فساتين زفاف رائعة للعروس الكيرفي

استبدلي فستان الزفاف بالـ"جمبسوت" من إبداع أشهر المصممين

"مجموعة العرائس الملكية" للمصمّمة الكويتيّة أديبة المحبوب تنير بيروت

"مجموعة العرائس الملكيّة" من إبداع أديبة المحبوب: فساتين زفاف فاخرة وراقية لكلّ عروس تبحث عن التميّز

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 12 أكتوبر 2019 السبت، 12 أكتوبر 2019
"مجموعة العرائس الملكية" للمصمّمة الكويتيّة أديبة المحبوب تنير بيروت

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في بيروت، الذي تنظّمه LIPS MANAGEMENT تحت عنوان Designers And Brands، قدّمت المصمّمة الكويتية الرائدة أديبة المحبوب مجموعة فساتين الأعراس لخريف وشتاء 2020، التي ضمّت تصاميم في غاية الفخامة والأناقة.

وأتت الفساتين بقصّات تناسب مختلف الأذواق، وتضفي الرقيّ والتميّز على العروس، لتتميّز بإطلالة آسرة وجذّابة تلفت الأنظار. وكما كلّ فستان من إبداع أديبة المحبوب، تزيّنت فساتين هذه المجموعة بعناصر فاخرة، مثل الخيوط الذهبيّة والفضيّة والتطريزات المشغولة بدقّة، والتي تعكس براعة المصمّمة التي بات اسمها اليوم لامعًا في عالم تصميم فساتين الأعراس.

أمّا الأقمشة، فتنوّعت بين التول والأورغنزا والدانتيل والحرير والكريب والغيبور، ولأنّ إطلالة العروس لا تكتمل من دون الطرحة، نسّقت أديبة المحبوب طرحة طويلة لكلّ فستان، والتي ازدادت جمالًا مع أكسسوارات الشعر مثل التاج الذي أضفى طابعًا ملوكيًّا على العارضات.

وحملت هذه المجموعة اسم مجموعة العرائس الملكيّة، نظرًا لتصاميمها الفاخرة التي تجعل العروس أشبه بملكة من الخيال. 
والجدير ذكره، أنّ المصمّمة الكويتيّة أديبة المحبوب هي أوّل مصمّمة كويتية تصل إلى العالميّة، و دخلت عالم تصميم الأزياء في عمر 19 سنة، وقد حظيت بشهرة كبيرة نظرًا لتصاميمها الرائعة، والتي لطالما كشفت عنها من خلال مشاركتها عروض أزياء محليّة وفي مختلف دول العالم، من بينها الدول العربيّة وباريس، وروما، وميلانو، ونيويورك، ولندن، وألمانيا، وأسبانيا، والمغرب العربي. وتملك اليوم أديبة المحبوب دور أزياء في الكويت والإمارات وسلطنة عمان. 
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول