مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 29 فبراير 2020 آخر تحديث: الأحد، 01 مارس 2020
مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مجموعة شانيل ريزورت 2022
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

مازال مصمم أزياء دار Balmain، أوليفييه روستينغ، يبحث عن ذاته وأصوله في المجموعات التي يقدمها، وجاءت مجموعة خريف وشتاء 2020 متشبعة بالمزج بين أصوله البيولوجية وكذلك المكتسبة من أبويه الفرنسيان بالتبني.

قال روستينغ في عرض الأزياء الذي قُدم ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس: "لقد نشأت مهووسًا بالأسئلة المتعلقة بالتراث والعرق والانتماء والتركيب"، في وقت سابق من هذا الأسبوع، تناولت العشاء مع رئيس فرنسا ، وبعد عرضه، في Césars حضر حفل توزيع الجوائز المرموقة في السينما الفرنسية.

لقد حقق روستينغ النجاح من خلال تكسير أكواد القلعة التي حقق فيها نجاحًا كبيرًا، جاء العرض مزودا بالعديد من التصاميم المختلفة مثل جواكيت La Saharienne والطبعات ذات الألوان المتعددة  وحقائب بلون Camel ونقوشات argyle على السترات الصوفية، أزياء تشبه أذواق الريف غير الرسمي الأنيق، مجرد نوع من أنواع الأنواع التي لعبها Rousteing. كانت هناك أيضًا إيماءات بالمان بشكل خاص ، بما في ذلك سترة صورة ظلية Jolie Madame في الشكل والسترة ذات الستة الأزرار التي تم إرجاعها إلى جميع أنحاء العرض.

كما تواجدت قطعا ثقيلة الشكل مطبوع عليها شكل الحصان والسلسلة، ثم نُقلت هذه النقوش في تطريز من الكريستال والخرز على التنانير القصيرة الموهير، شاهدي المجموعة المميزة