مجموعة من الأحذية الجديدة الحصرية للنساء من Giuseppe وجينيفر لوبيز

في الأسواق تحت مسمى "جوسيبي فور لوبيز" في يناير 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2017
مجموعة من الأحذية الجديدة الحصرية للنساء من Giuseppe وجينيفر لوبيز
مقالات ذات صلة
جينيفر لوبيز تتألف بالأحمر
التعاون الثاني بين جينيفر لوبيز وجيوسيبي زانوتي
جينيفر لوبيز بفستان من فيرساتشي في دبي

ما النتيجة التي يمكن توقعها عند التعاون بين نجمة عالمية وأيقونة مميزة في عالم الموضة مع مصمم إيطالي ذائع الصيت عالميًا؟ بالطبع، موضة ذات سحر خاص!

من المقرر طرح مجموعة مختصرة من الأحذية الجديدة والحصرية للنساء في الأسواق اشترك في تصميمها جوسيبي زانوتي وجينيفر لوبيز في جميع أنحاء العالم مع مطلع عام 2017 تحت مسمى "جوسيبي فور جينيفر لوبيز".

وقد صرّح جوسيبي في معرض تعليقه على هذه المناسبة بقوله: "لطالما أحببت طريقة ارتداء جينيفر لأحذيتي وحس الأناقة الفطري لديها؛ فهي أكثر من كونها مصدرًا للإلهام، حيث كانت شريك تصميم رائع وتعبر هذه المجموعة حقًا عن امرأة قوية مفعمة بالأحاسيس وعصرية تمامًا مثل جينيفر."

بينما عبرّت جينيفر قائلة: "إنني لا أختلف عن أي سيدة أخرى؛ فأنا أحب الأحذية المذهلة سواء عند السير بها على السجادة الحمراء أو تقديم عرضٍ على المسرح أو الخروج يوم العطلة لتناول الغداء مع أصدقائي. إن الأحذية تكمل إطلالتي وتعزز من ثقتي بنفسي بالمعنى الحرفي والمجازي. وبفضل التعاون مع جوسيبي، استطعنا تصميم مجموعة نسائية حديثة للغاية تضم أحذية جريئة مرتفعة الكاحل وأحذية مسطحة مثيرة وأحذية رياضية أنيقة. ورغبة منا في أن نكون عند مستوى توقعاتكن، تحتوي الأحذية على قدرٍ كافٍ من اللمعان".

وانطلاقًا من إعجاب كل منهما بعمل الآخر وأسلوبه منذ فترة طويلة، بدأ المصمم اللامع والفنانة الموهوبة العمل في الصيف الماضي على المجموعة العصرية التي تجمع بين الأسلوب الذي تشتهر به جينيفر لوبيز وأنماط التصميم المميزة لدى جوسيبي زانوتي.

وتضم المجموعة ستة نماذج مميزة مُشكلة من لوحة ألوان حديثة منها الرمادي الهادئ والرمادي الداكن الدافئ والأزرق الداكن والباستيل الجميل ومصنوعة من مواد فاخرة مثل الجلد السويدي والساتان والجلد المطبوع ومرصعة بالكريستال.


تتراوح أسعار الأحذية من 795 إلى 2,995 دولار للحذاء المرصع بالكريستال، وستكون متاحة للبيع في مجموعة منتقاة من متاجر جوسيبي زانوتي ديزاين المنتشرة حول العالم وعلى الموقع الإلكتروني: giuseppezanottidesign.com. وتتوافر مجموعة الإصدارات المحدودة أيضًا في المتاجر الكبرى الفاخرة؛ بما في ذلك متاجر ساكس فيفث أفينيو وبرجدورف جودمان ونيمان ماركوس ونوردستروم.