مجموعة جديدة لـRalph Lauren على أنغام All or Nothing at All

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مارس 2021
مجموعة جديدة لـRalph Lauren على أنغام All or Nothing at All
مقالات ذات صلة
BALENCIAGA تقّدم مجموعة ما قبل شتاء 2021
تعاون غوتشي و بالنسياغا احتفالا بمرور مائة عام علي تأسيس علامة غوتشي
تألّقي بالإطلالة التي تحلو لك مع مجموعة MAJE لربيع وصيف 2021

احتفل رالف لورين Ralph Lauren بمجموعات ربيع 2021 من خلال تجربة رقمية غامرة للمستهلكين تضم عرضًا موسيقيًا لـ Janelle Monae. أدته جانيل، التي تدور أحداثها في بيفرلي هيلز فلاجشيب، مجموعة موسيقية، تبدأ بتفسيرها لأغنية الحب الشهيرة "All or Nothing at All".

"لطالما كانت تصاميمي تدور حول إنشاء عالم يتجاوز الموضة ، عالم من الرومانسية والتطور الخالد. لربيع 2021 ، مجموعاتي لكل من الرجال والنساء تتشابك تلك المشاعر وتعبر عن أسلوب شخصي حديث ودائم ". -رالف لورين

تثير مجموعات Ralph Lauren Spring إحساسًا بالرقي الرومانسي يحلم به في المزاج الغامض لفيلم أبيض وأسود. تُظهر الخياطة التي لا تشوبها شائبة واللامبالاة الفاخرة والأناقة الخالدة رؤية رالف لملابس النهار والسهرة.

تتميز مجموعة ربيع 2021 النسائية بأزياء بحرية رسومية وكريمات وبنية ، يكملها تسمير لطيف وكريمات وأزرق بودرة. تمتزج هذه المواد الصلبة القوية مع الملوثات العضوية الثابتة من الأزهار وطبعات فن الآرت ديكو المقدمة في الصور الظلية والتصنيعات الحديثة. تم الاسترخاء في الخياطة بينما لا تزال تبدو مصقولة ، وتتراوح من التصاميم المنظمة إلى التصاميم الأنثوية التي تضفي لمسة من الحداثة على المجموعة. يمكن رؤية السترات الكلاسيكية من Ralph Lauren في جميع الأنحاء ، بدءًا من البدلة الرسمية والسترات المجهزة إلى التصاميم أحادية الصدر مع تفاصيل الترتر التي تضفي لمسة راقية. تنقل مجموعة الفساتين الفخامة السهلة بخطوط نظيفة تتراوح من النهار إلى المساء. تسود الصور الظلية الأقصر ، وتستخدم العديد من الفساتين الزخارف الزهرية لعرض التطريزات المعقدة والحرفية.

تعبر الإكسسوارات ومجوهرات الموضة عن إحساس عصري. تتباين مجموعة حقائب اليد بين لوحة الألوان الفاخرة والرسوم المتحركة الموسمية. تم تقديم أنماط أيقونية مثل RL50 و Ricky و Voyager في ألوان وتشطيبات جديدة مثل خليط الدنيم المنسوج والأزهار المرسومة يدويًا وحقائب اليد الصيفية بأوراق النخيل. في الأحذية ، تتنوع التصاميم من صندل أنيق إلى أحذية إسبادريل وأحذية رياضية لإحساس صيفي غير رسمي. يقدم Ralph Lauren أيقونات جديدة للمجموعة من خلال صندل مسطح وكعب يتميز بتفاصيل أجهزة الركاب. مجموعة الإكسسوارات مكتملة بمجموعة من الأوشحة بمختلف طبعات الآرت ديكو والزهور.

يتميز Men’s Spring 2021 Purple Label بتفاعل من البياضات البنية الغامقة الغنية والقوام الطبيعي ، بما في ذلك تويد الكتان الحريري الجميل وحرير شانتونغ الفاخر وخطوط من الكتان الريفي وكريب الصوف الاستوائي الفاخر. يضيف جلد الغزال البني الشوكولا خفيف الوزن وجلد العجل الإيطالي البني المصقول ثراءً وأبعادًا إضافية. تتراوح الأنماط من الأزهار الاستوائية المذهلة إلى المطبوعات الحيوانية الغريبة ، ومن مجموعة من البلايد الكتانية الفاخرة إلى الخطوط الأيقونية الرائعة باللون الكريمي والبني. أقمشة البدلة ناعمة وخفيفة الوزن ، وتكملها سترات أنيقة من الحرير والكشمير. يتم إدخال عناصر من الدنيم البحري ، الكريمي ، والبحر الأبيض المتوسط ​​لإضفاء لمسة متطورة غير متوقعة لكنها راقية وبسيطة.