متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير 2021
متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
Christian Louboutin يطلق أول موقع الكتروني له في الإمارات
علامة AZZI & OSTA تطلق متجرها الإلكتروني
Level Shoes تحتفل بالعيد الوطني الإماراتي

يستقبل متجر بلومينغديلز Bloomingdale العام الجديد بإطلاق أكثر من 80 علامة تجارية جديدة للملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال أونلاين وفي المتجر، مع علامات حصرية تحطّ رحالها للمرة الأولى في المنطقة لموسم ربيع وصيف 2021.

يفتح بلومينغديلز صفحة جديدة مع مجموعة من العلامات التجارية الجديدة للنساء والأطفال بدءاً من ملابس السهرات والملابس الكاجوال وملابس العطلات وصولاً إلى الأحذية والأكسسوارات. تطلّ صيحات جديدة في هذا الموسم وأبرزها الملابس المريحة التي تُعدّ مثالية للفترة التي نمرّ بها حيث يبقى معظمنا داخل المنزل مطوّلاً.

يشهد العالم اليوم تحوّلاً في مفهوم الملابس اليومية إذ يزيد الإقبال على التصاميم البسيطة والقطع الكلاسيكية والأحذية العملية التي تكسوها باليت بسيطة من الألوان الزاهية والمرحة والنابضة بالحياة. ومن هذا المنطلق، يستقبل ربيع وصيف 2021 فئات جديدة توسّع تشكيلة الملابس النسائية لتشمل ملابس النوم وملابس اللانجري والملابس الرياضية والملابس المصنوعة من مواد مستدامة وغيرها الكثير!

الملابس النسائية

متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

تُعدّ علامة 16 أرلينغتون عنواناً للأناقة والتميّز وتُقدّم مجموعة من فساتين السهرة المتهدّلة والبرّاقة والتي تتزيّن بأكمام وأطراف لافتة للنظر مع لمسات بارزة من الريش. في المقابل، تبقى الفساتين المريحة والمفصّلة المناسبة للسهرات من رازاريو وفية لجوهر العلامة. كما تضفي علامة تولر مارمو التي أبصرت النور في دبي لمسة جديدة على ملابس السهرات مع مجموعة من التصاميم الفاخرة المستوحاة من ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، إذ تتميّز بالقصّات البسيطة والألوان السادة وتتزيّن بلمسات فريدة وزركشات رائعة. من جهة أخرى، تبعث علامة غريتا كوستانتين الحياة من جديد في الأنماط المبهرجة والتصاميم المستوحاة من فنّ الأوريغامي وتكسوها ألوان الجواهر الزاهية لإطلالة تخطف الأنفاس.

وإذا كنت تبحثين عن ملابس العطلات المثالية، فستجدين ضالّتك مع علامة إميليو بوتشي التي تُقدّم تشكيلة من الأطقم والفساتين المتهدّلة بألوان وأنماط حيوية. في المقابل، تعدك المصممة الدنماركية جولي بروغر بقصّات مفصّلة وتصاميم ناعمة تتأرجح بين الطابعين الرجالي والنسائي. وتكشف علامة ريجينا بيو عن تشكيلة من القطع المُصممة بأسلوب فينتاج عصري والمصطبغة بالألوان الزاهية والبرتقالي التانجرين والأزرق الساطع، فيما تتميّز بقصّاتها المريحة والمناسبة للإطلالة النهارية أو المسائية. تقدم علامة تيا المُتمركزة في سيدني مجموعة ساحرة وجريئة من الفساتين العصرية لهذا الموسم، إلى جانب مجموعة فيكتوريا بيكهام المريحة من فساتين الجيرسيه والتصاميم المُفصّلة المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي.

