مجموعة من أجمل صيحات المجوهرات لارتدائها هذا الصيف

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
مجموعة من أجمل صيحات المجوهرات لارتدائها هذا الصيف

مع كل موسم جديد يجلب مجموعة كاملة من الصيحات الجديدة لتفريغ، في حين أن هناك العديد من صيحات الموضة المثيرة القادمة في كل فئة، نحن هنا اليوم للتركيز على واحدة جميلة بشكل خاص وهي المجوهرات.

في الأشهر الأخيرة رأينا العديد من مصممي الأزياء يرسلون أنماطاً رائعة من المجوهرات على مدارج عروض الأزياء والآن حان الوقت أخيراً للتسوق. 

بداية من مجموعة برادا كبيرة الحجم إلى سلاسل Zimmermann المكتنزة إلى طبقات السلال الطويلة من Celine، أدناه نسلط الضوء على أجمل التصميمات للأقراط والقلائد والأسوار لارتدائها هذا الصيف.

سواء كان أسلوبك بسيطاً للغاية أو غريب الأطوار، فمن المؤكد أن إحدى هذه القطع ستثير اهتمامك وتضعك في مزاج جيد للأيام الأكثر دفئاً.

الأقراط

أقراط مزينة بالصدف Sophisticated Shells


أقراط مزينة بالصدف Sophisticated Shellsقامت ماركات مثل برادا Prada وأوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta و Marine Serre بإرسال جميع العارضات على المدرج مزينين بأقراط رائعة من الصدف معلقة على أذنيهم، على الرغم من أن هذه الموضة كان يُعتقد سابقاً أنها مخصصة للشاطئ فقط، إلا أنه تم تحسينها وترقيتها حتى تستحق مكاناً في صندوق مجوهراتك وارتدائها يومياً، كما أن الأقراط الصدفية الكبيرة المصقولة مثل تلك الموضحة أعلاه أنيقة بما يكفي لاارتداء المساءً.

لآلئ Polished Pearls


Polished Pearlsجيسون وو Jason Wu، إردم Erdem، وتوري بورش Tory Burch انغمسوا بشدة في أجمل صيحات المجوهرات التي رأيناها في المواسم القليلة الماضية وهي اللآلئ، ستزداد صيحات أقراط اللؤلؤ فقط في صيف 2020، حيث يمزج مصممي الأزياء الأشكال والأحجام والمعادن المختلفة لإنشاء أكثر القطع اللافتة للنظر.


القلادات 

سلاسل مكتنزة Chunky Chains


Chunky Chains سلاسل مكتنزة

إن تصميمات سلسلة القلادة على وشك أن يتضخم، مثل المجموعة التي ظهرت في عرض أزياء زيمرمان Zimmermann وبراندون ماكسويل Brandon Maxwell وشانيل Chanel يدورون حول سلاسل مكتنزة ولكن ليس عليكِ الالتزام بالفضة والذهب فقط، ستشمل أجمل السلاسل قطع من المينا والقوام المثير للاهتمام، لذا أمضي قدماً وارتدي القلائد الأخرى بألوان متشابهة لإطلالة 2020.

سلاسل طويلة Long Lariats 


سلاسل طويلة Long Lariats

واحدة من المجوهرات الرائعة التي لم نرها منذ فترة وهي القلائد الطويلة، لكن كل هذا على وشك التغيير، تعيدهم فيرساتشي Versace و Celine و Isabel Marant و Pyer Moss  السلاسل الطويلة الأنيقة بطريقة رئيسية لصيف 2020، سواء كنتِ تفضلين الذهب أو الفضة أو الجواهر، فيكنك الاختيار بين العديد من التصميمات المفضل لكِ هذا الموسم. 

الأساور BRACELETS 

اساور يتصميمات منحوتة ضخمة Interesting Orbs


BRACELETS\

لقد رأينا أساور دقيقة تسرق كل الأضواء لبضع سنوات حتى الآن ولكن صيف 2020 هو كل شيء عن الأنماط المصنوعة بشكل منحوت، من القلائد إلى الأقراط إلى الأساور التي تظهر بشكل كروي قوي، لكننا متحمسون بشكل خاص لرؤية هذه الأنماط على معصمي الجميع، إذا لم نكن رأيناها بالفعل، ستزين الأساور الجريئة معصمي عشاق الموضة في كل مكان وذلك بفضل ماركات مثل فالنتينو Valentino وبالمين Balmain وإيف سان لوران Saint Laurent وشانيل. 


الحلي الملونة Colorful Baubles


Colorful Baubles

تغيير آخر مرحب به في فصل الصيف هو صيحة الحلي الملونة، تاركاً أكواماً من الذهب أو المجوهرات الفضية التي سادت، هناك مصممي أزياء مثل موسكينو وأولاً جونسون وبراندون ماكسويل هم بعض الذين يؤيدون هذا التغيير ونحن أيضاً، قومي بتزيين معصميك وعنقك وأذنيكِ، مع أكوام من المجوهرات الملونة بألوان متعددة وانتظري حتى تشاهدين الفرق. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا