مجموعة BOSS X RUSSELL ATHLETIC تنطلق بحفلة افتراضية ملؤها المرح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
مجموعة BOSS X RUSSELL ATHLETIC تنطلق بحفلة افتراضية ملؤها المرح
مقالات ذات صلة
مجموعة جورجيو أرماني الرجالية لصيف و ربيع 2022
مجموعة "ديور كروز" Dior Cruise للعام 2022
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية

جديدة وحماسية تنبض بروح الشباب... هذه هي الكلمات التي تصف مجموعة BOSS x Russell Athletic الجديدة التي أثبتت أنّه يمكن لعلامَتين شهيرتين أن تجتمعا في عمل استثنائي. وعلى وقع موسيقى الهيب هوب الكلاسيكية، يتمّ إطلاق فيلم مستوحى من لعبة كرة السلّة للإعلان عن هذا التعاون بطريقة مرحة وشيّقة.

تجري أحداث الفيلم بين ربوع غرفة تبديل الملابس وفي قلب ملعب كرة السلة حيث يظهر فريق يحتفل بفوزه ببطولة الموسم. ويشمل الفريق آشلي غراهام، بيلا حديد، براشس لي، لاكي بلو سميث، كيث باورز وغيرهم الكثير من الذين يرقصون ويلتقطون الصور ويحتفلون بينما يتألّقون بقطع من مجموعة BOSS x Russell Athletic وسط أجواء ملؤها الفرح والسعادة.

تستمدّ المجموعة إلهامها من أرشيف العلامتين، وتشمل قطعاً كلاسيكية بلمسة خارجة عن المألوف وبموديلات مناسبة للرجال والنساء يظهر عليها شعار BOSS x Russell Athletic من وحي أسلوب الريترو.

فريق مميز يجمع ألمع النجوم

أتت الفكرة الإبداعية لتنظيم حفلة إطلاق المجموعة من بنات أفكار شركة الفعاليات الشهيرة فيلا أوجيني التي تولّت إنتاجها وإقامتها في صالة غوثام في نيويورك. يترافق الفيلم مع حملة رقمية رفيعة المستوى مصوّرة بزاوية 360 درجة بالتعاون مع المزيد من المواهب العالمية الذين ينضمون إلى فريق BOSS x Russell Athletic، بمن فيهم نجوم وسائل التواصل الاجتماعي مالوما، ويني هارلو، مينا الحماني.

تحدّي #BOSSUpYourGame

ستشمل الأنشطة الترويجية في إطار حملة #BOSSxRussellAthletic على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، تحّدياً على تطبيق TikTok بعنوان #BOSSUpYourGame. استوحي هذا التحدّي من اللمحات التشويقية للحملة التي عُرضت عبر إنستجرام من بطولة نجم الدوري الأميركي للمحترفين دينيس شرودر، ويدعو هذا التحدي أبرز منشئي المحتوى على منصة TikTok إلى استعراض مهاراتهم باستخدام كرة السلة الوردية التي تحمل شعارَي BOSS وAthletic.

وعلى وقع أغنية "أي ويش" لمغنّي الراب "سكي-لو" التي صدرت في التسعينيات، سيحوّل أبرز منشئي المحتوى على منصة TikTok بمَن فيهم ديزي، ليفين هوثو، ذا شارب توينز، تيغا أليكسندر وكايلا بالو هذا التطبيق إلى ملعب كرة سلة خاص بهم. سينطلق التحدّي مع كوكبة من المؤثّرين في عالم الأزياء من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وروسيا بين 24 مارس و1 أبريل.

أصبحت مجموعة BOSS x Russell Athletic متوفّرة الآن عبر الإنترنت وعلى موقع boss.com وفي المتاجر حول العالم.

واعتباراً من 31 مارس، ستتوفر سويت شيرتات مجموعةBOSS x Russell Athletic حصرياً عبر الإنترنت. كما يمكن للعملاء إضافة رقع مصممة بحسب طلبهم على القسم العلوي من ظهر القطع.

تم إنتاج هذا الفيلم في نيويورك مع الالتزام بجميع تدابير وقواعد النظافة المعمول بها.

نبذة عن HUGO BOSS

تُعتبر HUGO BOSS شركةً رائدةً عالمياً في تصميم الأزياء الفاخرة. تتخذ الشركة متزنجن، ألمانيا مقراً رئيسياً لها وتبتكر ملابس جاهزة وأكسسوارات عالية الجودة للنساء والرجال تنضوي تحت راية علامتَي BOSS وHUGO التجاريتين. تعرض المجموعات الموسمية تصاميم دار الأزياء الرائعة وملابس السهرة فضلاً عن الملابس الكاجوال والملابس الرياضية والأكسسوارات الجلدية والمنتجات المرخصة بما فيها العطور والنظارات الشمسية والساعات. ودخلت HUGO BOSS منذ أعوام عديدة في مجالي الرياضة والفنونعلى غرار الجولف والإبحار وكرة القدم وسباق السيارات تماشياً مع قيَم العلامة المترسّخة في النجاح والدقة والابتكار والاستدامة.