متجر بالنسياغا كوتور 10 AVENUE GEORGE V

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
متجر بالنسياغا كوتور 10 AVENUE GEORGE V
مقالات ذات صلة
حملة بالنسياغا
مجموعة بالنسياغا لشتاء 2016
مجموعة بالنسياغا ما قبل الخريف 2016

سيفتتح متجر Store Couture Balenciaga ،الذي سيشكل تجربة مميزة للبيع بالتجزئة، في يوم عرض الأزياء الراقية الـ 51 للدار، الذي يصادف في 6 يوليو 2022 .

تم تجديد المساحة حديثاً في وهي مخصصة للحفاظ على تراث بالنسياغا في موقع تصميم الأزياء الراقية الأصلي V George Avenue 10 ،والذي تم افتتاحه أول مرة في عام 1937، وكذلك ابتكار أزياء راقية وتصاميم لهذه الأيام .

وللذهاب أبعد من ذلك، ُخصصت صالونات قياس للزبائن، فمتجر كوتور هو لفتة تهدف إلى مشاركة خبرة بالنسياغا، واستقبال الزبائن الذين يبحثون عن منتجات نادرة وفريدة من نوعها داخل هذا العنوان الباريسي التاريخي .

يتألف الطابق الأرضي من مساحتين، واحدة للسيدات وأخرى للرجال، وهو متصل بصالونات التصميم.

BALENCIAGA COUTURE STORE

سيوّفر المتجر ابتكارات حصرية من الملابس والإكسسوارات والقطع الاستثنائية التي تجمع بين الحرفية والتكنولوجيا العالية، وهي متوفرة فقط في متجر كوتور.

تجدر الإشارة إلى أن جميع المنتجات محدودة اإلصدار ويمكن تخصيصها أو تغييرها في مشاغل الطابق العلوي . ويقول سيدريك شاربي، الرئيس التنفيذي لدار بالنسياغا : " مفهوم متجر كوتور هو بوابة العبور إلى الأزياء الراقية، والتي لاتزال عالماً مغلقًا للغاية، خاصة بالنسبة إلى الأجيال الجديدة.

في هذا المتجر الجديد، تعتبر المنتجات المصّممة على مستوى الخدمات والتمّيز في البيع بالتجزئة، بمثابة تجديد لتجربة عمال بالنسياغا . إنه لمن المثير أن تكون قادراً على تقديم هذا المستوى من الحرفية والإبداع والدراية الفنية المصنوعة في فرنسا في عنواننا التاريخي ".