علامة بلومينغديلز تحتفل بمرور قرن ونصف على تأسيسها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 15 سبتمبر 2022
علامة بلومينغديلز تحتفل بمرور قرن ونصف على تأسيسها
مقالات ذات صلة
تحتفل بلومينغديلز بمرور عام على تأسيسها علي الإنترنت
MARINA RINALDI تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها
تعاون غوتشي و بالنسياغا احتفالا بمرور مائة عام علي تأسيس علامة غوتشي

تستعدّ علامة بلومينغديلز هذا الخريف لإطلاق فعالياتٍ استثنائية في منطقة الخليج العربي احتفالاً بمرور 150 عاماً على تأسيسها.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع النجاحات الكبيرة التي حققتها العلامة خلال السنوات القليلة الماضية. ونجحت بلومينغديلز على مدى قرن ونصف من الزمن في تعزيز مكانتها كإحدى أشهر علامات التجزئة في مدينة نيويورك، بالإضافة إلى تسجيل حضور قوي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أنشأت أول متاجرها في المنطقة بدبي مول عام 2010، ثم افتتحت فرعها الثاني في 360 مول بالكويت عام 2017. كما دخلت العلامة التجارية الفاخرة مجال التجارة الإلكترونية في عام 2020، حيث أطلقت منصتها الرقمية الرائدة في المنطقة، والتي تقدّم خدماتها للعملاء في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر.

ويشكّل هذا العام محطةً استثنائيةً في تاريخ العلامة مما دفعها للاحتفال بإرثها العريق وكتابة فصل جديد في قصة نجاحها، حيث احتضنت بلومينغديلز الانطلاقة الأولى لأبرز العلامات التجارية في مجال الأزياء، وأصبحت عنوان الموضة الجديدة لترتقي بتجربة التجزئة إلى مستوياتٍ جديدة كلياً. ويتمحور مفهوم العلامة إلى تحويل التسوق لتجربة شيّقة تشبه العروض المسرحية. لذلك، تسعى العلامة الشهيرة للاحتفال بذكرى تأسيسها من خلال إطلاق المزيد من التجارب الحصرية المبتكرة على مستوى المنطقة، والتي تضمن للعملاء رحلة تسوّق ممتعة يستكشفون خلالها المعنى الحقيقي للمتاجر متعددة الأقسام والتي تضم علامات أزياء للسيدات والرجال والأطفال والإكسسوارات والمجوهرات والمفروشات والمنتجات المنزلية.

وتطلق علامة بلومينغديلز، احتفالاً بهذه المناسبة، تجارب تسوق جديدة ومنتجات مميزة بالتعاون مع العديد من العلامات الفاخرة، إضافة إلى إطلاق متاجر مؤقتة وفعاليات خاصة بالمناسبة، حيث تبدأ العروض في جميع متاجر ومنصات العلامة اعتباراً من سبتمبر 2022 وتستمر طوال موسم الأعياد. وتهدف بلومينغديلز من خلال هذه الاحتفالات إلى مواصلة تألقها وتقديم تجارب إبداعية وملهمة للجيل الجديد من المتسوقين.

وتضمّ قائمة العروض والمبادرات الخاصة بالحملة والمقرر إطلاقها في وقتٍ لاحق من هذا العام:

المطرب محمد الأحبابي

حملة الاحتفالات الاستثنائية

يأتي احتفال العلامة بالذكرى المئة والخمسين على تأسيسها ليكّرم تاريخها العريق، ويرسم لها مستقبلاً أكثر إشراقاً. وتشمل الاحتفالية إقامة اتفاقيات تعاون جديدة لإطلاق منتجات حصرية وعروض بيع مميزة في متاجر مؤقتة، إضافة إلى تجربة واقع معزز في متاجر العلامة في نيويورك، إلى جانب العديد من الفعاليات المستمرة حتى موسم الأعياد في دبي والكويت وقطر.

منتجات حصرية محدودة الإصدار

تحتفل بلومينغديلز بهذه المناسبة الحصرية عن طريق إطلاق تشكيلة من الأزياء ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية، بالتعاون مع مجموعة مختارة من أهم العلامات التجارية، حيث تعكس المنتجات إرث العلامة العريق، بما في ذلك ألوان أرضية متجر مانهاتن المستوحاة من رقعة الشطرنج باللونين الأسود والأبيض.

وتشمل قائمة علامات أزياء الرجال والسيدات المشاركة في الفعالية كلاً من فالنتينو وجولدن جوس وكلوي وستيلا مكارتني، إضافة إلى بروينزا شولر وديفيد كوما وجونثان سيمكاي وفيكتوريا بيكهام ونانوشكا ونيدل اند ثريد وسليبر وغيرها الكثير.

وتطلق علامات التجميل منتجاتٍ خاصة وإصداراتٍ حصرية وعروضاً مجانية من توقيع فرانسيس كوركدجيان وميمو وكارولينا هيريرا وسليب، إلى جانب توماس كوسمالا وبيريدو وديبتيك وكيلز وجو مالون ولو لابو.

كما تقدّم بلومينغديلز منتجاتٍ منزلية تحمل شعار ذكرى تأسيسها رقم 150، وتضمّ فناجين وأكواب وحمّالات مفاتيح مع زجاجات مياه وبطاقات وشموع، إضافة إلى الدمى القماشية والدفاتر. وتضم تشكيلة العلامة الاحتفالية أيضاً إبداعاتٍ مميزة من علامات تجارية فاخرة، بما في ذلك معطرات الجو المنزلية من هالسيون دايز وشموع من لوبجيت، إلى جانب قواعد الأكواب وحمّالات الكتب من فروزن ميوزيك ومجموعة ألعاب الطاولة من ليدو.

