مجموعة أزياء Versace لما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 أبريل 2021
مجموعة أزياء Versace لما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Versace ما قبل الخريف 2017
مجموعة Versace خريف شتاء 2017
مجموعة Versace لخريف و شتاء 2021

تدور أحداث ما قبل خريف 2021 حول أساسيات فيرساتشي Versace للرجال والنساء  المستوحاة من الأفكار الحديثة، ابتكرت دوناتيلا فيرساتشي تصميمات تحتفي بالشخصية والهوية الفردية، وتقدم قطعًا جديدة لا غنى عنها لعالم تطور وتغير.

تركز مجموعة الملابس النسائية على القصات والصور الظلية الجديدة والمطابقة غير المتوقعة للأقمشة والألوان.

يأتي الجلد الأسود الأملس ، وهو مادة كانت دائمًا جزءًا لا يتجزأ من العلامة التجارية ، في شكل سترات وتنانير وفساتين مصممة خصيصًا. الصور الظلية نظيفة وتتركز لوحات الألوان على كتلة سوداء وكراميل مع الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأحمر والبرتقالي والأزرق الكهربائي في جميع الأنحاء. تحولت البلوزات الرياضية إلى فساتين ذات خصر مدبب. يمتد الفستان الأسود الصغير لهذا الموسم ، المصنوع من الجيرسيه أو الجلد الثقيل ، من النهار إلى الليل ، ويتم تزيينه أحيانًا ببيجو فيرساتشي المكسور. الإكسسوارات جريئة هذا الموسم وتأتي بألوان قوية بالإضافة إلى الأسود والكراميل. نقدم حقيبة يد La Medusa جديدة بتصميم المتشرد بثلاثة أحجام ونقوم بتحديث خط Virtus الكلاسيكي الخاص بنا بلمسات نهائية جديدة بما في ذلك الفراء الصناعي البيئي.

تقدم الملابس الرجالية الزي الحديث لرجل اليوم. ملابس رياضية رياضية وقطع من الكشمير الملموسة وقمصان أكسفورد مزينة بالفانيلا وملابس خارجية مفيدة. هناك معاطف نظيفة باللون الأزرق والأخضر النابض بالحياة. نسخة فيرساتشي من طبعة التمويه - Baroccoflage - تأتي بتوليفات من البني الكاكي والأزرق الداكن والكهربائي. البدلات مصممة بشكل حاد ولكنها تأتي بأقمشة جديدة. تتميز بعضها بطبعات Baroccoflage الباهتة ويتم ارتداؤها مع ملابس رياضية مريحة لتأثير الاشتباك.

صُنعت الجيرسي والبلوزات من أقمشة صديقة للبيئة ، كما أن الملابس الرسمية مصنوعة من مواد مطبوعة بشكل زائد كجزء من التزام فيرساتشي المستمر بأن تصبح علامة تجارية أكثر استدامة