مجموعة ماكس أند كو لصيف و ربيع 2021 الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
مجموعة ماكس أند كو  لصيف و ربيع 2021 الجديدة
مقالات ذات صلة
الصنادل الجلدية أحدث صيحات هذا الصيف
تشكيلة Alexander McQueen من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022
أفضل أنواع القفاطين والعبايات الصيفية المناسبة للعيد

هذا الموسم تمزج مجموعة MAX & Co.  بين رموز الأسلوب الباريسي السهل والأنيق مع سحر فريد من نوعه. حيث تأخذ التطريز الأبيض وقماش الدنيم الأنيق ومعاطف الترنش وخطوط بريتون مكانها جنبًا إلى جنب مع رسومات الحيوانات والأزهار الدافئة والألوان النابضة بالحياة. هنالك مظهران رئيسيان لارتداء الملابس يأتيان في المقدمة حالياً،  الأول أنثوي واثق - يظهر من خلال الدانتيل والأزهار والفساتين. والثاني رجولي نوعاً ما – يظهر من خلال اختيار ملابس ذات هيئة حادة. كما يمكن مزج كلا النهجين معًا. تختلط الألوان الانتقائية بالظلال ذات الطبيعية الترابية والألوان الناعمة إلى جانب الألوان الزاهية النابضة بالحياة. الملمس مهم أيضًا فالمنسوجات ثلاثية الأبعاد - التطريز ، الجاكار كلها تعبر عن أجواء الصيف الخالية من الهموم ، مزاج مريح يطغى على مجموعة ربيع/صيف 21 فالقطع فضفاضة نوعاً ما والأقمشة فاتحة والجلد مكشوف. هذه مجمعة ملابس تجعلك تشعرين بالحرية وتصاميمها ممزوجة بالإلهام والاستكشاف والجرئة.

مجموعة ماكس أند كو  لصيف و ربيع 2021 الجديدة

70s EVERYDAY

تطغى روح السبعينيات الأنيقة على ملابس العمل لهذا الموسم. من خلال مجموعة من التصاميم ذات النقوش أو السترات المبطنة يجعل من الممكن طيها وحملها بسهولة ، وهي من القطع الأساسية هذا الموسم التي يمكن ارتداؤها فوق أو تحت السترات المصممة خصيصًا للاستفادة منها خلال تغير الملابس. تتميز قطع هذا الموسم أيضا برسومات حروف MAX&Co. المطبوعة على الملابس بأشكال مختلفة سواء كانت قمصان أو فساتين أو سترات أوجاكار محبوك وفساتين مورف التي تلبس بأكثر من طريقة.

مجموعة ماكس أند كو  لصيف و ربيع 2021 الجديدة

CANDY CRUSH

تنورة التفتا المدهشة والمتعددة الاستخدامات والتي تتحول بسلاسة ويمكن لبسها في النهار أو الليل وفي الشتاء أو في الربيع. يمكن ارتداؤها مع الستر المحبوكة والقمصان.

The Runaway family

القطع الأبدية ، تعود النساء إلى ارتداء هذه المعاطف الأنيقة ذات الأحزمة موسمًا بعد موسم. في هذا الموسم ، يمكنك العثور عليها بدرجات ألوان الباستيل الجميلة جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الألوان الكلاسيكية بنوعيها القصير والطويل.

The Oya sneakers

 هذا الحذاء الرياضي المنسوج من الأعلى مع طبقة نعل إضافية من الأسفل لزيادة الراحة يتمتع بجاذبية دائمة طوال أيام الأسبوع. تمت إعادة إنتاج حذاء OYA الكلاسيكي بألوان الباستيل الجديدة.

مجموعة ماكس أند كو  لصيف و ربيع 2021 الجديدة

The Pillow bag

تم تحديث هذه الحقيبة المتعددة الوظائف بحجم أصغر وباللونين الأزرق والفضي.

DENIM COUTURE

يجمع بين السهولة والأناقة، تم ترقية الدنيم الذي يمكن ارتداؤه في كل الأماكن مع نسيج جاكار الزهور والصور الظلية – فساتين على شكل قمصان ذات أحزمة وتنانير متوسطة الطول ذات ألوان متوهجة. تم إعادة تصميم بريق السبعينيات من القرن الماضي لإعطائها مظهر جديد مع خليط من قماش الدنيم المتباين. لا تخافي من ارتداء الدنيم المزدوج: جاكيت يشبه الصندوق وبنطلون جينز قصير وواسع الساق، هما الزوجان الرائعان في تشكيلة الموسم الجديد.  أضيفي الأحذية القماشية المنسقة وحقيبة Roo الجذابة والمتعددة الاستخدامات، تمت إعادة التصاميم هذا الموسم من قماش الدنيم بحبكة جاكار الزهور ونسيج القش المستوحى من السلة مع تقليم من الجلد.

