مجموعة جديدة وحصرية من الساعات الفاخرة من فرانك مولر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
مجموعة جديدة وحصرية من الساعات الفاخرة من فرانك مولر
مقالات ذات صلة
مجموعة ساعات كوتش الجديدة
مجموعة جديدة من ساعات Piaget المميزة
مجموعة جديدة من الساعات الأنيقة لـCartier

يطرح "سيد التعقيدات" قطعاً حصرية لجنوب شرق آسيا.

تفتخر صناعة الساعات بالتقاليد والتراث، لذلك عندما يأتي صانع ساعات غير تقليدي إلى المشهد لتغيير الأمور، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في بعض الضجة. ولا يوجد اسم آخر يلفت الانتباه في عالم الساعات الفاخرة مثل فرانك مولر.

أحدثت شركة صناعة الساعات السويسرية ثورة في عالم الساعات الفاخرة بتصميماتها الجريئة ونهجها المبتكر للحركة التي أحدثت تحولاً إلى الأبد في صناعة الساعات. تأسست في عام 1991، تُعرف العلامة التجارية باسم "ماجستير التعقيدات". ظهر مؤسسها فرانك مولر لأول مرة في بداية الثمانينيات عندما قدم مجموعته الأولى من ساعات المعصم التي تعرض حركات فريدة ومميزة اخترعها بنفسه.

إلى جانب براعة تصميماته، يظل فرانك مولر وفياً لمفاهيم الهندسة والحرفية السويسرية التي تجعل ساعاتها مطلوبة من قبل أهم شخصيات العالم. إلتون جون، وجياني فيرساتشي، وباريس هيلتون، ورياضيون مثل ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو، كلهم ​​من عشاق هذه الساعات الفاخرة.

طرح فرانك مولر مؤخراً مجموعات حصرية لسوق جنوب شرق آسيا، وإليك نظرة سريعة على الساعات الفريدة.

مجموعة Round Skeleton:

مجموعة Round Skeleton

مجموعة Round Skeleton هي مجموعة كلاسيكية للعلامة التجارية وهذه النسخة الفريدة للجنسين تعطي هالة الروك أند رول.

تتميز بمعيار 1740-RS و FM 1740، وهي الحركة الأكثر موثوقية في الدار، وكلها تم تشطيبها يدوياً بشكل معقد. هذه النسخة المرصعة بالأحجار الكريمة بإطار قوس قزح تتميز بقطع 48 قطعة باغيت، وأحجار متعددة الألوان من الياقوت الوردي إلى الياقوت مقاس 42 مم.

7 أيام احتياطي الطاقة من Vanguard Skeleton Color Dreams ٤٣ ملم:

مجموعة Round Skeleton
من المحتمل أن تكون Vanguard 7 Days Power Reserve Skeleton واحدة من أكثر ساعاتها المصممة بجرأة، وهي العرض المثالي لإبداع فرانك مولر. ولدت أول ساعة Color Dreams على الإطلاق في عام 2000، حيث سلطت الضوء على شاشة قوس قزح مذهلة وعلامات ساعة كبيرة الحجم أصبحت بمثابة توقيع للعلامة التجارية.

تأتي Vanguard 7 Days Power Reserve Skeleton Color Dreams في علبة خفيفة الوزن من ألياف الكربون وحركة هيكلية. تحتل الألوان الزاهية مركز الصدارة على مكونات الحركة المطلية بالكهرباء FM 1740-VS. بالنسبة لهذه القطعة، تم تعديل الحركة إلى حجم أصغر متوسط ​​الحجم 43 مم مقارنةً بـ 45 مم الأصلي لقطع Vanguard الأولى، بحيث يتم تثبيتها بأناقة على المعصم لتعزيز حوافها المنحوتة بشكل جميل.

Vanguard Rose:

Vanguard Rose:
تم تقديم Vanguard Rose لأول مرة في عام 2021، وهي شهادة على أن فرانك مولر يصنع قطعاً أنيقة ورومانسية بالإضافة إلى أعمال العلامة التجارية الأكثر حداثة. يأتي هذا الإصدار بمعالجة PVD سوداء على علبة من الذهب الأبيض وجسور حركة مع 422 ماسة قطع بريانت على العلبة و 75 جوهرة قطع بريانت على الميناء.

تعمل على 153 مكوناً فقط، ويمكن رؤية مجموعة التروس بالكامل من الجزء الأمامي والخلفي للساعة. الزخارف الزهرية على الجسور مشطوبة يدوياً، مطلية بالساتان وطبقة تلو الأخرى لإبراز لونها الغني. بأسلوب فرانك مولر الحقيقي، يوجد عداد صغير للثواني يجلس بتكتم فوق وردة المينا عند الساعة السادسة، وهو تفصيل مبهج.