متجر بلومينغديلز يطلق الحملة الترويجية لتشكيلة ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
متجر بلومينغديلز يطلق الحملة الترويجية لتشكيلة ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
(إميليو بوتشي) تطلق حملتها الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2016
بلومينغديلز هوم يفتتح متجره السنوي المؤقت والخاص بموسم الأعياد
"ديور" Dior تقدّم الحملة الخاصّة بمجموعة خريف 2022

كشف متجر بلومينغديلز عن إطلاق الحملة الترويجية لتشكيلة موسم ما قبل خريف 2022 بعنوان إلى أبعد مدى، والتي تحتفي بمتعة السفر إلى وجهاتٍ بعيدة، حيث يقدّم تشكيلة من قطع الأزياء الأساسية وملابس السباحة والإكسسوارات بألوانٍ زاهية وتصاميم مريحة تجمع بين القصات الانسيابية والتفاصيل الاستثنائية. وتستعرض الحملة منتجات مجموعة مختارة من أبرز العلامات الشهيرة مع التركيز على القطع الأساسية لموسم الصيف الحالي.

بلونينغديلز
الأزياء النسائية

تتميز تشكيلة أزياء السيدات هذا الموسم بالألوان المشرقة والتدرجات الساطعة، وتضم فساتين صيفية خفيفة من علامة جوناثان سيمكاي وبيتار بيتروف والتي يمكن تنسيقها مع تصاميم الأحذية المزينة بإكسسوارات معدنية من علامة بيتينا فيرميليون للحصول على إطلالةٍ أنيقةٍ خلال العطلة. كما تقدّم التشكيلة لعاشقات التصاميم الفاخرة قطعاً مميزة من علامة تيبي التي تعتمد إضافة اللمسات العصرية والمبتكرة على الملابس المريحة لتوفير إطلالاتٍ ناعمة وعفوية. بينما تتميز أزياء علامة ليولين بطبعاتٍ جذابة، ويمكن تنسيقها على شكل أطقم أو ارتداؤها بشكلٍ منفصل.

بلونينغديلز للأزياء

وتتيح التشكيلة للسيدات التألق بإطلالاتٍ مسائية مميزة مع التصاميم الأنيقة من روتيت والمميزة بالتفاصيل اللامعة الملائمة للسهرات. وتبرز القطع الكلاسيكية بشكلٍ أساسي في تشكيلتي بروينزا شولر وبوش بوتن، بينما يمكن الحصول على قطع مريحةٍ بتصاميمٍ مميزة من علامتي آليس + أوليفيا ولا دوبل جي.

وتتميز تشكيلة ملابس السباحة من علامات جاني ونورما كمالي وهايدي كلاين لهذا الموسم بتصاميمها العفوية والانسيابية، حيث تقدّم قطعاً أساسية بألوانٍ جريئة وطبعات عصرية. وتقدّم علامة زيمرمان تشكيلة مميزة من ملابس السباحة المبتكرة بأقمشة الليكرا الإيطالية الفاخرة وألوان زاهية وتصاميم انسيابية مثالية لموسم البحر والشاطئ.

بلونينغديلز 01

ولا يكتمل جمال أي إطلالة بدون الإكسسوارات المميزة المخصصة للسهرات، وتقدّم علامتا بينديتا بروزيتش وروزانتيكا خياراتٍ مميزة من حقائب اليد اللامعة. أمّا تشكيلة الأحذية، فتشمل قطعاً أنيقة مزينة بتصاميم الأربطة والنعال الفاخرة من علامات مالون سولييه وروبرت ساندرسون وسارة جيسيكا باركر الشهيرة، حيث تجمع بين أبرز الخيارات الكلاسيكية واللمسات اللامعة المثالية للسهرات الفاخرة.

وتقدّم التشكيلة أيضاً نظارات شمسية مميزة من علامة سيلين بتصاميم عملية توفّر أعلى درجات الحماية من أشعة الشمس الضارة. وتساهم مجوهرات سي جيه لويس وجوسينس وهاتون لابس بإضفاء لمساتٍ من التميز على أي إطلالة مع تصاميمها المخصصة للسهرات والتي تجمع بين التدرجات الذهبية والفضية، بينما تقدّم علامتا شروق وسيدني ايفان أجمل القطع بألوان زاهية تناسب الإطلالات النهارية.

بلونينغديلز 02

الأزياء الرجالية

تتميز تشكيلة أزياء الرجال لموسم الصيف بتصاميمها البسيطة والانسيابية، وتضم قطعاً عملية بلمساتٍ عصريةٍ للإطلالات اليومية. وتقدّم علامة جي دبليو أندرسون تصاميماً صيفية مميزة تتضمن أطقم متطابقة أو قطعاً منفصلة، بينما توفّر علامات فينس وثيوري وأميري تصاميماً أنيقة ومريحة تناسب الرجل العصري.

بلونينغديلز 03

وتضم التشكيلة أيضاً سراويل قصيرة للسباحة من علامتي كَمَز وفريسكوبول كاريوكا، المميزة بأقمشتها الصيفية الخفيفة والطبعات الحيوية المناسبة للإطلالات الشاطئية.

ويضم قسم الأحذية في المتجر تشكيلة من التصاميم الرجالية المميزة من علامة فيجا والأحذية الرياضية عالية الجودة من مالون سولييه وأوف وايت، بالإضافة إلى الأحذية القماشية المريحة من كاستانير وجي دبليو أندرسون الملائمة لمختلف الإطلالات النهارية والمناسبات الرسمية.

ويحرص متجر بلومينغديلز على توفير مجموعة متكاملة من القطع الأساسية التي تتيح التألق بإطلالاتٍ أنيقة وعملية خلال الإجازة الصيفية.