مجموعة "بينك بي بي" PINK PP من "فالنتينو" Valentino

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
مجموعة "بينك بي بي" PINK PP من "فالنتينو" Valentino
مقالات ذات صلة
مجموعة "بينك بي بي" PINK PP من "ڤالنتينو" Valentino
فالنتينو تطلق مجموعتها Valentino in Love لشتاء 2020
مجموعة ريزورت 2020 من فالنتينو

الحملة الإعلانيّة الخاصّة بمجموعة "بينك بي بي" PINK PP من "فالنتينو" Valentino من بطولة "زيندايا"

تسود حالة من الجمود المغمور باللون الأحاديّ في كلّ مكان، ضمن إطار زمنيّ ثابت: وتبرز "زيندايا" Zendaya في الحملة الإعلانية الخاصّة بمجموعة "بينك بي بي" Pink PP من "فالنتينو" Valentino.

"بينك بي بي" PINK PP هي مرآة للون الحبّ، والمجتمع، والطاقة والحريّة.

تصوّر "بيرباولو بيتشولي" الحملة الإعلانيّة الجديدة تبعاً للحاجة التجريبيّة إلى القيام بلفتةٍ جذريّة من خلال تجريد اللوحة من ألوانها كافّة والإبقاء على لونٍ واحدٍ. فاللون الزهريّ هو عبارة عن مساحة عاطفية وذهنيّة غير اعتياديّة، وبُعد مُكمّل للواقع الذي يُمكن الوصول إليه. كما أنّه فسحة، تتساوى وتتناقض مع تجاوز الحلم. صحيح أنّه لا يمكنكم امتلاك أيّ لون، ولكن يمكنكم امتلاك المشاعر. فإنّ "بينك بي بي" Pink PP هي تعبير عن اللاوعي وعن التحرّر من الحاجة إلى التحلّي بالواقعيّة. باعتباره فنان يعشق الألوان الأحادية، استخدم المدير الإبداعي لون "بينك بي بي" Pink PP دون سواه، بالحفاظ على طابعه المُحايد، لاستكشاف كافّة المستويات الأخرى. لون "بينك بي بي" Pink PP ليس كباقي الألوان، ولا يُجسّد لوحة لونيّة مُحدّدة بل هو لون مُتعادل، ويتحوّل إلى إشارة، إلى رمز، إلى هويّة.

إنّها طريقة مُطلقة تتحوّل إلى روح شاملة.

تتحلّى "زيندايا"، التي تمّ تصويرها بعدسة "مايكل بايلي" ضمن مساحة "بينك بي بي" Pink PP الأحاديّة اللون والطاغية، بأسلوب يُعيد إلى الأذهان الإحساس بالحريّة. وتُجسّد هذه الحريّة الحياديّة التي تتجاوز حدود السمات الأنثويّة. تلتقط جميع الصور لحظةً تتحوّل إلى صورة للحركة.

يُشبّع "مارسيل ريف" (المُصوّر في مسلسل Euphoria) الفيديو بنفحة سينمائيّة، فينشأ رابطاً مجازيًا مع حملة "رانديه فو" Rendez-Vous من "فالنتينو" Valentino: تتربّع أريكة في وسط الاستديو وتًشكّل بوّابةً إلى عالم "بينك بي بي" PINK PP السورياليّ الأصيل، وينبثق منها سيناريو أشبه بالأحلام. ووسط هذه الهالة الساحرة، تُعزف أغنية Only You لفرقة "يازو"، التي عُرضت هي نفسها خلال العرض.

تُتيح "بينك" Pink إمكانيّة إعادة تشكيل إشارات الموضة، وذلك بفضل الحياديّة المُتحرّرة من قواعد عالمنا اليوم، كما أنّها بمثابة حلم أقرب إلى الواقع.