شارلوت تتحدث عن الجمال مع عود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 مايو 2021
شارلوت تتحدث عن الجمال مع عود
مقالات ذات صلة
مسرح الحياة
لمحة عطرية مع ماركة العطور الفرنسية EX NIHILO
عمر حمادة... السعي إلى التغيير للأفضل مع الدراجات

1-لأول مرة على الإطلاق، ستطلقين ثلاثة إصدارات محدودة من مجموعة مكياج كهدايا العيد. ما الذي دفعك إلى ابتكار هذه الفكرة المميزة؟

الشرق الأوسط مهم للغاية بالنسبة لي! لطالما أحببت كل شيء في المنطقة، وقد جعلني الجميع دائماً أشعر بالترحيب! لقد التقيت بالعديد من النساء والرجال الجميلين والملهمين في الشرق الأوسط، وهم يعرفون المعنى الحقيقي للجمال. إنهم حقاً يفهمون قوة المكياج والعناية بالبشرة، ويشاركون شغفي بالفخامة والجودة! أردت أن أجعل عيد الفطر أكثر تميزاً هذا العام من خلال مجموعة محدودة سهلة الاستخدام وسهلة الاختيار وسهلة للإهداء لجميع النجوم في حياتك.

2-هل يمكنك إطلاعنا على مجموعة الهدايا الحصرية هذه؟

لقد صنعت ثلاث مجموعات هدايا سحرية جديدة للاحتفال بالعيد، مع عبوة جميلة مزينة بالذهب الوردي، مليئة بجميع أسرار الجمال الأكثر شهرة!! الأول هو سر العيون الأيقونية لتفتن بأسرار Pillow Talk Push Up Eye!  يتضمن ذلك قلم تحديد العيون Rock 'N' Kohl بالحجم الكامل باللون الأسود وماسكارا الحائزة على جوائز والأكثر مبيعًا، Pillow Talk Push Up Lashes!  إنها الهدية المثالية لصديقاتك المقربين والأخوات والبنات والأمهات ، لأنها تجعل عينيك تبدو أكبر وأكثر إشراقاً وجاذبية على الفور ، مع رموش مرفوعة وواضحة لمدة 24 ساعة!

بعد ذلك ، لدينا Magic Skin Duo الخاص بي ، بما في ذلك المرطب المفضل لديّ والحائز على جوائز والأكثر مبيعًا ، كريم Charlotte's Magic ، الذي يغذي بشرتك مع BioNymph Peptide وحمض الهيالورونيك وفيتامين C و E للحصول على بشرة ذات مظهر رطب ومتوهج وصحي. أنا لا استخدم الماكياج من دونه والجميع يعشقه! لقد استخدمت هذا المنتج على العديد من المشاهير. تشمل الهدية أيضًا Magic Lip Oil Crystal Elixir، وهو ملطف للشفاه بالنهار ويمكن استخدامه كقناع للشفاه ليلاً للحصول على شفاه الأكثر رطوبة وفاتنة! لقد أخبرني الكثير من الناس عن مدى شعور بشرتهم وشفتهم بالجفاف بعد رمضان - هذه الهدية ستنقذ بشرتك.

أخيرًا ، هديتي النهائية من GLOW ، أيقوناتي السحرية !! لقد صنعت مجموعة هدايا مكونة من أربعة منتجات يجب أن تقتنيها والأكثر مبيعًا للحصول على بشرة رائعة ومتوهجة ؛ My Magic Serum Crystal Elixir ، إكسير عالي الأداء مليء بالمكونات القوية بما في ذلك REPLEXIUM®️  لبشرة أكثر شبابًا ؛ Magic Eye Rescue ، كريم مرطب ومشرق للعين مع ريتينول وRed Algae Marigel   الترياق المثالي للعيون المتعبة! ثم لديك زيت الشفاه Magic Lip Oil Crystal Elixir الخاص بي من شارلوت لتنعيم وترطيب مظهر شفتيك، بالإضافة إلى بخاخ Airbrush Flawless Setting الحائز على جائزة ، والذي يعمل على تمهيد وتثبيت مظهر مكياجك لمدة تصل إلى ١٦ ساعة ! إنها الهدية المثالية لتحضير بشرتك وتجهيزها قبل وضع المكياج - وهي ضرورية عندما تستعدين للاحتفال هذا العيد.

شارلوت تتحدث عن الجمال مع عود

3-ما الذي يجعل كل منتج من هذه المجموعة فريدًا جدًا؟

عندما بدأت علامتي التجارية، كنت في مهمة لفك رموز الماكياج والأسرار المحببة للمشاهير للجميع ، في كل مكان ، ومع مجموعات الهدايا السحرية الثلاثة هذه ، أردت أن أجعل تلك المنتجات الحائزة على جوائز ، والأكثر مبيعًا ، والسريعة ، والسهلة - الى هدية العيد.

هناك هدية للجميع! من مجموعة أدوات العيون التي يجب اقتناؤها للأصدقاء ومبتدئين في مجال المكياج، إلى ثنائي للعناية بالبشرة مدعوم بالأبحاث للجميع - يعشق أبنائي زيت الشفاه Magic Lip Oil الخاص بي وأسمع دائماً قصصاً عن أزواج مشهورين يتشادون على ماجيك كريم في حماماتهم!!

