مجموعة جورجيو أرماني الرجالية لصيف و ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
مجموعة جورجيو أرماني الرجالية  لصيف و ربيع 2022
مقالات ذات صلة
حملة تصاميم جورجيو أرماني لصيف 2020
مجموعة جورجيو أرماني لربيع 2018
مجموعة "ديور" Dior للرجال لصيف 2022

في Via Borgonuovo ، المكان الذي بدأ فيه كل شيء ، يستكشف جورجيو أرماني مرة أخرى فكرة الملابس التي تحرر الأفكار الخالية من الهم بدلاً من الإهمال ، من الكلاسيكية كدليل على التقدم بدلاً من التضييق. إنه يفعل ذلك من خلال ملاحظة الأوقات التي نعيش فيها ، والشعور المشترك بالأناقة الذي يبتعد بشكل متزايد عن الشكليات ويحتضن بشكل حاسم الطابع غير الرسمي للملابس الرياضية.

ومع ذلك ، لا يتخلى جورجيو أرماني أبدًا عن إحساسه بالملاءمة ، وهي فكرة عن الكرامة ، وازدراء أي فائض - حتى عندما يصل إلى ذروة اللامبالاة ، حتى في لفتة تحرير الساقين التي يكشف عنها شورت برمودا. تم تجديد البدلة بأشكالها ، مقترحة فكرة التنسيق من الأعلى والأسفل: قميص سهرة مع ياقة واقفة أو قطع شبيه بجاكيت الدنيم جنبًا إلى جنب مع بنطلون مع سهام مصنوعة من نفس الصوف المقلم ، أو سترة جيليه مع شورت برمودا.
 

المجموعة مشبعة بإحساس خاص بالخفة: مواد عديمة الوزن ، موقف هادئ وغير مبال. طريقة رياضية لارتداء الملابس - ديناميكية ومريحة وجريئة - تتكون من خيارات وألوان غريزية وأساسية تمتد من الأزرق إلى التدرجات الرملية والأبيض الطباشيري ، مع  الأحمر والأخضر التي تذكر عالم الطبيعة .

شاهدي أيضاً: مبادرة ARMANI BEAUTY للالتزام بمياه الشرب أحد الموارد الأساسية

شاهدي أيضاً: مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVÉ يناير 2021

شاهدي أيضاً: Giorgio Armani يطلق مجموعته لربيع وصيف 2021