• مجموعة سيلينا غوميز بالتعاون مع بوما

    مجموعة سيلينا غوميز بالتعاون مع بوما

    أخيراً وبعد طول انتظار، وصلت التشكيلة المنتظرة .. مجموعة فريدة تعاونت فيها سيلينا غوميز مع بوما لإنتاج باقة فريدة تنبض كل قطعة منها "بالقوة". وفي إطار تعاونها الأول مع PUMA، استعانت سيلينا غوميز في صنعها ملابس وأحذية رائعة لفتاة اليوم، بإرث نساء عرفن بالقوة في الماضي. نساء تميزن بالتعبير عن النفس والرغبة في ترك بصمة في عالمنا، وجمعن بين الرقة والتحدي والجرأة والعاطفة في وقت واحد.

    أُطلق على مجموعة سيلينا غوميز وPUMA " SG x PUMA" اسم Strong Girl، ليعكس أول حرفين من اسم سيلينا غوميز، و"القوة" داخل فتاة اليوم. وتتميز قطع المجموعة بألوان واثقة ومظهر جريء، لتتألق من ترتديها بين الناس. كما تتميز المجموعة بالتناغم التام بين الأنوثة والمعاصَرة، وبين المظهر الرياضي والأناقة. وتناسب قطع المجموعة الأذواق المختلفة لتجذب الفتاة الواثقة ولتساعدها في حياتها اليومية.

    ويعتبر حذاء SG Runner إحدى أهم قطع المجموعة، وهو حذاء جديد صممته سيلينا غوميز. إذ يجمع بين طابع سيلينا الشخصي وتصاميم PUMA للجري. كما يتميز SG Runner بخفّته وبجزئه العلوي المحبوك بعناية ونعل EVA عالي الارتداد، وتصميمه بلمسات من الثمانينيات والتسعينيات من لوس أنجلوس. بالإضافة إلى ذلك، تتواصل قصة مجموعة DEFY من خلال حذاء DEFY Mid x SG الرياضي بمشبك معدني أسود وسلسلة مطلية بالذهب الوردي وبجزء علوي من القماش المحبوك.

    تتسم قطع وأكسسوارات مجموعة Strong Girl بطابع يعكس ذوق وأسلوب سيلينا وألوان ترتديها في حياتها اليومية مثل: الأسود والأبيض والرمادي. كما تضم قطع معينة من المجموعة رسائل ملهمة كمفاجأة رائعة.

    تتألف المجموعة ككل من قطع أساسية عدة تتنوع في أشكالها وتصميماتها. كما أن الخيارات التصميمية مستوحاة من عام 1992 الذي ولدت فيه سيلينا. ورغم أن تصميم القطع يتركز على الجري والتدريبات الرياضية، إلا أنها تتميز بالأناقة واتباع الموضة بالإضافة لمنح مرونة مدهشة.

    مجموعة Strong Girl تلفت الأنظار بتفرد وتميز أينما كانت. وبما أنها فتاة قوية اعتادت على مواجهة التحديات، تشرح لنا سيلينا الإلهام وراء مجموعتها الأولى مع PUMA قائلة "أحاول أن أستمد القوة كل يوم من كل ما حولي. لذا أردت صنع مجموعة تشعر المرأة بأنوثتها وقوتها في آن معاً. أعشق كل قطعة صممتها وآمل أن تلهم غيري على إيجاد تلك الفتاة القوية بداخلهن."

     

    ولأن المرأة القوية تساعد غيرها، استعانت PUMA وسيلينا غوميز بفريق من النساء ليصبحن جزءاً من حملة SG x PUMAويتألف الفريق من: الفنانة دانا فيرالدي التي تعزز صورة الحملة برسوماتها الرائعة. المصورة كيتي مكيردي التي بثت الحيوية في الحملة من خلال رؤيتها الرائعة وصورها المبهرة.

    أخيراً وليس آخراً، رفيقات سيلينا غوميز في القوة، كونار فرانكلين وراكيل ستيفنز وكورتني جيه باري وكارولين فرانكلين وتيريزا ماري مينغوس. وعنهن تقول سيلينا "ما كنت لأصل إلى ما أنا عليه اليوم لولا صديقاتي."


    مجموعة سيلينا غوميز بالتعاون مع بوما


    مجموعة سيلينا غوميز بالتعاون مع بوما


    مجموعة سيلينا غوميز بالتعاون مع بوما

     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات