متجر Aubade يتعاون حصرياً ولأول مرة مع مصممة المجوهرات ماري ليشتنبرغ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
متجر Aubade يتعاون حصرياً ولأول مرة مع مصممة المجوهرات ماري ليشتنبرغ
مقالات ذات صلة
Aubade متجر المجوهرات الكويتية الفاخرة قريباً في دبي مول
المصمم Riccardo Tisci يتعاون مع Nike
مجوهرات ماري أنطوانيت الماسية في المزاد

المصممة قدمت عقداً مميزاً بعنوان “ون لوف ون هارت” خصيصاً لمتاجر Aubade في دبي والكويت.

كشف متجر المجوهرات الراقية Aubade عن عقد حصري ومميز من تصميم وصنع ماري ليشتنبرغ، سيتم عرضه في متاجر العلامة في كل من دبي والكويت مع بداية شهر ديسمبر. ويحمل العقد شعار “ون لوف، ون هارت” ويتوفر بكميات محدودة منها 10 قطع في كل من دبي والكويت. كما يتميز بتصميمه الفريد المصنوع بحرفية عالية والمرصع بالأحجار الكريمة والمزين بعبارة توحي بالعاطفة والحب.

ويجسد هذا العقد الفريد مهارات الصياغة على يد أمهر المصممين، مضيفاً لمسة رقيقة من الحب لكل من ترتديه. وتمثل الأسطوانة المنحوتة والمطرية بالذهب والمرصعة بالالماس على شكل قلب محاط بأحجار كريمة متعددة الألوان، رمزاً للحب.

واستوحت المصممة عبارة “ون لوف، ون هارت” من أول عقد ارتدته في طفولتها أهداه لها أحد أفراد عائلتها.

وشكلت هذه الهدية بداية لعلاقة قوية لها مع المجوهرات.

ومن هذه الذكرى صممت ماري هذا العقد الحصري ليكون أفضل هدية تقدمها أي سيدة لنفسها أو لمن تحب فهو قطعة تليق بكل زمان ومناسبة ويستحق أن يكون متوارثاً عبر الأجيال.

 Aubade  “ون لوف، ون هارت”

تؤمن المصممة ماري بأهمية التقاليد والروابط الأسرية والإنسانية وهي قيم متجذرة في مجتمعات الشرق الأوسط، وتقول في هذا السياق: “هذا العقد الحصري بمثابة تذكير بأول عقد صممته والذي كان يحمل شعار “لوف يو تو ذا مون أند باك”. فاتخذت من التصميم الأصلي كأساس وأضفت له لمسة خاصة مع رسالة أكثر شمولية عن الحب والتسامح مستوحاة من أغنية بوب مارلي “ون لوف”. كما اخترت ألواناً حيوية منها الأخضر والأصفر والياقوت الأحمر.”

ويعد متجر Aubade الأول في الشرق الأوسط الذي يعرض تصاميم ماري ضمن تشكيلة واسعة من القلائد والأساور، وقد أثمر هذا التعاون من خلال هذا العقد الفريد والمتوفر في المتاجر في بداية ديسمبر. وتسعى هذه الشراكة لإيصال رسالة إيجابية من خلال تقدير المهارات الحرفية الرائعة والارتقاء بها.

وتعليقاً على الموضوع قالت ضحى الرمضان، مؤسسة متجر Aubade للمجوهرات: “نفخر بهذا العقد الفريد الذي صممته ماري حصرياً لعلامة Aubade، لأن شعاره يعبر عن ثقافة المنطقة ويعكس قيم العالم العربي. ويسرنا عرض هذه القطعة المميزة في متجرنا ونأمل أن تنال إعجاب الزوار أيضاً”.

Aubade

لا تفوتوا فرصة اقتناء هذا العقد المميز في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر يبلغ سعر العقد 8600 درهماً إماراتياً.

ملاحظات إضافية:

ذهب عيار 14 قيراط

ألماس 0,09 قيراط

ياقوت 0,05 قيراط