مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

أقيم عرض أزياء ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti في الهواء الطلق في إحدى باحات Castello Sforzesco في ميلانو ضمن أسبوع الموضة هناك Milan Fashion Week، حيث يستمتع الضيوف على مسافة آمنة بظهر دافئ ومشمس في آخر يوم رسمي من الصيف.

يتردد صدى نفس الشعور بالاسترخاء في المجموعة الجديدة لألبرنا فيريتي، الذي كان أكثر صدقاً لأسلوب الدار الرومانسي المميز من نزهاتها الأخيرة في الثمانينيات، حيث انحرفت نحو نظرة مؤكدة بدلاً من ذلك تتعارض مع حساسيتها.

وفي حديثها عبر الهاتف قبل العرض ، قالت فيريتي: "في هذا الموقف الصعب، القاسي جداً الذي لا يرحم من نواحٍ عديدةٍ، كان حدسي هو اعتناق اللطف والنعومة المغرية. أعتقد أنه ينبع من الثقة بالنفس ومن قبول القوة الطبيعية للأنوثة"، فهذه لغة يبدو أن فيريتي تتكلمها بطلاقة، حيث تُرجمت جيداً إلى حد ما إلى ذخيرة جذابة من الفساتين الأنثوية المتدفقة، وأنماط أقصر وأكثر إبداعاً في broderie englaise أو مغلفات من الدانتيل مكرميه.

جديد ألبرتا فيريتي في مجموعة ربيع وصيف 2021

كانت طريقة فيريتي عملية وتملي اهتمامها باحتياجات المرأة الحقيقية، كما أنها قدمت الكثير من القطع اليومية البسيطة، ما يسمى بخيارات خزانة الملابس. كان الدنيم بلون الباستيل هو البديل المفضل لها؛ تم إقران البنطال الضيق بخصر عالٍ مع مشدات مستوحاة من الملابس الداخلية وصدريات جميلة، قالت مازحة: "لقد عُرفت بكوني ملكة الفستان". ربما كان تاجاً تفكر في إعادة تخصيصه.

تركز القمصان المطرزة ذات القلنسوات الصدفيّة والبلوزات القصيرة بأكمام منفوشة على الأكتاف - وهو رد من نوع ما إلى احتضانها الأسلوبي لسحر "الأنوثة المعززة". ومع ذلك ، تكون فيريتي في أفضل حالاتها عندما تتخلى عن الهيكل لصالح الرقة والبراعة. "الرومانسية هي مظهر من مظاهر القوة ، وليس الضعف" ، قالت. إنها رسالة جيدة حقًا. يجب أن تفكر في رشها على قمصانها الشهيرة.