتخذ شكل كنزات مزدانة بأنماط مميزة ومحبوكة من خيوط معاد تدويرها إلى جانب الجلد النباتي الناعم، وتي شيرتات مصنوعة من رقع الجيرسيه المعاد تدويرها لتعكس بساطة تناشد الحواس. 

مجموعة Jaquemus L’Amour أصبحت متوفّرة الآن في متجرنا

ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟

تُعدّ مجموعة ربيع وصيف 2021 من علامة Jaquemus L’Amour واحدة من أكثر المجموعات ترقباً لهذا الموسم وقد أصبحت متوفرة الآن في متجرنا داخل مول الإمارات. تزاوج هذه المجموعة بين الخطوط البسيطة واللمسة العصرية المُبتكرة التي تظهر على قطع أساسية لا غنى عنها. يتناغم اللون الترابي والرملي والأزرق السماوي والكاكي في المجموعة بشكل مُذهل وتكسو هذه الدرجات الملابس النسائية والرجالية على حدّ سواء.

تسلّط المجموعة النسائية الضوء على قصّاتها المميزة من خلال التصاميم المريحة والدرزات متباينة. أمّا المجموعة الرجالية فتشهد تنسيق قمصان بقصّة مربّعة مع جينز بقصّة مستقيمة عند الساقين وجاكيت مزيّن بصفين من الأزرار عند الصدر لمنح الرجل إطلالة راقية.

وإذا كنت تبحث عن طقم يسرق الأنظار، فستجد ضالّتك مع علامة Jacquemus التي تُقدّم لك القطع المثالية هذا الموسم! 


علامة LEGO ترسي شراعها في متجرنا تزامناً مع موسم الأعياد
ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟

بينما يلوح موسم الأعياد في الأفق، يستقبل متجر هارفي نيكولز دبي علامة LOGO بين أحضانه. فمع العروض الحصرية وفعاليات الأعياد والنشاطات اليدوية، تبعث علامة Lego الأجواء الاحتفالية بامتياز وتعدك بأروع الأوقات والتجارب لتختبرها برفقة من تحبّ.

قم ببناء بيت الأقزام وزيّنه بزخارف وتفاصيل مميزة أو أعِد ابتكار مشاهد السلسلة الكلاسيكية 123 Sesame Street المفضلة لدى الجميع. استمتع إذاً بأطيب الأوقات هنا برفقة العائلة والأصدقاء. 

توجّه إلى مول الإمارات قبل 30 يناير 2021 للاستمتاع بمفاجآت سارّة وتجارب مُبتكرة ملؤها المرح!
 

علامة Axel Arigato تُقدّم مجموعتها الحصرية في المتجر
ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟

ولدت علامة الأحذية السويدية من رحم صفحة على إنستجرام وها هي افتتحت رسمياً متجرها المؤقت في هارفي نيكولز دبي الذي سيبقى حتّى 31 يناير 2021. تضفي هذه العلامة المعاصرة لمسةً استثنائيةً على التصاميم المستوحاة من موضة الشوارع لتمنحك إطلالةً فاخرةً بعيدةً عن التكلّف. 
تزاوج مجموعة أحذية السنيكرز من علامة Axel Arigato بين التفاصيل المواكبة لأحدث صيحات الموضة والطابع العملي، لتثمر قطعاً مثاليةً لإطلالة النهار في المكتب لا بل أيضاً لتمضية سهرة ممتعة في أرجاء المدينة. تُعتبَر هذه العلامة رمزاً للثقافة المعاكسة حيث تحتفي بالحاضر وتتطلّع دوماً إلى المستقبل. 

نبذة عن هارفي نيكولز

تأسست علامة هارفي نيكولز في المملكة المتحدة عام 1831، وشقّت طريقها في البحث عن أهم العلامات التجارية والمصممين، إلى أن تم تصنيفها كعلامة رائدة في مجال الأزياء الفاخرة، واشتهر اسمها عالمياً بفضل الأزياء محدودة الإصدار ومنتجات العناية بالجمال. 

تم افتتاح أكبر متجر هارفي نيكولز خارج المملكة المتحدة في مول الإمارات في 2 مارس 2006. يحتل متجر هارفي نيكولز دبي ثلاثة طوابق على مساحة 136900 قدم مربعة، ويوفّر مجموعة مميزة من أفضل العلامات التجارية في العالم في مجال الموضة والجمال والأكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. ويشتهر المتجر بمفهوم الجمال "Beyond Beauty" الحصري لعلامة هارفي نيكولز، ويوفر تجارب شخصية لتنسيق الأزياء في أقسام الرجال والنساء.
 
هذا ويعرض المتجر العلامات التجارية الحصرية والراقية والمشهورة جنباً إلى جنب مع المجموعات اليومية، ليوفر للعملاء باقة من الخيارات التي لا غنى عنها والمثالية لجميع المناسبات.
 
جدير بالذكر أنّ مجموعة الطاير هي الجهة المرخّصة الحصرية لشركة هارفي نيكولز في الإمارات العربية المتحدة.