مجموعة عطور LES INTERDITES من EX NIHILO

مجموعة عطور تنضح شاعريةً احتفاءً بملذات الحياة المحظورة. تحاكي مجموعة Les Interdites جرأةً قلّ مثيلها تتجلّى في نغمات عطرية آسرة تدغدغ الحواس من دون استئذان. تزاوج هذه التشكيلة ما بين الأنوثة المعاصرة والأناقة الراقية.

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
مجموعة عطور LES INTERDITES  من EX NIHILO
مقالات ذات صلة
DOLCE & GABBANA BEAUTY يطلق عطر جديد - DOLCE ROSE
عطر إيلي صعب (Le Parfum ) يحتفل بعشرة أعوام مفعمة بعبق الأنوثة
تعرّف على عطور A LA ROSE من MAISON FRANCIS KURKDJIAN

مثلما تعود أطباق كلاسيكية إلى ساحة الطعام بحلة جديدة تلد من رحم إبداع فريق جديد من المواهب الفذة في عالم الطهي، كذلك يدخل عطر HONORÉ DELIGHTS عالم العطور من أوسع أبوابه محتفياً بسحر مدينة باريس من جهة، ومتباهياً بقدرته الفريدة على التجدّد من جهة أخرى. ومثلما يبتكر صانع الحلويات أطباقاً بواسطة مجموعة من المكوّنات، كذلك تجمع العطّارة ناتالي سيتو المكوّنات وتتلاعب بالقوامات بحسّ إبداعي لا يضاهى، ليولد من رحم هذه الخلطة عطر “Gourmandise” الخارج عن المألوف.

مجموعة عطور LES INTERDITES  من EX NIHILO

يعبق هذا العطر بأريج البرغموت والنيرولي، الذي يتزاوج مع نسمات زهر البرتقال وعبير زهرة السوسن الذي يضفي نعومةً على التركيبة. وأخيراً، تتعالى من التوليفة نفحات المسك وخشب الصندل الساحرة. عطر فرنسي راقٍ وآسر بلمسة باريسية يعجز اللسان عن وصفها.

العائلة العطرية

زهرية بنفحات غورماند

العطّارة - ناتالي سيتو

مجموعة عطور LES INTERDITES  من EX NIHILO

ترتقي ناتالي، وهي عطّارة متمرّسة في مجالها، بنفحات الأزهار التي تشكّل جوهر ابتكاراتها، إلى آفاق شاعرية مبهرة وغير مسبوقة، قل إنّها كيمياء مثالية بين الخفّة والعمق.

تبدو لمساتها الساحرة التي تدغدغ الحواس أشبه بدعوة إلى خطف القلوب وأسر العقول. فهي تجسّد تبايناً استثنائياً بين الدقّة الحرفيّة والإبداع الشاعري. فتعكس كلّ بصمة من بصماتها عشقاً لا حدود له إزاء أدقّ التفاصيل.

مجموعة عطور LES INTERDITES  من EX NIHILO

مجموعة عطور LES INTERDITES  من EX NIHILO

أصبح عطر HONORÉ DELIGHTS من علامة EX NIHILO متوفّراً في بلومينغديلز وهارفي نيكولز في الإمارات العربية المتحدة، وبلومينغديلز في الكويت وFaces (وجوه) نجود في جدة، المملكة العربية السعودية.