من جهتها، تسعى علامة ألتوزارا إلى طرح ملابس تجمع بين التصميم اللافت والشكل الانسيابي من خلال مجموعة من القصّات واضحة المعالم والتصاميم العملية التي يمكن تغيير شكلها باستخدام الأزرار لتعديل فتحات الدرزات وطول الشقّ. 
تحتفل علامة كريستوفر إسبير بعيدها العاشر من خلال تقديم أزياء مناسبة لاجتماعات العمل أونلاين بلمسة جديدة مع تصاميم وياقات محتشمة تتخللها زركشات وتخريمات لافتة.

كما تكتسح الأكتاف البارزة مجموعة علامة جاكيموس التي تضمّ قطعاً أساسية بسيطة، إلى جانب علامة أتيكو التي تتميز تصاميمها بقصّات واضحة المعالم وأطراف قصيرة مع باليت ألوان تنبض بالألوان الجريئة. تشتهر العلامة المحلية قاسمي بملابسها الرجالية العصرية، وها هي تشقّ طريقها اليوم في مجال الملابس النسائية لأول مرة هذا الموسم، مع مجموعة من الملابس الكلاسيكية التي تتميّز بالتصاميم البسيطة وأسلوب الكاجوال وقد أصبحت متوفرة حصرياً في بلومينغديلز. تشمل القطع التي لا يبليها كرّ الأيّام من علامة ذا رو المعاطف الطويلة السوداء والبلوزات الكلاسيكية بأكمام طويلة والسراويل المفصلة والفساتين السوداء الأنيقة.
متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

تواكب علامة بالم أنجلز صيحات العصر، فقد وصل خط الملابس النسائية إلى بلومينغديلز مع مجموعة من الملابس المريحة التي تتميز بأنماط مستوحاة من الفنان الشهير بوب مارلي مع ألوان علم جامايكا. تنضمّ علامة أتيكو إلى هذه الصيحة مع السويت شيرتات والسراويل الرياضية الفضفاضة التي تكتسي بألوان ناعمة ويحلو تنسيقها مع قطع لافتة للنظر وتي شيرتات كلاسيكية تتخللها لمسة عصرية.

تألّقي بقطع أساسية مريحة وفاخرة من علامة أكوليه واستمتعي بتشكيلة علامة هارمور المناسبة للسهرات والمُبتكرة يدوياً بقماش الحرير الناعم. تزاوج علامة أوتور بين الصيحات العصرية والتصاميم المريحة، في حين تجمع علامة دالود من تبليسي وعلامة إيسي ستوديو من أستراليا القصّات الأنيقة مع التصاميم البسيطة بألوان مونوكرومية مميزة. 

استمتعي بنسيم الصيف المنعش بينما تتألّقين بقطع خفيفة تكسوها نقشات الأزهار من فايثفول ذا براند وأليميه أو اختاري التصاميم الواسعة والمريحة بألوان زاهية من علامة كينغ أند تاكفيلد. تُعدّ علامة لويزا باريس عنواناً للفن المعاصر، إذ تُقدّم إبداعات تتميز برسوم جرافيكية تكسوها الألوان الحيوية إلى جانب الأنماط المجرّدة التي تُزيّن الفساتين المتهدّلة والقصّات المحتشمة. وتعرض علامة تيبي تشكيلة من الأنماط التي تلفت الأنظار من وحي ثقافة الشرق وأقمشته. بالإضافة إلى ذلك، تتصدّر الأكمام الدرامية صيحات هذا الموسم مع علامة أبيتو التي تُقدّم بلوزات مصنوعة من قماش الجاكارد والتفتا من وحي حركة النيو رومانسية. 

تفتخر علامة أوروتون باستخدامها الأقمشة المستدامة مع باليت من الألوان الحيادية والدرجات الهادئة، في حين تضفي علامة سليبر لمسة مميزة على ملابس النوم مع زركشات الريش التي تكسو الحواف والمعصم والتي تُعدّ مثالية للعطلات أو للتنزه في المدينة في فترة بعد الظهر.

متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

أصبح مفهوم إعادة التدوير عملية بديهية في مجال صناعة الملابس. وفي هذا الإطار تقوم علامة ريدوان بإعادة استخدام قطع الدينم القديمة لإعادة تصميمها بأسلوب عصري. تخضع التصاميم من العلامات التجارية المفضلة لعملية تجديد حيث تقوم علامة 1/ أوف باريس بتحويل القطع القديمة من علامات تشمل بربري وشانيل ورالف لورين إلى ملابس منقطعة النظير. تضفي علامة أجولد المتمركزة في لوس أنجلوس لمسة متجددة على الملابس الأساسية. وفي المقابل، تقوم علامة إي إل في دينم بتنسيق أو دمج قطع دينم قديمة كان سيتمّ التخلّص منها لتكون علامة صديقة للبيئة بحيث تخفض نفاياتها إلى الصفر.

تُضيف علامة أوسيري روحاً جديدة إلى تشكيلة ملابس البحر المصنوعة من اللوركس فيما تُقدّم ميسوني ماريه تصاميم مُخططة ومحبوكات كروشيه مميزة. تعدّ علامة تيري تي الرفيق المثالي لعطلتك على الشاطئ أو بجانب المسبح، إذ تُقدّم أطقماً مصنوعة من قماش المناشف الفاخر بنسبة 100%. في المقابل، تُقدّم علامة كالت غايا ملابس بحر أنيقة وفساتين محبوكة ستضفي لمسة راقية على إطلالتك.
متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

لا تكتمل إطلالتك الصيفية بدون حذاء من علامة بيركنستوك. أمّا علامة فيليب ليم 3.1 فتشقّ طريقها في مجال الأحذية المفتوحة عند الأصابع مع مجموعة من أحذية الكيكس والبايكرز والصنادل المزوّدة بأربطة. إذا كنت تبحثين عن الأحذية الأساسية المثالية للعطلات، فستجدين ضالّتك مع علامة أريزونا لوف التي تُقدّم صنادل صديقة للبيئة ومصممة للنزهات بين أحضان الطبيعة، إذ تتميّز بنقشات مرحة وألوان رائعة. في المقابل، تُقدّم علامة إي تي بي أتيليه أحذية سلايد أنيقة ومريحة، وتطرح علامة مانيبي صنادل شاطئية وأحذية قماشية. ستجدين أيضاً أحذية سنيكرز رائعة لدى علامات أكسل أريجاتو وجاكيموس وفيجا التي تُقدّم الأحذية المناسبة لمغامراتك ليلاً ونهاراً.

عودي بالزمن إلى حقبة السبعينيات المبهرة مع علامة سي روسي التي تُقدّم أحذية البلاتفورم الريترو لهذا الموسم. في المقابل، تطرح جيا كوتور تصاميم ناعمة تُضفي لمسة إسكندينافية أنيقة على إطلالتك اليومية. تتوفر موديلات متعددة الاستخدامات من علامات أندريا وازن وإنداكو وجينيفر شاماندي لتبدّلي إطلالتك بسهولة من إطلالة العمل إلى إطلالة مناسبة للسهر. وتقدّم علامات ماك أند ماك وبلاك سويد ستوديو وأتيكو أحذية ستيليتو راقية تمنحك إطلالة ساحرة ولافتة للنظر.

متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

من جهة أخرى، تتحلّى مجموعة حقائب اليد والأكسسوارات الرائعة من علامة أنيا هندمارش بحسّ من التنظيم والاستدامة والحرفيّة والفكاهة، في حين تضفي حقائب بينيديتا بروزيتشيس المصنوعة من قماش مكسو بحجر الراين والقطع المزخرفة من علامة روزانتيكا جرعةً من التألق والأناقة على أي إطلالة. كما تظهر قبعات بنما والحقائب الحرفية والمنسوجة يدوياً من سينسي ستوديو إلى جانب أروع التصاميم التي أطلت في عرض أزياء جاكيموس وجيه دبليو أندرسون. هذا وتحافظ كالت غايا ونانوشكا التي تعتمد في إنتاجها مصادر نباتية صرف، على مكانتيهما بصفتهما العلامتين المفضلتين لشراء أروع الحقائب وأجمل الأوشحة المزيّنة بالنقشات والأكسسوارات المميزة في جميع المواسم. تكشف علامة لاك أوف كولور من أستراليا عن تشكيلة عصرية من القبعات متعددة الاستخدامات وعالية الجودة بأسعار مقبولة، بدءاً من قبعات باكيت المصنوعة من قماش التيري وقبعات فيدورا الصوفية الكلاسيكية وصولاً إلى قبعات الشمس المنسوجة من قش الرافيا مع حافة عريضة. علاوة على ذلك، تحتفي علامة سميثسون بمرور 125 عاماً على مسيرتها المكلّلة بالنجاح في تقديم أفخر السلع البريطانية مع أكسسوارات ومحافظ جلدية فخمة.

متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

وفي عالم المجوهرات، تبرز القطع الذهبية الرائعة من علامة أليغييري جنباً إلى جنب مع القطع المزينة بلآلئ المياه العذبة والأحجار البرّاقة والخرز الملوّن من علامة آني لو، في حين تجمع علامة مونيكا سوردو بين التصاميم العصرية والجريئة باستخدام تقنيات تقليدية.

ملابس الأطفال

تتميّز علامة بيكولي بريسنسيبي باتباع ممارسات أخلاقية في إنتاج ملابس الأطفال، إذ تستخدم قماشاً فريداً صديقاً للبيئة مصنوعاً من النيلون المعاد تدويره لابتكار تشكيلة ساحرة من الملابس للبنات. أما علامة زيمرمان فتقدّم أروع الملابس اليومية للأطفال بالإضافة إلى قطع مزيّنة بالزهور ملؤها الأنوثة وفساتين متهدّلة مصنوعة من أقمشة خفيفة مثالية لأشهر الصيف الحارّة. أما علامة إيجنر فتطرح مجموعةً من الأطقم للرضع وحديثي الولادة، فيما تقدّم علامتا دكني ومولو ملابس مريحة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة للأولاد والبنات. تبتكر علامة جيم + بيا أكسسوارات عصرية وعملية تشمل حقائب واسعة للأمهات اللواتي يتنقّلن بشكل دائم، واللهايات بتصميم حيوان من وابانوب فضلاً عن ملابس إس دبليو بي باي أيرينا المصنوعة من قطن بيما البيروفي النقي والتي تشكّل الهدية المثالية لطفل حديث الولادة أو أمّ جديدة.

متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

تتوفر أيضاً مجموعة من الجوارب المميّزة من العلامة السويدية المفضّلة هابي سوكس فيما تضفي أحذية الكيكس الرائعة من أكسل أريجاتو، ونيو بالنس وفيجا لمسةً من المرح والأسلوب المميّز على إطلالات الأطفال. تقدّم علامة ميمي آند لولا أروع الأكسسوارات ومشابك الشعر وغيرها من القطع، إلى جانب صنادل من وحي الحكايات الخرافية وأحذية باليرينا مسطّحة من ميني ميليسا. كما تتوفر أحذية مميّزة من أم أس جي أم وأحذية السلايد من بيركنستوك بتصاميم مصغّرة للأطفال لمنحهم الراحة طيلة اليوم.
 

متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

ستنضمّ باقة كبيرة من العلامات التجارية الجديدة إلى المتجر وأونلاين خلال الموسم الممتدّ من يناير حتى مايو 2021، حيث ستكشف مجموعة بلومينغديلز لربيع/صيف 2021 عن تشكيلة من القطع الأساسية والتصاميم الموسمية المذهلة التي تلبّي كافة الأذواق!