SO WELL SUITED

تم تجديد الخياطة الحادة بحيوية جديدة لبعث روح الاسترخاء في مجموعة ربيع/صيف 21 ، وهي متوفرة من الجاكار و الصوف والكتان والفيسكوز الناعم. تتدرج الألوان من الساطعة كالوردي الساخن إلى الكلاسيكية كالأزرق الداكن والأبيض الناصع ، مع رسومات نباتات جريئة وطبعات صيفية خفيفة. بنطال البدلة الكلاسيكية مفصل بشكل مبسط، السترات متراكبة الصدر أو متصالبة الصدر( أي بصفين من الأزار أو أربع صفوف) بتصاميم متعددة مع السراويل الضيقة أو المقصوصة. أما البناطيل القصيرة والمرنة فهي مناسبة جداً للطقس الدافئ.

مجموعة ماكس أند كو  لصيف و ربيع 2021 الجديدة

MESSAGE TEE

بعد  الأشهر الصعبة الماضية  شعر فريق تصميم MAX&Co. أنه من الضروري تبني عقلية إيجابية لذلك تم نقش رسائل إيجابية على قمصان مجموعة ربيع/صيف 21 ، والتي تنضح بروح من التفاؤل.

ثلاثة تصاميم مطرزة باللون الأسود والأزرق والأحمر ، تمامًا مثل ألوان الحبر الأصلية  مع رسائل إيجابية وقوية

Smile if you’re reading this

Keep smiling and MAX IT UP

Smile, today is extraordinary

مجموعة ماكس أند كو  لصيف و ربيع 2021 الجديدة

THE MEGA

ملابيس كبير الحجم ومثالية لفصل الصيف، تعتبر هذه السترة الذكية 2 في 1 فهي مقاومة للماء

يتناغم المعطف مع الإحساس الترابي للمجموعة ، و يأتي في هذا الموسم بألوان البني والأسود والأصفر

مجموعة ماكس أند كو  لصيف و ربيع 2021 الجديدة

THE DOT

حقيبة يدوية ذات تصميم دائري مستوحى من النقطة في شعار MAX&Co . بالنسبة لربيع وصيف 21 ، تم تصميمها من نسيج صديق للبيئة في ربيع/صيف 21.  

RAINBOW PARTY

تتطلب الأمسيات المعتدلة ارتداء قطع حالمة. يتم استقبال موسم الحفلات الصيفية مع مجموعة متنوعة من الفساتين والبدلات والقطع المفصلة خصيصا لهذا الموسم ، والتي تتميز بالسهولة والنعومة، من خلال الرسومات الظلية الهادئة والأقمشة الرقيقة – مثلاً الجمبسوت الخفيف والفساتين القطنية فائقة النعومة والتي لها أحزمة على الخصر، أو الكروشيه البوهيمي المتألق مع القدمين الحافييتين. لا تخافي من تجديد خزانة ملابسك بالألوان و الظلال الناعمة بالإضافة إلى الألوان القوية النابضة بالحياة مع قطع ذات رسومات وطبعات جريئة.

أما التنانير متوسطة الطول هذا الموسم فهي جذابة ومزودة بطبعات جديدة من رسومات الأزهار و الحيوانات والاستوائية والدانتيل المعقد والألوان الجريئة، و التي ينصح بارتدائها مع قميص. بالإضافة إلى تصاميم رسومات وطبعات شعار العلامة التجارية، والقطن الكلاسيكي البسيط والتصميمات المنقوشة النابضة بالحياة ، كلها تضفي طابعًا غير رسمي وغير متوقع إلى التنورة.

TO THE BEACH BAR AND BEYOND

رائع في الأسلوب والشعور مع رسومات وطبعات وردية مورقة وأقمشة قطنية ذات فتحات منمقة ، أما التطريز الإنجليزي فيزيد من جمال قطع هذا الموسم. ارتديها مع صندل مصنوع من قماش جاكار الدنيم وقبعة من القش ثم أضيفي ببساطة مجوهرات مميزة.

يأتي البوبلين القطني المنعش والكتان الخفيف باللون الأصفر الساطع والأزرق البحري والوردي الساخن في هذا الصيف. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى القمصان القصيرة المنقطة بظلال هذه الألوان النابضة بالحياة.

.CO&MAX

.CO&MAX هي علامة للأزياء المعاصرة والمعروفة بمجموعاتها الأصلية متعددة الاستخدامات والمصنوعة بعناية لترتديها النساء اللاتي دائماً يتطلّعن نحو الأناقة والراحة أثناء التنقل حول العالم.

تعد علامة .CO&MAX جزء من مجموعة Max Mara للأزياء وتقوم بتويزع منتجاتها عبر الإنترنت وفي أكثر من 400 متجر حول العالم.

حول مجموعة جاشنمال 

تأسست مجموعة جاشنمال في عام 1919، وهي اليوم مجموعة متكاملة ذات أنشطة متعددة القنوات في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وتتخذ من الإمارات العربية المتحدة المقر الرئيسي. يدير قسم الامتياز بالتجزئة أكثر من 180 متجر إلى جانب قسم التوزيع والبيع بالجملة المزدهر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

باعتبار المجموعة شريك الامتياز للعلامات التجارية العالمية الرائدة مثل .CO&MAX و Bally و Porsche Design و Replay و Paul & Shark و Calvin Klein Underwear و Brooks Brothers و T.M. Lewin و Hangten و Chicco و Clarks، تتصدّر المجموعة أنشطة البيع بالتجزئة والتوزيع في الإمارات العربية المتحدة.