مجموعة برادا خريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
مجموعة برادا خريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة ماكس أند كو RAINBOW للحفلات ربيع/صيف 2021
مجموعة الكبسولة "ديور شي موا" Dior Chez Moi لربيع وصيف 2021
لويفي بولاز إيبيزا 2021

مجموعة الملابس النسائية لخريف وشتاء 2021 من Prada كانت مزيجا مثاليا من Miuccia Prada ومدير الإبداع المشارك راف سيمونز يخطف الأنفاس، تم تصميم المجموعة ، التي قدمت خلال أسبوع الموضة في ميلانو ، لإضفاء إحساس بالسهولة والراحة. ولكن دائمًا بجودة عالية كما هو متوقع من Prada.

وفقاً للعلامة التجارية ، تم استلهام المجموعة من فكرة التغيير والتحول وفتح الاحتمالات لأسلوب حياة جديد. اندماج بين الموضوعات والمعاني المتناقضة ، بطريقة تعكس طبيعة الإنسانية. تؤمن العلامة التجارية بفكرة أن كل من الرجال والنساء يمتلكون السمات مماثلة داخل أنفسهم من خلال الصورة الظلية والملمس واللون. استكشفت هذه المجموعة المساحة الموجودة بين الأضداد القطبية التقليدية - النقطة بين البساطة والتعقيد ، والأناقة والتطبيق العملي ، والقيود والإفراج.

مجموعة برادا خريف 2021

هذا الإحساس بالأمل ، الذي حاول الثنائي التصميمي نقله ، يُترجم إلى المجموعة الجميلة والمتطورة التي كشفت عنها برادا وراف سيمونز من خلال عرضهم الافتراضي، حيث تم العرض داخل غرف فخمة ومغطاة بالفراء بألوان نابضة بالحياة. تبدو المجموعة الجديدة أكثر احتفالية . يبدو هذا مناسبًا تمامًا خاصة بعد أن أمضينا عاماً في التعود على الوضع الطبيعي الجديد وشكوكه وقيوده.

مجموعة برادا خريف 2021

في تصاميم راف، رأينا بدلات مصممة بشكل لا تشوبه شائبة بشكل متوقع وببراعة فائقة ، ممزوجة بطبعات مميزة. تضمنت المجموعة أيضاً عدداً كبيراً من الفساتين المستوحاة من العشرينات وممزوجة مع الجاكار المحبوك بتضارب رائع ما بين تدرّجات الألوان.

مجموعة برادا خريف 2021

سرقت المعاطف الأضواء بأشكالها البراقة والمطرزة بالكامل ، وسترات ضخمة مصنوعة من الفرو الصناعي اللافت للنظر ، قطع زخرى بمقاسات كبيرة الحجم ملونة بجرأة. ودعونا نتوقف لحظة لنقدر القفازات المتصلة بحقائب صغيرة جميلة. كما واصلت العلامة التجارية إبراز شعارها المثلث المميز ، وختمه على رقبة الفساتين وعبر الأقراط وأذرع السترات.

مجموعة برادا خريف 2021

الجدير بالذكر أنه سيتم إعادة استخدام المواد المستخدمة في مجموعة العروض الافتراضية لخريف وشتاء 2021 لكل من الرجال والنساء ، لإيجاد حياة جديدة لهم بعد العرض من خلال شركات ومصانع بيئية حول العالم. أخيرًا ، سيتم التبرع بهذه المواد إلى Meta ، وهو مشروع اقتصادي دائري مقره في ميلانو ويعمل بالتعاون مع La Réserve des Arts ، وهي جمعية تجمع النفايات والخردة من المواد في الشركات وتبيعها للمهنيين المبدعين. سبب وجيه آخر يجعلنا مهووسين ببرادا أكثر.