متاجر مؤقتة ومساحاتٍ حصرية فاخرة

تستضيف بلومينغديلز طوال موسم الخريف تجارباً حصرية في مساحاتها الداخلية وعلى موقعها الإلكتروني من خلال إطلاق متاجر مؤقتة لأبرز العلامات مثل ماخ اند ماخ وعلاماتٍ أخرى مميزة في عالم الموضة.

العارضة فاي عزت
عروض رسوم متحركة وأعمال فنية مستوحاة من مدينة نيويورك

تعرض العلامة مجموعةً من الأعمال الفنية المميزة والمستوحاة من ثقافة الفن الشعبي لمدينة نيويورك، على الشاشات الرقمية ونوافذ العرض لتوفير تجربةٍ تفاعلية لعملائها.

الحملة الترويجية

تستمد العلامة الإلهام في حملتها الترويجية لموسم خريف وشتاء 2022 من الأجواء الحيوية لمدينة نيويورك ومشهدها الفني والموسيقي الحافل. وتُقام الحملة الترويجية بالتعاون مع ثلاث شخصيات إقليمية تمثّل الثقافة المحلية والرموز المستقبلية في قطاع الموضة، وتضم:

محمد الأحبابي: يتمتع المغني الإماراتي محمد الأحبابي بذائقة خاصة لكل ما هو جميل، حيث يشارك متابعيه الإلهام من تفاصيل حياته اليومية الحافلة بالفن والموضة.

محمد الأحبابي

حنان هواشمي: أصبحت حنان هواشمي أحد أبرز الأسماء في مشهد الموضة المحتشمة العالمي، وتتمتع بثقة وحضور مميزين يعكسان ذائقتها العالية للمسات الجمالية العصرية والتفاصيل المرحة.

حنان هواشمي
فاي عزت: تشتهر عارضة الأزياء فاي عزت بإطلالاتها البسيطة المستوحاة من أبرز صيحات الموضة في عالم الأزياء الرجالية والنسائية، إضافة إلى شغفها بالتصاميم الرياضية العصرية.

فاي عزت

وتقدّم بلومينغديلز بمناسبة حملتها الاحتفالية مجموعةً جديدة من تصاميم علامات الأزياء المفضّلة عند العملاء من السيدات والرجال والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية والمجوهرات الراقية ومنتجات الأطفال.

ويبرز ضمن تشكيلة الأزياء النسائية تصاميم فريدة من البدلات الكلاسيكية الأنيقة من توقيع علامات بروينزا شولر وبيتر بيتروف و16 أرلينجتون. بينما تطلق علامات بي اتش 5 وذا أتيكو ولا دوبل جي وماريا لوتشيا هوهان إصداراتٍ فريدة من ملابس السهرة بتصاميمٍ أنيقة وتدرجاتٍ حيوية.

وتتميز تشكيلة الإكسسوارات، بما فيها حقائب ماخ اند ماخ وبينديتا بروزيتش بتصاميمها اللامعة الجذابة، بينما تتيح حقائب جي دبليو أندرسون وباي فار وستاود خياراتٍ عملية وأنيقة في نفس الوقت. وتتنوع إصدارات علامات شوتز ومالون سولييه واكوازورا بين الأحذية اليومية المريحة وأحذية الكعب العالي. أمّا تصاميم الجزمات من باريس تكساس فتضمن إضفاء المزيد من الألق على الإطلالة الشتوية.

وتتميز قطع المجوهرات من علامات شروق ونورة شوقي وأتيليه ناوبار بتصاميمها الفريدة والجذابة، بينما تضفي التصاميم الأنيقة من هاتون لابس وكورنيليا ومارلي لمسةً من الفخامة على أي إطلالة.

محمد

وتضمّ بعض الخيارات الجديدة في بلومينغديلز تصاميم عصرية من توقيع فارم ريو ويودون تشوي وديفيد كوما. كما تطلق بانجايا خياراتٍ مميزة من الملابس المنزلية المخصصة لعشاق السفر والرحلات والتي تجمع بين الراحة والأناقة.

أمّا في قسم الأزياء الرجالية، فتقدّم بلومينغديلز تشكيلةً من التصاميم المرحة والتقنيات الإبداعية المبتكرة، حيث تظهر القطع المميزة مزينة بالطبعات والخطوط الجذابة في تشكيلات أميري ونانوشكا وبالم إنجلز وكازابلانكا وكَمَز.

بينما تقدّم علامات مونكلير وجي دبليو أندرسون ووويونجمي وقاسمي وستون آيلند تصاميماً مثاليةً للإطلالات اليومية. ويمكن لعشاق الأحذية الرياضية الاختيار من مجموعة الإصدارات الاستثنائية لعلامات نايكي وكونفيرس وأوف وايت وأميري وسي كيو بي، والتي تضمن لهم التألق بإطلالةٍ عصرية فريدة.

وتشمل الحملة الاحتفالية تشكيلات الأزياء المخصصة للأطفال، حيث تقدّم علامات مونكلير ومولو وأوف وايت تصاميم مميزةً للأولاد تجمع بين الراحة والأناقة، بينما تطرح علامتي نيدل اند ثريد وفندي أجمل الفساتين بقصاتٍ انسيابية عصرية تليق بالأميرات الصغيرات.
أمّا أبرز إصدارات المنتجات المنزلية فيمكن العثور عليها لدى علامات مايك آند آلي وجوناثان أدلر وكتيبول.