مجموعة "أزاديا" تجلب الماركة الأسرع نمواً لمستحضرات التجميل "كيكو ميلانو" إلى أسواق الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2016
مجموعة "أزاديا" تجلب الماركة الأسرع نمواً لمستحضرات التجميل "كيكو ميلانو" إلى أسواق الشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
7 من كريمات الأساس التي توفر أكثر من مجرد تغطية
أبرز الصيحات الجمالية خلال أسبوع ميلان للموضة لربيع وصيف 2017
أضيفي هذه الاكسسوارات لقائمة تسوقك لربيع وصيف 2017

وسّعت مجموعة "أزاديا" - شركة التجزئة الرائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة - محفظتها من العلامات التجارية الدولية بإطلاق ماركة "كيكو ميلانو" (KIKO MILANO) في أسواق الشرق الأوسط. وعبر اتفاقيتها المشتركة مع
الماركة الإيطالية لمستحضرات التجميل، افتتحت المجموعة أول متاجر "كيكو ميلانو" في مركز التسوق ديرة سيتي سنتر بدبي في شهر يوليو.


 
وباعتبارها واحدة من ماركات التجميل الأسرع نمواً في العالم، تأسست "كيكو ميلانو" في العام 1997 على يد مجموعة "بيركاسّي" الإيطالية. ومع أكثر من 750 متجراً في 15 بلداً، بالإضافة إلى حضور إلكتروني على شبكة الإنترنت في 35 دولة، تُعد انطلاقة "كيكو ميلانو" في دبي بمثابة مرحلة رئيسية هامة ضمن خطتها التوسعية الطموحة على مستوى العالم.


 
وتعليقاً على إطلاق الماركة المعروفة لمستحضرات التجميل، يقول سعيد ضاهر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أزاديا": "تعد اتفاقية الشراكة مع "كيكو ميلانو" خطوة أولى لمجموعة أزاديا في إطار توسيع محفظتنا في مجال الموضة وأسلوب الحياة بإضافة مستحضرات التجميل. ولطالما كان تركيزنا دائماً يتمحور حول جلب الأفضل في كل فئة إلى المنطقة، ولا شك في أن "كيكو ميلانو" هي ماركة التجميل التي تتصف بذلك تماماً. لقد كان اهتمام المستهلكين وإقبالهم فيما يتعلق بإطلاقنا لهذه الماركة هنا استثنائي للغاية، ويسعدنا حقاً أن نمثّل ماركة مميزة كهذه".


 
ومع أكثر من 1,400 منتج عالي الجودة للماكياج والعناية بالأظافر وأكسسوارات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، فإن مجموعة "كيكو" الشاملة متأثرة جداً بثقافة وتقاليد مدينة ميلان الإيطالية، وهي وجهة راقية تتمتع بسمعة دولية في مجال الفن والأزياء والتصميم. وترصد "كيكو" أحدث الصيحات والاتجاهات الرئيسية، وتجعلها متاحة لجميع السيدات بهيئة أنماط وأفكار جديدة للتجميل. وبهذا النهج الإبداعي، أصبحت ماركة "كيكو" محبوبة من عشاق الجمال حول العالم.


 
ويقول ستيفانو بيركاسّي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بيركاسّي": "تتطلّب خطط "كيكو" التوسعية الواعدة شركاء يتمتعون برؤية مشابهة، وتؤكد اتفاقيتنا المشتركة مع مجموعة أزاديا على هذا النهج. إن منطقة الشرق الأوسط تعتبر الآن واحدة من أكبر أسواق مستحضرات التجميل في العالم، وفي الواقع تعرف أزاديا كيفية تقديم "كيكو ميلانو" على أفضل نحو، وإيصال منتجاتها عالية الجودة لهذا الجمهور المتنامي بوتيرة سريعة".


 
وتتمتع مجموعة "أزاديا" بسجل حافل يمتد إلى قرابة أربعة عقود، نجحت خلالها في تنمية مفاهيم الامتيازات التجارية الدولية في شتى أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. وتمثّل المجموعة طيفاً شاملاً من ماركات التجزئة في مجال الموضة والأكسسوارات، والمأكولات والمشروبات، والمفروشات والأثاث المنزلي، والسلع الرياضية والوسائط المتعددة، حيث تملك وتدير أكثر من 600 متجر في 13 دولة بأسواق الشرق الأوسط، والشرق الأدنى وإفريقيا.


 
ويقول مروان مكرزل، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "أزاديا": "تسعى أزاديا بلا هوادة لتمنح عملاءنا والأفراد أسلوباً مسلياً ومثيراً للحياة، كما أن إطلاقنا لماركة "كيكو ميلانو" مؤخراً في الشرق الأوسط يضيف بُعداً جديداً لصيحات التجميل الحالية في هذه السوق المميزة والمتطورة".


 
يقع متجر "كيكو ميلانو" في مركز ديرة سيتي سنتر بالطابق الأول.