مجموعة كلوي لخريف وشتاء 2016

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2016
Chloe Fall 2016
مقالات ذات صلة
ظلال الجفون الأجرأ هذا الخريف
مجموعة توري برتش: خريف 2016
أسبينال أوف لندن تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم خريف وشتاء 2016

تقدّم مجموعة كلوي لموسم خريف وشتاء 2016 فرصة للهروب من واقع الحياة والإحتفال برحلات المرأة اليومية. فتتداخل اللحظات العفوية التي تملأ الأمكنة كلّها، لينتُج عنها خزانة ملابس هائمة تُحيطها أساليب أُنثوية وروح مرحة. وتطفو الحرارة والخفّة على الجسم في صورة أقمشة الـفضفاضة يُقابلها أسلوب "الموتوكروس" العصريّ.


تشتمل لوحة الألوان على ظلال كلوي المعروفة كالأحمر، الكراميل، الكاكاو ولمسات لون النيلي الدافئة، الأخضر، القرمزي، البنفسجي والأزرق. كما تبرز القطع المصنوعة من الشيفون المطرّز والملابس الرسمية ذات الأقمشة الجديدة لتتناقض مع الرقعات الجلدية وقماش الـصوف الناعم الذي يجسّد الرومانسية والأساليب البدوية.


تظهر مجموعة من الرسومات التي تزيّن الفساتين المصنوعة من قماش "التافيتا" والبلوزات الشفّافة بألوان الباستيل والمصنوعة من الـCrepe Georgette، الى جانب الـyoke بأسلوب الكشكاش والأكمام الطويلة بأسلوب الـcascade. كما تسيطر الفساتين ذات الأكمام الطويلة المغطّاة بقماش الدانتيل، الجاكار المطبّع بالأزهار والشيفون المطرّز والمطبّع بالحبر. وتضفي أزرار عرق اللؤلؤ والقماش القطني المطرّز لمسة أنيقة على فساتين الـT-shirt، في حين تزخر ملابس التريكو بقماش الجاكار وبالأشكال الهندسية وبقماش الصوف الملوّن. وتكتمل السراويل الجلدية والسترات المقلّمة من خلال أشرطة الـracing والدانتيل في دلالة الى "كاب" المسافرة وسراول الـ dungarees المصنوعة من جلد العجل.


أخيراً، تتماشى مجموعة كلوي لخريف وشتاء 2016 مع الأوشحة الحريرية، الخواتم المرصوفة القديمة، الأقراط الفريدة وحقيبة LEXA الجديدة بحزامها المزدوج. ولا تكتمل إطلالة فتاة كلوي من دون حذاء الـbiker المميّز الذي يصل الى حدّ الكاحل.