• مجموعة أوسكار دي لارينتا لربيع 2018
    52 صورة

    مجموعة أوسكار دي لارينتا لربيع 2018

    عرض مجموعة أوسكار دو لارينتا  مجموعته لربيع 2018 في أسبوع الموضة في نيويورك.
    وخلال العرض  كرّم المصممان  الثنائي لورا كيم وفيرناندو غارسيا (مؤسسا علامة مونسي) واللذين يتوليان  منصب الإدارة الإبداعيّة مؤسس العلامة (الذي اختارهما بنفسه ليخلفانه بعد رحيله) بطريقة أخرى تصوّر عشقه للفنون.
    استوحى كلّ من لورا كيم وفيرناندو غارسيا تصاميمهما لمجموعة ربيع 2018 من أوسكار دي لارينتا من عشق مؤسس هذه العلامة للفنون، وتنوّعت هذه المجموعة بشكلٍ لافت، حيث بدأت بالأزياء اليوميّة كالقمصان البيضاء وبذل الدينم الملطّخة بالألوان، ثم انتقلت إلى الفساتين المطبّعة ذات الألوان الصيفيّة المنتعشة كالأصفر والأحمر.
     واختتم العرض بمجموعة رائعة من فساتين السهرات الجذّابة التي صوّرت لمسات أوسكار دي لارينتا وحملت اسمه في بعض الأحيان. كما كانت الأحذية ذات الكعب العالي من النقاط البارزة في هذا العرض، إذ جاء بعضها بتصميم شفاف وتزيّن البعض الآخر بمقدّمة ملوّنة.
    قيم هذا العرض في صالة سوذبيز في نيويورك وقد استخدم الدرج الكهربائي لدخول العارضات وخروجهن من الصالة.
    كانت بيلا حديد واحدة من أبرز العارضات في عرض هذه العلامة الأمريكيّة، بينما حضرت العارضة ناتاشا بولي بين حضور الصفوف الأماميّة إلى جانب نيكي مناج.
    ازدانت إطلالات العارضات الجماليّة خلال هذا العرض بالآي لاينر الملوّن مصحوباً بمكياج بسيط لبقيّة الوجه، بينما انسدل شعر العارضات على أكتافهن بنعومة.
     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات