مجموعة الأدوات المنزلية "Flora & Fauna" من La DoubleJ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
مجموعة الأدوات المنزلية "Flora & Fauna" من La DoubleJ
مقالات ذات صلة
مجموعة La DoubleJ لربيع وصيف 2023
مجموعة خريف وشتاء 2023 من La DoubleJ
La DoubleJ مجموعة منتصف صيف / ما قبل خريف العام 2022

يسر علامة La DoubleJ التي يقع مقرها في ميلانو بأن تعلن عن إطلاق مجموعة "Flora & Fauna"، وهي تعد بمثابة رحلة استكشافية كلها إبداع لأدوات منزلية تتصف بالروعة، تم تصنيعها بالكامل من قبل شركاء العلامة من الحرفيين الإيطاليين. وهذه المجموعة هي عبارة عن انعكاس للتميّز الأنثوي وفن الزخرفة الإيطالي الذي يمزج بين الروحاني والسريالي، وذلك من خلال اختيار تصاميم فنية غاية في الجمال مستوحاة من أعمال الفنانة الرومانية Aitch وهي التي رسمت جدارية "Sacred Grotto" في متجر العلامة في ميلانو.

كل قطعة، بدءًا من أطباق الحلوى الخزفية "Dessert Plates" المصنوعة في كومو على أيدي حرفيين مهرة وصولًا إلى مجموعة المآزر المزخرفة "Isis"، تحكي قصة فريدة من نوعها بفضل الرموز hg صوفية والرعوية المتغلغلة في تركيباتها المعقدة.

كما تعدّ طبعة Eden الأثيرية والراقية، العنصر الأساسي للمجموعة، حيث نجدها على قطعنا الأكثر مبيعًا مثل أكواب Big Cup & Saucer وصحون Dinner Plates وصواني Trays المصنوعة من خشب البتولا. وتتميز هذه القطع ببعض الألوان الأكثر تفصيلاً لدينا، وقد تم صهر هذه القطع الخزفية النابضة بالحياة عدة مرات، وهو عمل حرفي شاق لضمان الحفاظ على جودتها.

ويمكن العثور على المزيد من المطبوعات الرائعة المنتشرة عبر مجموعتنا كالوسائد المخملية التي عمدت إلى توسيع عائلة Spirit Animal الخاصّة بنا عبر إضافات مثل Bat وAngel وFish Friend الجديدة. أما المآزر في هذه المجموعة فهي الأكثر دراماتيكية لدينا حتى الآن، وتضم أيقونات نسائية على غرار إيزيس وكوان-يين ومريم البتول لتوجيه ملكات الطهي لدينا في مطابخهن، في حين أن المناديل، ومفارش المائدة وشراشف المائدة لدينا تشكّل قطع أساسية لغرف الطعام.

وتكريمًا للحرفية الإيطالية والإبداع، كل قطعة في المجموعة مصنوعة 100٪ في إيطاليا على يد شركاء La DoubleJ التاريخيين، وهي شهادة على صدر روح الرفاهية للعلامة  والالتزام بدعم الحرف اليدوية المحلية. كما يتم تصنيع الألواح الخزفية وصهرها وتشطيبها يدويًا بحواف من الذهب عيار 18 قيراطًا من قبل شركائنا الاستثنائيين Ancap في فيرونا، بينما يتم قطع المنسوجات من الكتان بنسبة 100٪ المصنّع على شواطئ Lago Maggiore.