• مجموعة ’شلهوب‘ تطلق برنامج الولاء الجديد ميوز بمفهوم متميز

    مجموعة ’شلهوب‘ تطلق برنامج الولاء الجديد ميوز بمفهوم متميز

    مجموعة ’شلهوب‘ تطلق برنامج الولاء الجديد ميوز بمفهوم متميز


    مجموعة ’شلهوب‘ تطلق برنامج الولاء الجديد ميوز بمفهوم متميز

     

    كشفت مجموعة شلهوب، الاسم الرائد في عالم الفخامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق برنامج الولاء الجديد الخاص بها ’ميوز‘ عبر شبكتها من متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة والكويت.

     

    ويقدم برنامج الولاء الجديد والمبتكر فرصاً جديدة للمتسوقين في دول الخليج العربي، حيث يجمع عدداً من العلامات البارزة في عالم الأزياء والجمال وأسلوب الحياة التي تتميز بها محفظة شلهوب. ويقدم البرنامج العديد من المزايا في أكثر من 35 علامة فاخرة في الأزياء، مثل ’ليفل شوز‘؛ و’مايكل كورس‘؛ و’سلفاتوري فراغامو‘، وعلامات التجميل مثل ’لوكسيتان‘؛ و’نارس‘؛ و’أوربان ديكاي‘، والعلامات الفاخرة في أسلوب الحياة مثل ’تاناجرا‘؛ و’سواروفسكي‘؛ و’تومي‘.

     

    ويتيح  برنامج الولاء الجديد للمجموعة التواصل مباشرة مع العملاء الذين يبحثون عن تجارب مخصصة ومتعددة الجوانب، بفضل سهولة وصول العملاء إليه والتعامل معه من خلال تطبيق ’ميوز‘. وانطلاقاً من حرصه على تعزيز قيمة قطاع التجزئة، يتمتع ’ميوز‘ بأسلوب يميزه عن بقية برامج الولاء الأخرى حيث يتكيف مع كافة رغبات الأعضاء ويرتقي بتجربة التسوق عند جمع واستبدال النقاط، ويتيح الاستفادة من امتيازات جديدة ومجموعة من التجارب المخصّصة.


    مجموعة ’شلهوب‘ تطلق برنامج الولاء الجديد ميوز بمفهوم متميز

    ويمنح التطبيق مستخدميه فرصة الاستمتاع بتجارب استثنائية ومخصصة تناسب تطلعاتهم. وتتنوع هذه التجارب بين خدمات التجميل المجانية من إحدى العلامات الشهيرة مثل ’نارس‘، أو الحصول على أسعار خاصة لباقات الأزهار من ’بليس فلاورز‘.  كما يمكن لأعضاء البرنامج استبدال النقاط والاستمتاع بتجربة استرخاء فاخرة أو تجربة تناول شاي مميزة. ويوفر ’ميوز‘ أيضاً تجارب حصرية للمستخدمين من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للفوز برحلات استثنائية تناسب أذواقهم.

     

    كما يحصل أعضاء ’ميوز‘ على مزايا حصرية أخرى مثل خدمة ’ميوز كونسيرج‘، وخدمة ركن السيارة، والتوصيل المجاني إلى المنازل، وهدايا أعياد الميلاد، وأفضلية الاستفادة من عروض التخفيضات، وصناديق هدايا ’ميوز‘ وغيرها من المفاجآت على مدار العام.

     

    لمزيد من المعلومات حول المتاجر المشاركة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.experience-muse.com، ولتنزيل تطبيق ’ميوز‘ للهواتف المحمولة، يرجى زيارة

    الهواتف التي تعمل بنظام iOS: https://apps.apple.com/ae/app/muse-loyalty-programme/id1464886584

    الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gravty.chalhoub&hl=en

     

     

    للتواصل الإعلامي:

     

    ديمة السعيدي

    [email protected]

    +971 55 283 3769

     

     

    حول برنامج الولاء ’ميوز‘

    يشكّل ’ميوز‘ أحدث نسخة من برامج الولاء القائمة على التجارب التي تتيحها مجموعة "شلهوب" بالتعاون مع شركائها من نخبة العلامات التجارية الرائدة في المنطقة، حيث يجمع تحت مظلته أكثر من 35 علامة تجارية متخصّصة في قطاعات الموضة والجمال ونمط الحياة العصرية، والتي تعمل ضمن شبكة ’شلهوب‘ لتجارة التجزئة على امتداد الإمارات العربية المتحدة والكويت. وينفرد البرنامج عن نظرائه من برامج الولاء بفضل ما يقدمه للأعضاء من رحلاتٍ في عالم الإلهام ويزوّدهم بتجارب استثنائية عبر تطبيق ’ميوز‘.

    وسيتمكّن أعضاء البرنامج من: جمع واستبدال النقاط أثناء التسوّق في أكثر من 35 علامةً تجاريةً؛ والاستفادة من امتيازات جديدة يتم فتحها تباعاً مع الارتقاء بمستوى شريحة الأعضاء؛ إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة من التجارب المخصّصة.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.experience-muse.com

     وتتاح فرصة العضوية أمام العملاء ابتداءً من سن 18 عاماً، ويمكن الحصول عليها من أي متجر ضمن قائمة العلامات التجارية المشاركة في البرنامج، وذلك عبر تطبيق ’ميوز‘ أو الموقع الإلكتروني أو من خلال خدمة ’ميوز كونسيرج‘.

     

    حول مجموعة ’شلهوب‘

    تشكّل مجموعة "شلهوب" شريكاً رائداً لنخبة من العلامات التجارية العالمية في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1955. وبفضل خبرتها في مجال التجزئة والتوزيع والتسويق، نجحت المجموعة، التي تتخذ دبي مقراً لها، في لعب دور محوري ضمن قطاعات الجمال والأزياء والهدايا الفاخرة على الصعيد الإقليمي.

    وتعمل مجموعة "شلهوب" على منح عملائها تجارب استثنائية وتوفير خدمات ممتازة لشركائها مما يساهم في تأسيس علاماتهم التجارية في المنطقة، وذلك من خلال دمج خبراتها في أسواق الشرق الأوسط مع مفهومها العميق للرفاهية وإلمامها باحتياجات المستهلك والسوق.

    كما تتوسع المجموعة في نشاطاتها من عالم التوزيع وتجارة التجزئة التقليدية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط إلى مستوى آخر يدمج تجارة التجزئة بالتجارب الفاخرة ويقدمها إلى العملاء في كل مكان.

    حققت المجموعة نجاحاتها بفضل فريق عمل موهوب ومتفاني يضم أكثر من 12 ألف موظف في 14 دولةً، كما تدير أكثر من 700 متجر للتجزئة. وتمثل الحرفية والشغف المحرك الأساسي للروح التنافسية التي تتمتع بها مجموعة "شلهوب" في السوق الحالية.

    ومن خلال التزامها بتنفيذ المزيد من ممارسات الاستدامة في أعمالها، فازت المجموعة عام 2018 بجائزة "علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" للسنة السادسة على التوالي،  كما تمّ قبولها كعضو في مجتمع الاتفاق العالمي للأمم المتحدة منذ عام 2014، ووقّعت أيضاً على مبادئ تمكين المرأة.

     

     

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات