نصائح لتنظيم المجوهرات

أفكار ديكورات للمنزل بسيطة وسهلة

مجموعة دانوب هوم تطرح تشكيلتها من أثاث ومستلزمات الحدائق في الكويت

  • الأحد، 30 سبتمبر 2018 الأحد، 30 سبتمبر 2018
مجموعة دانوب هوم تطرح تشكيلتها من أثاث ومستلزمات الحدائق في الكويت

أعلنت ’دانوب هوم‘، العلامة الرائدة بمجال الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح تشكيلتها الحصريّة لعام 2019 من أثاث ومستلزمات ومنتجات الحدائق، وذلك في صالة عرض ’دانوب هوم‘ الكائنة في منطقة الري بالكويت. 


مجموعة دانوب هوم تطرح تشكيلتها من أثاث ومستلزمات الحدائق في الكويت

وحضر هذه المناسبة كل من السيد عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘؛ وشوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة ’دانوب هوم‘؛ وسيد حبيب، المدير العام لشؤون المشتريات ’دانوب هوم‘، بالإضافة إلى مجموعةٍ من فريق الإدارة العليا للشركة. وكجزءٍ من تشكيلتها الحصريّة من أثاث ومستلزمات الحدائق، قامت ’دانوب هوم‘ بإصدار دليل منتجاتها الجديد لعام 2018/2019، والذي يتضمّن أكثر من 1500 مُنتج، ويمثل دليلاً متكاملاً وموثوقاً لقطع الأثاث الخارجي، والإكسسوارات والملحقات، ومنتجات الحياة العصرية.


مجموعة دانوب هوم تطرح تشكيلتها من أثاث ومستلزمات الحدائق في الكويت

ويرتكز دليل المنتجات الجديد على مفهومٍ ’دانوب هوم‘ المبتكر ’نتخطى المساحات الداخلية‘؛ والذي يسلّط الضوء على 4 مواضيع تصميم فريدة هي: الاستوائيّة، والكلاسيكيّة، والحضريّة، والعربيّة. وستتيح هذه المواضيع للعملاء تصميم حدائق أحلامهم وفق أسلوب يثري جمالية وأناقة منازلهم ويواكب أذواقهم وتفضيلاتهم الشخصيّة.

ومن خلال هذه الدليل المتكامل، سيتاح للعملاء الحصول على كافة منتجات ومستلزمات ترتيب وتنسيق الحدائق في مكانٍ واحد، وذلك سواءً كانوا ينشدون تصميم حديقةٍ تقليدية على الطراز العربي، أو حديقةٍ استوائية رائعة وجميلة أو حديقة كلاسيكيّة مفعمة بالسكينة والهدوء أو حتّى حديقة حضرية تتميّز بالمناظر الطبيعية الخلابة. علاوةً على ذلك، تزخر التشكيلة الجديدة بباقةٍ واسعة من المنتجات الجريئة والمتميّزة والنابضة بالحيويّة، بما يشمل المجالس العربيّة، أو المظلات المتكاملة من نمط ’جازيبو‘، والمقاعد القابلة للتحويل إلى طاولات، وقطع الأثاث المزيّنة بالإضاءة، والصوفا المزوّدة بوظائف عمليّة (طاولة إضافية)، والأرائك النموذجيّة القابلة للتعديل، والنوافير الجداريّة، والمطابخ الخارجية مزوّدة بمنصات شواء، والأراجيح، وأطقم الشواء، والإضاءة الخارجيّة، والمظلّات الخارجيّة، والنوافير، والوسائد، والمصابيح، والفوانيس، والسجاد، وغيرها الكثير من المنتجات المصممة بشكل مثالي لتوفير أجواءٍ مفعمة بالهدوء والراحة.


مجموعة دانوب هوم تطرح تشكيلتها من أثاث ومستلزمات الحدائق في الكويت

وتعليقاً على ذلك، قال عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘: "يسرنا الإعلان عن طرح تشكيلتنا الحصرية والجديدة من منتجات ومستلزمات وديكورات الحدائق في جميع متاجر ’دانوب‘ الرئيسية. ونؤكد في مجموعة ’دانوب‘ بأننا نحرص دوماً على طرح أفضل المنتجات التي توفر لعملائنا الكرام قيمة مضافة ومجزية بأسعار معقولة، وهو أمر لطالما تميّزت به متاجرنا كافة".


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول