مجموعة جديدة من Carolina Herrera لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
مجموعة جديدة من Carolina Herrera  لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

لا يزال ويس جوردون المدير الإبداعي لدار كارولينا هيريرا Carolina Herrera يؤمن بملابس المناسبات. بعد عودته للتو من إدارة حفل زفاف أخته الصغيرة في أتلانتا، بعدما تمت إعادة جدولته من يونيو ومع قائمة حميمة من 25 ضيفاً، يعلم مصمم كارولينا هيريرا أن الوباء لن يلغي المناسبات الخاصة بشكل دائم، قائلاً: "لا تزال النساء يملن لإحراز الإنجازات" من منزله في ولاية كونيتيكت، حيث كان يعيش في الحجر الصحي الذاتي، لا تزال هناك رغبة في ارتداء ملابس تخلق لحظات لا تُنسى. لكن الأحداث تبدو مختلفة الآن، والتغييرات تنعكس في مجموعته الربيعية.

روح مختلفة عن تصاميم Carolina Herrera 

ضاعف جوردون من سمات الدار الشهيرة التي وصفها بـHerrera-isms في المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2021، مثل الأكمام الدرامية واللون والنقاط والمطبوعات، كان الأمر أكثر أن موقف الملابس قد تغير، أدرج أفكاره مثل ميا فارو وساد والسيدة هيريرا نفسها. بشكل عام ، كانت الحساسية أكثر شباباً وعفوية من المعتاد، مع التمسك بالنعمة التي تمثل إرث مؤسس المنزل.

ارتدت العارضات أحذية بروغ وأحذية مسطحة أخرى أثناء تجولهن في بنك ويليامزبرج للتوفير السابق حيث تم تصوير المجموعة هناك، كان هذا أول فرق كبير، وكان آخر هو الحواف المختصرة لعصر الروزماري للأطفال، والثالث كان سروال الحفلة: مخصر مرتفع ومقص من فوق الكاحلين ويرتدي مع تلك التصليحات لتأثير الجيمين. من بين الفساتين الأكثر رسمية، كان اللون الأسود الصفصاف الذي ازدهر حجمه تحت الركبة ملفتًا بشكل خاص.

تحدث غوردون عن الرضا بالعودة إلى الاستوديو وإلى مشغل Garment District التابع للشركة بعد الاضطرار إلى تصميم وإنتاج وتناسب مجموعة المنتجع التي سبقته عبر شاشة الكمبيوتر. كما وصف المظهر ، قام بتسمية الحرفيين المسؤولين عنها. عملت أوكسانا ، همس التول المقيم ، على فستان حفلة من التول الوردي المنحوت ؛ عمل ميرو على رقم قصير آخر بتفاصيل قوس غير متماثلة. قال جوردون: "كل قطعه ، تريد أن ترقص فيها". وأضاف: "إنها مجموعتي المفضلة منذ أن كنت في هيريرا". المتعة التي أخذها في إظهارها.