مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

تم تجهيز مكان Palazzo del Senato الفخم لعرض مجموعة Boss لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week المليء بالأشجار التي ستتبرع بها العلامة التجارية لمدينة ميلانو وتعتني بها لمدة عامين.

احتوت المجموعة على ألوان جريئة والتي استمرت طوال مجموعة الربيع بمناسبة الذكرى العشرين منذ ذلك الحين لكشف النقاب عن مجموعة Boss للملابس نسائية.

قال المخرج الإبداعي Ingo Wilts، كبير مسؤولي العلامات التجارية في Hugo Boss، إنه أراد بعد العرض أن ينقل "إحساساً طبيعياً وعضوياً وشعوراً بالخفة، كما يمكن للمرء أن يشعر في حياتة اليومية. 
جاءت بعض القطع  بمجموعة في نمط الأزهار المطرزة ببراعة التي تزين البدل البيضاء والتنانير وتعتبر ثمرة التعاون مع الدار.

الألوان التي اعتمد عليها دار أزياء Boss في مجموعته لربيع وصيف 2021

تتنوع الألوان من الأخضر النعناع في الظل الجريء لملابس الرجال، إلى الفوشيا والأزرق البودرة الباستيل والأخضر الداكن الأنيق واللون البيج المميز والأبيض في الخياطة بنسب تشبه الصندوق قليلاً للرجال والنساء، مقترنة بسترات بغطاء للرأس أو بلوزات محبوكة على التوالي والبدل الرسمية.

قال ويلتس إنه بدأ في تطوير المجموعة "على الجانب الأنيق"، تماشياً مع تراث العلامة التجارية، لكنه انحرف نحو عرض غير رسمي مع ظهور الملابس بتصميمات جريئة من السترات المزينة والسراويل ذات الأربطة بأقمشة مع تقنية مميزة واضحة.

مجموعة الفساتين في مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

جاءت الفساتين منسوجة ومتعرجة وتتميز بفتحات تكشف الكتف وساق بشكل جذاب ومريح، مزينة بحلقات كبيرة الحجم، تهدف إلى إضافة "خفة إضافية"، كما قال ويلتس، كانت لمسات مرحة تزين النصف السفلي من المعاطف والسترات والقمصان وبعض الأحذية التي جاء بعضها بنمط صنادل رياضية مريحة.

كان هذا عرضاً منظماً ومنسقاً جيداً، مما يثبت أن التشكيلة التي تركز على الملابس القابلة للارتداء لا يجب أن تكون مملة! حقق Ingo WIlts توازناً بين تراث العلامة التجارية في الملابس واتجاه العرض غير الرسمي الذي يعمل في لوحة ساحرة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا