مجموعة فيكتوريا بيكهام في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 23 سبتمبر 2019
مجموعة فيكتوريا بيكهام في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020
10 صيحات في الموضة منذ عام 2010 مازالت متواجدة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020

في عام 2008، عندما غيرت فيكتوريا بيكهام نجمة البوب وإحدى أعضاء فريق spice girls ​​الحياة في عالم الموضة، كان لديها هدف واحد هو تصميم  الثوب المثالي.

بعد مرور 11 عامًا على تأسيسها خط الأزياء الخاص بها، مع  مجموعة أخرى من الأعمال المعترف بها عالمياً وواسعة النطاق تشمل الملابس الجاهزة والنظارات الشمسية والدينيم وخط التجميل الذي تم إطلاقه حديثاً. 

كانت فيكتوريا حريصة هذه المره على تقديم مجموعة مريحة وعملية من الأزياء المحتشمة الرقيقة، حيث قالت عن مجموعاتها الخاصة بربيع وصيف 2020، عندما تضع النساء هذه الفساتين عليهن سوف يحصلن على كل هذا النسيج الذي يسقط حول أجسادهن بشكل عشوائي، فهذه الأزياء المليئة بالجيوب تعمل على إظهار طابع خاص لدى السيدات. 

كانت هذه المجموعة ذات جاذبية واسعة، حيث تقدم فساتين راقية مليئة بالقماش بسخاء، مع قصات مختلفة و كشكشة ، والألوان الزاهية مثل الأرجواني أو الأخضر أو ​​لون النعناع أو الليمون، وكانت الأكمام طويلة تقريباً، و بدت بعض القطع مريحة بما يكفي. 

كانت القطع تحتوي على مجموعة من البناطيل و البدل الرسمية المختلفة، وبلوزات تم تفصيلها بكشكشة بشكل راقي، وكان هناك قطع تشبة البيجامات صممت من قماش الستان. 

وبالطبع كان من ضمن الجالسين في الصف الأمامي زوج فيكتوريا بيكهام ديفيد بيكهام وأبنائها لدعمها .

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا