مجموعة بيستر فيلج للتسوق تقدم تجربة تسوق فاخرة في فروعها في أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 مارس 2022
مجموعة بيستر فيلج للتسوق تقدم تجربة تسوق فاخرة في فروعها في أوروبا
مقالات ذات صلة
مجموعة بيستر فيلج تتيح لزوارها تجربة تسوق فريدة
بيستر فيلج توفر تجربة تسوق فاخرة في مقاطعة أكسفوردشير هذا الربيع
تسوقي من مجموعة أثاث الأطفال الفاخر

تقدم مجموعة بيستر فيلج للتسوق تجارب تسوق شاملة وعروضاً مميزة على أشهى المأكولات وخدمات مخصصة لضيوفها على بعد ساعة فقط من العديد من أهم المدن وأكثرها حيوية في أوروبا، من خلال 9 قرى تتيح للضيوف تجربة أفخم وجهات التسوق العصرية أثناء الاستمتاع بثقافة المدينة ومطبخها وإرثها الحضاري.

وتوفر المجموعة شققاً فخمة في مختلف قراها كجزء من تجربة التسوق المخصصة التي تقدمها، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في الشقق الخاصة والتلذذ بالمشروبات والمقبلات المنعشة والاستمتاع بمشترياتهم أو المشاركة بخدمة استشارة التسوق الشخصية.

بيستر فيلج:

تتميز قرية بيستر فيلج، التي تضم 160 متجراً، بموقع فريد بالقرب من منطقة كوتسوولدز وسط مقاطعة أكسفوردشير الريفية في قلب إنجلترا حيث ترتبط مع لندن والكثير من المدن الأخرى بشبكة مواصلات هامة.

بيستر فيلج

وهي على بعد مسافة قصيرة من أبرز المعالم السياحية في المنطقة، من بينها قصر بلاينهايم، أحد المواقع المدرجة على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي، ومدينة أوكسفورد بجامعتها المرموقة عالمياً ومتحف أشموليان للفنون والآثار.

بيستر فيلج

فيدنزا فيلج

تتوسط فيدنزا فيلاج أشهر منطقة في إيطاليا قرب مدينة ميلان التي تعد عاصمة الأزياء والموضة، وتضم أكثر من 120 متجراً فخماً متيحةً لضيوفها تجارب تسوق رفيعة المستوى.

فيدنزا فيلج

استلهم مصممو القرية أسلوب عمارتها من التراث الثقافي العريق للمنطقة، فهي قريبة من مدينة بارما، المركز الرائد في مجال الفنون وفن الطهي في إيطاليا.

فيدنزا فيلج

وتوفر القرية أجمل التجارب الاستثنائية في إيطاليا، حيث تجمع في مكان واحد بين الأزياء المميزة والطعام الشهي والطبيعة الخلابة.

فيدنزا فيلج

إنغولشتات فيلج

تقع إنغولشتات فيلج على بعد ساعة بالسيارة عن ميونخ بالقرب من الحدود النمساوية والسويسرية وسط المناظر الطبيعية الخلابة والقلاع الجميلة والثقافة التقليدية المميزة.

إنغولشتات فيلج

وتعكس القرية أسلوب العمارة التاريخي لميونخ وتزخر بجمال يضاهي جمال الريف الأخاذ المحيط بها مع أجواء مريحة ومضيافة.

إنغولشتات فيلج 01

كما توفر أكثر من 110 متجراً فاخراً وتجارب تسوق شاملة في الهواء الطلق على مدار العام، مع حسومات تصل إلى 60%.

إنغولشتات فيلج 02

كيلدار فيلج

تضم كيلدار فيلج 100 متجر فاخر توفر من خلالها الأزياء العالمية وعلامات أسلوب الحياة، وهي قريبة من بلدة كيلدار ومدينة دبلن في إيرلندا، وسط أكثر المناطق حيويةً وأشهرها بتقاليد تربية الخيول الأصيلة وسباقاتها.

كيلدار فيلج

وتتفرد القرية بتصميم مستوحى من طابع ورحابة اسطبلات ومزارع المنطقة، مما أكسبها أجواءً هادئة ودافئة وجعلها وجهةً مثاليةً لعشاق التسوق.

كيلدار فيلج 01

لا روكا فيلج
يعكس أسلوب العمارة في لا روكا فيلج والمستوحى من حركة الحداثة التاريخية عمارة المدن الكاتالونية التقليدية التي بنيت في القرن العشرين، وزاده جمالاً الاهتمام بالتفاصيل المستوحاة من الأبنية التاريخية في المنطقة.

لا روكا فيلج

وتقع القرية على بعد 130 كم فقط عن الحدود الفرنسية وتضم أكثر من 140 متجراً لأبرز العلامات الكاتالونية والإسبانية والعالمية.

لا روكا فيلج

لا فاليه فيلج

تضم لا فاليه فيلج المدينة الترفيهية ديزنيلاند باريس التي تبرز كواحدة من أشهر الوجهات السياحية في أوروبا، وتمتاز القرية بأجوائها المستوحاة من الطبيعة الريفية المذهلة للقرى والبلدات الصغيرة المنتشرة في منطقة إيل دو فرانس بشوارعها المخصصة للمشاة وطابعها الرومنسي.

لا فاليه فيلج

كما توفر القرية 110 متجراً لأبرز المصممين العالميين. وتشكّل القرية وجهةً عالميةً مميزة، فهي تستضيف زواراً من أكثر من 170 جنسية كل سنة، نصفهم من السياح.

لا فاليه فيلج 01

وتتيح للضيوف المشاركة في فعالية ذا سنيكرز إكسبيرينس بدءاً من 24 فبراير حتى 4 مارس، حيث يمكنهم المشاركة في تصميم أشهر وأندر الأحذية الرياضية لأشهر العلامات العالمية التي تتواجد حصرياً في القرية.

لا فاليه فيلج 02

لا روزاس فيلج

تضم لا روزاس فيلج أكثر من 100 متجرٍ تصطف على جانبي طرقها المخصصة للمشاة، وهي القرية الشقيقة للا روكا فيلج في برشلونا، وتمتاز بموقع مميز في مدينة مدريد التي تجمع بين مجموعة من أساليب العمارة العالمية.

لا روزاس فيلج 01

 وبالقرب من الطريقين السريعين أم 50 وإيه 6 اللذين يشكلان شريان المواصلات الرئيسي في المدينة، كما أنّها قريبة من محطة مونكلوا الرئيسية ومطار باراخاس.

لا روزاس فيلج

ماسميشلين فيلج

تتمتع ماسميشلين فيلج، الوجهة الأوروبية الفاخرة للتسوق، بموقع مثالي بين بلجيكا وهولندا وتجاور مدينة أنتويرب وتبعد عن بروكسل ودوسلدورف وكولونيا مسافة ساعة فقط.

ماسميشلين فيلج

وتعتبر الوجهة المثالية للتسوق طلباً لأحدث الأزياء وسلع أنماط الحياة والبضائع الفاخرة، فهي توفر مجموعة شاملة من أفخر العلامات العالمية.

ماسميشلين فيلج 01

فيرتهايم فيلج

تعتبر فيرتهايم فيلج من أجمل البلدات في ألمانيا، فهي تشغل موقعاً استثنائياً وسط أغنى مناطق ألمانيا ضمن تاوبير فالي الذي يمتاز بمناظره الخلابة وبالقرب من روت كاسل وذا رومنتك رود، معلمان من أهم وأشهر الوجهات في أوروبا.

فيرتهايم فيلج

وتضم القرية أكثر من 110 متجر وعلامة شهيرة وسط بيئة تسوق لطيفة توفرها واجهات المحلات المختلفة والتصاميم المعمارية الفريدة والمناظر الطبيعية المذهلة.

فيرتهايم فيلج 01