• مجموعة أزياء جورجيو أرماني ما قبل الخريف 2020 -2021 في ميلان
    78 صورة

    مجموعة أزياء جورجيو أرماني ما قبل الخريف 2020 -2021 في ميلان

    وسط أجواء درامية قدم مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني Giorgio Armani مجموعة ما قبل خريف 2020-21 في أرماني / تياترو في ميلان. 

    كان العرض جزءاً من سلسلة من الأحداث التي وقعت على مدار اليوم، بما في ذلك بداية العرض وكشف النقاب عن أول مجموعة من مجموعات مجوهرات جورجيو أرماني .

    كان المدرج عبارة عن موجة من الأناقة، كما هو متوقع في بيئة أنيقة وفخمة، سارت عارضات الأزياء على المدرج في صورة  تشبة التماثيل، بتأثير واضح من الثمانينات، بدا أن أرماني كان يتطلع إلى الماضي لإحضار هذه المجموعة إلى وقتنا هذا.

    جاءت المجموعة التي تحمل اسم التحولات Transformism عبارة عن بناطيل رسمية مع سترات كبيرة الحجم، التي كانت القطع الرئيسية في العرض حيث قرر جورجيو أرماني الأستغناء هذه المرة عن صورة الحلل الكاملة الكلاسيكية التي كان يتميز بها دار أزياء أرماني.  

    جاءت السترات في مجموعة السيدات من الخامات المتنوعة مثل الحرير والقطن والمخمل والتول، مع تصميمات هندسية ونقشات زهور عرضية تميزت بالألوان الأحادية التي تم دمجها بواسطة ومضات من الورود الحمراء خلال النصف الثاني من العرض التقديمي، استكمل جورجيو أرماني أزياء السيدات بمجموعة  للسهرات تميزت بالقطع اللامعة خفيفة الوزن، كما كان هناك لمسة شرقية من خلال عبايات بتصميمات مميزة تشبة المعاطف.

    أما مجموعة الرجال جاءت بألوان البرغوندي والسوداء دافئة من خلال حلل رسمية صممت لتكون سهلة للارتداء مع بلوزات منقوشة وقطع متعددة الطبقات. 

    قبل العرض تم إطلاق أول مجموعة مجوهرات جورجيو أرماني الراقية في فندق أرماني.
    وتميزت المجموعة بالأناقة المطلقة لخطوطها وموادها التي تكمل مجموعة الملابس الجاهزة، وتقدم تفسيراً جديداً للفخامة.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات