مجموعة Ashi لصيف و ربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
مجموعة Ashi لصيف و ربيع 2021
مقالات ذات صلة
" DIOR " تقدّم ابتكارات مزينه بأشجار النخيل
مجموعة BURBERRY لخريف وشتاء 2021
مجموعة رامي العلي لربيع وصيف 2021

إن القول بأن البشرية مفتونة بالزهور ، كنوز الطبيعة الخاصة جدًا ، ليس من شأنها. لكن جمالهم وحده لا يفسر سبب رغبة السيدة Dalloway في ترك راحة منزلها لمواجهة عالم يتعافى ، وصدماتها الخاصة ، لبضعة أزهار سريعة الزوال ، مهما كانت جميلة.

و بالنسبة إلى المصمم ، وخاصة مصمم الأزياء ، فإن الاستمرار في الإبداع هو عرض المشاعر أمام أعين العالم. باقة من اللحظات ، مكيال من الهدايا التذكارية ، إكليل من العواطف. أرادوا تقديم إبداع أزياء ليس لأنهم بعيدون عن العالم ولكن لأنها طريقة لا يتركوها .

و قالوا:عدم خذلان الموردين الذين يصنعون مواد رائعة من منتجاتنا ، ولا خذلان الفرق التي جمعناها ، ولا ننسى المثل العليا التي شكلتنا.

و مع عودتهم إلى العالم ، تصبح المجموعة بوابة للحياة كما عرفناها ، أو بتعبير أدق حياة تعيش في كل أزهارها المجيدة. تجسد الألوان المشاعر - الأصفر المشمس ، والوردي الداكن ، والبرتقالي النابض بالحياة ، التي تتفتح خلف أعينهم. تنفجر الصور الظلية في أشكال فاخرة ، وهي عبارة عن انطباعات بيانية ، حادة مثل وميض من البهجة أو صاعقة من الحزن في ظهيرة صافية. نظرًا لأن الربيع يتلألأ تحت سطح حياتهم ، فإن الباقة الرائعة هي وعد لحياة تستمتع بها بألوان تكنيكولور بالكامل.

و تعتبر Tika the Iggyهي أحدث نجمة ترتدي Ashi Studio

و قالت: "Dalloway" عندما شاهدت مقاطع فيديو تيكا لأول مرة ، فقد شجعوني حقًا لذلك اتصلت بها بنفسي ، و تواصلت معها وصممت لها إطلالتين حصريتين من كوتور.

tika the iggy" "كان من المفترض أن تمشي على المدرج في SS21 Couture Show في باريس ، لكنها فضلت البقاء في المنزل ، حيث صنعت خصيصًا لقياس الملابس