4- متى ستتوفر مجموعة هدايا العيد للشراء وأين سيتم توفيرها؟

لقد جعلنا من السهل تسوق هذه الهدايا الرائعة للعيد! إنها متوفرة في الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وعلى موقع Namshi.com! يمكنك أيضًا الطلب عبر الواتس آب - المعلومات موجودة على الانستغرام الخاص بي!

شارلوت تتحدث عن الجمال مع عود

5-كيف تطورت فلسفة الجمال الخاصة بك طوال حياتك المهنية؟

كانت مهمتي دائمًا هي مشاركة مدى تأثير المكياج وقوته، باستخدام مهنتي التي تزيد عن 28 عاماً من الخبرة الفنية في المكياج للظهور على السجاد الأحمر والمدارج لأظهر للجميع مدى سهولة المظهر والإحساس بأجمل نسخة من أنفسهم كل يوم. لقد ابتكرت مع مختبرات رائدة على مستوى العالم وأجريت دراسات ألوان مبتكرة لتعبئة جميع أسراري في الماكياج الأيقوني الحائز على جوائز ومنتجات العناية بالبشرة فائقة الشحن المدعومة بالبحوث !! لقد كان إطلاق علامتي التجارية في الشرق الأوسط في عام 2017 إنجازاً كبيراً بالنسبة لي! لدينا الآن 8 Beauty Wonderlands في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، من أكبر متجر لي في العالم في الكويت ، إلى دبي وأبو ظبي وقطر! في كل مرة أفتح فيها متجراً آخر في الشرق الأوسط يكون الأمر بمثابة حلم أصبح حقيقة! لا أستطيع أن أشكر الجميع بما يكفي على كل الدعم المستمر وأنا متحمسة جداً للعودة ورؤيتكم جميعاً بأسرع ما يمكن!

6-ما هي أفضل 3 منتجات مكياج تحمليها دائمًا في حقيبة مكياجك؟

هذا سؤال مستحيل - إنه مثل أن تطلب مني اختيار طفلي المفضل!!

إذا اضطررت إلى اختيار واحدة فقط، فسأقول ماجيك كريم الشهير الخاص بي والمشهور، لن أضع المكياج أبداً من دونه! الجميع يعرفني كملكة الوهج ، يأتون إلي للحصول على بشرة رائعة ومشرقة! كان Magic Cream أول منتج ابتكرته على الإطلاق ، والآن تُباع عبوة واحدة من مرطباتي السحرية كل دقيقة حول العالم !! عندما كنت أعمل مع عارضات الأزياء والمشاهير في التسعينيات. استخدمته لتغيير مظهر بشرتهم على الفور. كنت بحاجة إلى منتج يعطيني نتائج فورية! يحتوي على مركب مكونات عبقرية مع الببتيد الحيوي، وحمض الهيالورونيك، وزيت الكاميليا، وزيت ثمر الورد، والصبار، وخلاصة فرانجيباني، وزبدة الشيا، وفيتامينات C + E التي تعمل على ترطيب البشرة مما يجعلها أكثر ترطيبًا، ومظهرًا ممتلئًا ومتوهجًا!

لا أظهر من غير مكياج العين السموكي وشفة وردية خفيفة، لذا فإن المنتجين الآخرين المضليين لدي هما محدد العيون Pillow Talk Eyeliner وPillow Talk Lip Cheat! .

My Lip Cheat in Pillow Talk هي ظاهرة عالمية حائزة على جوائز ، أستخدمها كل يوم! لقد استخدمت هذا على عدد لا يحصى من المشاهير لإبداع شفاه أكثر امتلاءً وأوسع نطاقاً بلمسة نهائية حالمة ولامعة، وهي الآن متوفرة بدرجات أعمق وأكثر حلاوة — Pillow Talk Medium و Pillow Talk Intense لتناسب الجميع.


 

7-إذا كان لديك خمس دقائق فقط للاستعداد، فماذا ستستخدمين؟

لقد أعددت مجموعة مكياج يطلق عليه اسم INSTANT LOOK OF LOVE ، والذي يشبه التلوين بالأرقام للحصول على توهج منعش وجميل في ٥ دقائق! فهي تحتوي على كل ما تحتاجينه للحصول على عين وخدين متوهجين وطبيعيين المظهر، وقد قمت أيضاً بضم مسحوق Airbrush Flawless Filter الحائز على جائزة حتى تتمكنين من وضع اللمسات النهائية. لطالما كنت مهووسةً بالمظهر والإحساس عندما يقع شخصاً ما في الحب – يصبح وجه الشخص متوهجاً ومشرقاً، لذلك قمت بتعبئة هذه المنتجات في مجوعة مكياج جذابة وسهلة الاستخدام.

لإكمال المظهر، قومي بوضع مع مجموعة الحاجب الجديد السهل الذي يحتوي على 3 أنظمة — Fill و FEATHER و FIX ، مع إضافة رموش من Pillow Talk Push Up Lashes!  ماسكارا، ثم انتهي بعبوة بتلات الورد الرائعة! إذا كنت تحبين ظل العين ICONIC Pillow Talk ، فستقعيت في حب أحمر الشفاه Romance for Eid!  إنه أحمر شفاه سحري بلون بيج فاتح في علبة قابلة لإعادة التعبئة ومرصعة بالجواهر ومثالية لتقديم الهدايا. يناسب الجميع ويساعدك على خداع شفتيك الأكثر روعة!