مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة BURBERRY لخريف وشتاء 2021
شاهدي مجموعة Burberry الكاملة لخريف وشتاء 2020
Burberry تصدر مجموعة تمهيدية لخريف وشتاء 2021

مع انتهاء أسبوع الموضة في باريس، أقامت بربري عرضاً خارج الجدول الزمني مع قائمة مميزة من الحضور.

قدمت Burberry مجموعتها لخريف وشتاء 2022.

في العامين الماضيين، لاحظ العديد كيف أثر الوباء على مجموعات المصممين وصناعة الأزياء. فعندما طُلب من الناس في جميع أنحاء العالم البقاء في المنزل، أعاد الكثيرون علاقاتهم أو عززوا علاقاتهم مع العائلة والأصدقاء والجيران.

هذا التركيز المتجدد على العلاقات بين الأشخاص هو أساس أحدث مجموعة للمدير الإبداعي Riccardo Tisci والتي تركز على كيفية عملنا كأفراد داخل الأسرة أو المجتمع.

قال تيسكي: "كان من المهم بالنسبة لي استكشاف ما يعنيه الانتماء، وكيف تؤثر جذورنا على هويتنا وكيف أن قوة المجتمع والعمل الجماعي هي ما يجلب المعنى حقاً إلى العالم".

"لذلك أردت أن تنقل هذه المجموعة كثافة المشاعر هذه وأن تحتفل ليس فقط بالتجمع، بل بالمدينة التي نجتمع فيها اليوم، المدينة التي نشأت فيها بربري وأسست أسرة.

بينما لطالما ارتبطت بربري ارتباطاً وثيقاً بجذورها البريطانية، كان العرض هذا الموسم مستوحى بشكل خاص من مجتمعه في لندن.

"بالنسبة لي، تعد لندن مكانًا للأحلام، وهي عاصمة بناء على تراثها وموحدة من خلال مجتمعها المتنوع وموقف يتخطى الحدود للسعي وراء إمكانات لا حدود لها"

وتابع قائلاً: "المجموعة تجسد جوهراً غير ملموساً وهو الانتماء البريطاني، وهو اندماج فريد لتكريم جمال الماضي، مع التركيز أيضاً على المستقبل بالشكر والأمل والحب".

بينما عرض المدرج عارضات أزياء شهيرات مثل جيجي حديد، وإرينا شايك، وبيلا حديد، سطعت الأضواء أيضاً على النجوم الجالسين في الصف الأمامي.

تضمنت قائمة الضيوف آدم درايفر، كارلا بروني، دافيدو، ديفون لي كارلسون، ديكسي دي أميليو، إيزا غونزاليس، إليزا دوجلاس، هاني ديجون، جاكوب إلوردي، جايمي إكسي، كيت موس، كيلفن هاريسون جونيور، مارينا روي باربوسا، نعومي كامبل، ريبيكا هول، قدوة، سليم سوليداد، وسيمون أشلي، وغيرهم.