مجموعة حقائب Sinclair من تومي لخريف/شتاء 2016

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2016
TUMI Sinclair Collection - Fall 2016
مقالات ذات صلة
ظلال الجفون الأجرأ هذا الخريف
الطبعات الموردة هذا الموسم من Le Coq Sportif
مجموعة توري برتش: خريف 2016

تحتفل مجموعة تومي لخريف/شتاء 2016 ببراعة الحرفية الماهرة والابتكار المدهش للمنتجات، مستفيدة إلى أقصى حد من تراث التميّز بالتصميم والارتقاء بالرحلات إلى حد الكمال. تزيل هذه التصاميم الجديدة والعصرية بشكل واضح الخطوط التي تفصل بين الشكل والأداء العملي لمسافر اليوم العالمي الذكي.
مجموعة Sinclair فهي حقاً فاخرة وفريدة، تجمع مع بعضها عناصر راقية، عالية الأنوثة ورمزية لابتكار تصاميم مخصصة للسيدات ومتعددة الاستخدامات للسفر، العمل ولكل يوم.


تمثل حقيبة اليد الضخمة Camilla Tote بتصميمها المرتفع الجديد، والمتوفرة بحجمين صغير (79393) وكبير (79392)، مثالاً للأناقة الرصينة. وبإتقانها من كانفاس مبطّن في سلسلة من الألوان الخريفية و"الطبعة الشخصية" الموسمية الجديدة، تمتاز حقيبة اليد الضخمة هذه، المناسبة لكل الأماكن، بمساحة وافرة تتسع لجميع الضروريات. يسمح حزام لحملها عبر الجسم وقابل للنزع التمتع بخيارات لأشكال متعددة، فيما القسم المبطن المخصص للكمبيوتر المحمول والجيب الأمامي الذي يمكن الوصول بسهولة إليه يتضمنان التميّز من تومي حيث يسير كلٌ من الأناقة، الأداء العملي والابتكار جنباً إلى جنب. 

نالت محفظتا اليد المنظمتان بشكل شامل Envelope Wallet (43302) و Zip-Around Continental Wallet (43313) على لمسة تحديث بألوان موسمية غنية من الكرانبيري، الأخضر الصنوبري والأزرق المغربي. تم تجهيز هذه الأشكال رائعة التصميم مع العديد من الفتحات للبطاقات والجيوب للتنظيم. وبتصميم 
نحيف ومدمج، تقدم المحفظتان Tri-Fold Wallet (43317) وSlim Card Case (43330) تنظيماً فائقاً للذين يطلبون الحد الأدنى مع فتحات متعددة لبطاقات الائتمان وبطاقات العمل، النقود والإيصالات