مجموعة كبسولات سلفاتور فيراغامو الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
مجموعة كبسولات سلفاتور فيراغامو الجديدة
مقالات ذات صلة
شاهدي مجموعة سارة باتاغليا بالتعاون مع سلفاتوري فيراغامو
حقيبة ستوديو من سلفاتوري فيراغامو
صور النجوم تحتفل مع سلفاتوري فيراغامو

أصدر سالفاتور فيراغامو للتو مجموعة كبسولات لربيع وصيف 2023، وتعتبر هذه المجموعة بمثابة فجر جديد للعلامة التجارية. إليك نظرة خاطفة على إطلالات العام المقبل من سلفاتور فيراغامو.

فجر حقبة جديدة، حيث يجتمع القديم والجديد معاً في واحدة من أكثر التصاميم انتشاراً حماسةً التي شهدتها الموضة على الإطلاق.

سيلفاتور فيراغامو

هذه المجموعة المذهلة من منظور المدير الإبداعي المعين حديثاً من قبل سالفاتور فيراغامو، ماكسيميليان ديفيس، الشخص المتمرس جيداً في عالم الموضة بدا وبشكل فوري تأثيره على أحدث مجموعات سالفاتور فيراغامو والذي يدل على حجم إبداعه واهتمامه.

A New Dawn هي مجموعة مستمدة من سهولة وإثارة هوليوود الجديدة مع تفسير لعصر سالفاتور فيراغامو العصر الذهبي لهوليوود القديمة - حوار شغوف بين اختيارات النسيج والتصاميم الجذابة.

تعبر المجموعة عن اهتمامها الدقيق بالتفاصيل بالإضافة إلى شعور عميق بالتفاؤل. يجسد جاكي نيكرسون المصور، هذا الإلهام من خلال اللقطات المأخوذة في هوليوود وحولها.

سلفاتور فيراغامو

تشمل القطع البارزة من هذه المجموعة قطعاً مبهرة جاهزة للارتداء مستوحاة من الملابس التي ابتكرها السيد فيراغامو لمارلين مونرو، وسراويل مصممة بدقة مع تفاصيل مميزة، وحقيبة واندا الكلاسيكية بنسب وتفاصيل مثالية، بالإضافة إلى أحذية إيلينا ذات الكعب العالي. مع تصاميم Gancini النحتية.

المجموعة متاحة للشراء حتى 4 ديسمبر في متاجر Ferragamo في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى موقعها على الإنترنت.