• مجموعة توري بورش: ربيع/صيف 2020
    17 صورة

    مجموعة توري بورش: ربيع/صيف 2020

    لربيع/صيف 2020 استوحيت رسالتي من ديانا سبنسر، التي فُتنت بها منذ صغري، من الواضح أنها كانت رمزاً للأناقة، لكني أحببت شجاعتها وذكائها والأهم من ذلك إنسانيتها.

     لقد تركت إرثاً يجسد أكثر ما أُعجبت به، وقد غُرس في مؤسستنا وشركتنا منذ البداية. وتجمع هذه المجموعة ما بين أزهار الحدائق الإنجليزية والأحجام المحددة، بالإضافة إلى مدى تأثّري بحقبة الثمانينات".  توري بورش (Tory Burch).

    Silhouettes: أشكال السترات مغطاة بأكمام منفوخة ناعمة، مُحكمة عند الخصر، أقواس من قماش التفتا كبيرة الحجم  في إشارة إلى الوفرة السهلة في الثمانينات. السراويل المتموّجة – بناطيل الحريم (النساء) وسيقان البلازو المفتوحة  تنقل الأحاسيس المفترضة اللامبالية. الأحجام الناعمة تجاور القطع المُصممة مثل الأزرار السفلية والمعاطف الواقية من المطر وسترات الصوف. 

    لوحة الألوان: الباستيل الناعم  الشمّام، الخزامى والليمون  تُخلط بسلاسة مع اللون الترابي الكريمي والأبيض والكاكي والأزرق البحري والأسود. تدفقات دافئة من الأحمر والأصفر الفاقع والأزرق الكهربائي تبثّ الطاقة. 

    الطبعات والأنماط: تتنوع الأزهار المستوحاة من الحديقة الإنجليزية من البراعم الكثيفة إلى باقة طبعات الوشاح المتناثرة. الأشرطة والمربعات المنقوشة تبدو كلاسيكية، في حين أن طبعة الحركية الهندسية تضيف ميزة الاهتمام بالحنين إلى الماضي.   

    النسيج: هنالك عمل ماهر على الملمس واللمعان من قماش التفتا الصيني المتموج إلى نسيج القماش الرقيق الشفاف المنقوش الرائع إلى الجاكار الحرير القزحي الألوان مع درزات بغرز ترابونتو (طرق خياطة اللحاف). مناديل الأورجانزا الرقيقة مطرّزة بشكل فردي وتمت خياطتها معاً من أجل ابتكار نسيج جديد فريد من نوعه، ويتم وضح المنديل في فتحات في الجزء العلوي من السراويل أو التنانير أو في الرقبة أو الأكمام من الملابس لإضفاء المزيد من الأناقة المصقولة. 

    الإكسسوارات: تتحلى المجموعة بروح البهجة مع إضافة إكسسوارات مثل حقائب Radziwill المغطاة بالـ PVC مع إنحناءات منتفخة وتشطيبات نهائية بأقواس كبيرة الحجم. أما أقفال الحقائب العلوية فهي مشغولة بأناقة مصقولة. وقد تم استكمال المجموعة بخليط من الحلقات البارزة.

    الموسيقى: إنتاج ميشي غوبيريت:" I’m in Love with a German Film Star" من أغنيات The Passions; "Never Gonna Cry Again" و"Take Me To Your" للفنان Eurythmics

    المصمم: بنيامين برونو

    الموقع: متحف بروكلين

    التجميل: فنانة المكياج ديان كيندال وفريق شيسيدو، الشعر من قبل Guido for Redken وتقليم الأظافر بواسطةD’Amato for Priti NYC

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات