مجموعة ما قبل الخريف 2021 من Sportmax's

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
مجموعة ما قبل الخريف 2021 من Sportmax's
مقالات ذات صلة
مجموعة SportMax خريف 2017
إطلاق مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2021
مجموعة برادا خريف 2021

1920 – 2020

مجموعة ما قبل الخريف منSportmax's    هي رحلة عبر الزمن ، تأخذنا من عام 1920 إلى يومنا هذا، وتنقلنا إلى أربع مدن عالمية: نيويورك وباريس وبرلين وشنغهاي. صممت المجموعة تكريمًا لعصر النهضة والحيوية وجمعت العديد من التأثيرات الفنية والثقافية المميزة التي اشتهرت بها فترة العشرينيات ولا يزال صداها يتردد حتى اليوم.

إنها إعادة تفسير معاصرة تستمد الإلهام من الإحساس الخالي من الهموم الذي كانت تنضح به الأنثى المتحررة الثورية في ذلك الوقت. عفوية ومفعمة بالحيوية ، هذه المجموعة هي تكريم لأيقونات العصر فهي ساحرة وغريبة مثل جوزفين بيكر ، شديدة وقوية مثل كلود كاهون ومبدعة مثل سونيا ديلوناي.

تنبثق مجموعة Sportmax الجديدة من عصر الجاز ورقصة تشارلستون ، والتداخل بين الشرق والغرب وحيوية الألوان والرسومات. تحتل المعاطف مركز الصدارة وتبرز أنماطاً متعددة من المظهر الذكوري للأقمشة ، كذلك السترات ذات الصدر المزدوج و الأزرار الذهبية ، بالإضافة إلى الفراء الصناعي ذو الحجم الكبير. يلعب المخمل دورًا أساسيًا ، حيث يتم التعبير عنه بأشكال مختلفة بما في ذلك الفساتين التي تبرز جمال الجسد ، والملابس المحبوكة ، والقمصان الطويلة ، والسراويل التي يزداد عرضها نزولاً إلى الأسفل بانسيابية وتناسق، والمعاطف المخملية المنقوشة، وكذلك الألبسة الجلدية التي تضفي صرامة وحزم على المظهر.

فضلاً عن الأشرطة الشفافة الرفيعة على الظهر التي تتقاطع بشكلها المغري عبر الفساتين الطويلة والملابس المحبوكة المصنوعة بشفافية رائعة.  يتردد صدى أنماط Art Déco التي تتميز بخطوطها الواضحة وأشكالها الهندسية في جميع قطع المجموعة، فالألوان حادة وقوية تتدرج من لون الخردل إلى الأحمر ، ومن الأخضر إلى الأزرق ومن البنفسجي إلى الأصفر والعنابي. كما تظهر النقشات والطبعات الحيوانية في كل مكان على السترات والأحذية والصنادل ذات الكعب العالي والقمصان والسترات. إن هذه المجموعة هي عبارة عن مزيج رائع من الأناقة والذوق الراقي الذي يجمع بين الحس الأنثوي والتصاميم الجميلة.