مجموعة CHANEL SUBLIMAGE للعناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
مجموعة CHANEL SUBLIMAGE للعناية بالبشرة
مقالات ذات صلة
CHANEL مجموعة LE LIFT للعناية بالبشرة
اختاري مجموعة Reine Blanche للعناية بالبشرة
مجموعة CHANEL لخريف 2021

SUBLIMAGE

في عام 1927، ابتكرت غابريال شانيل مجموعتها الأولى للعناية بالبشرة للحفاظ على جمال البشرة الطبيعي. وباعتقادها أن الأزياء يمكن أن تحرر العقول، فقد اعتبرت أنه من الضروري تمامًا تحرير الذات من مرور الوقت. فكرت بالأسلوب ككل: من الملابس إلى العطور ومن الإكسسوارات إلى العناية بالبشرة. كانت هذه بداية فلسفة شاملة للعناية بالبشرة ورؤية للأنوثة قائمة على العيش بأسلوب حياة صحي وفهم جسد المرء والثقة بالنفس.

في عام 1929، قدمت مادموازيل شانيل العناية بالجسم إلى روتين جمال المرأة من أجل تخفيف التوتر الجسدي والعقلي. في نظرها، لا يمكن للمرء أن يكون متألقًا حقًا دون أن يختبر أولاً الرضا والرفاهية الداخلية. تتيح هذه الرؤية الطليعية لكل امرأة تجاوز الوقت والقيام بذلك بأناقة.

تجسد مجموعة SUBLIMAGE، جوهر خبرة مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، هذه الرؤية الشاملة لكل من النساء والعناية بالبشرة منذ ابتكارها في عام 2006. وهي غنية بالمكونات النشطة القوية المستمدة من فانيليا بلانيفوليا، كل مستحضر للعناية بالبشرة في المجموعة مصنوع بدقة، لمنح النساء تجربة حسية فريدة .

لأول مرة، تمتد تجربة SUBLIMAGE إلى الجسم مع مستحضر SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté

SUBLIMAGE LA CRÈME CORPS ET DÉCOLLETÉ

منعش للحواس

SUBLIMAGE LA CRÈME CORPS ET DÉCOLLETÉ

اليوم، يكشف SUBLIMAGE عن تجربة حسية جديدة مناسبة للتنسيق مع التدليك. تقدم المجموعة كريم للجسم يتغير ملمسه عند وضعه على البشرة: SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté. تتسم تركيبته بكونها غنية ومغلفة، فتضفي إحساسًا مدهشًا ومتجددًا بالانتعاش عند ملامستها للبشرة. تتغلغل الطبقة المخملية المنعشة بسرعة في البشرة، مما يمنحها شعورًا بالتغذية العميقة والراحة التامة.

نجح مركز أبحاث شانيل CHANEL Research في التوفيق بين الخفة والغنى والانتعاش والراحة، كل ذلك في تركيبة واحدة. يحتوي هذا المستحلب المنعش على تركيز عالٍ من الزبد والزيوت الطبيعية مغلفة داخل قطرات غير محسوسة. تعمل الجزيئات اللؤلؤية الدقيقة على تفتيح البشرة على الفور، مما يضيف لمسة نهائية أنيقة.

جوهرة نباتية

بدأ كل شيء في عام 1995 عندما اكتشف باحثو شانيل CHANEL، بعد دراسة فانيليا بلانيفوليا عن كثب، جزيئاتها النشطة المذهلة وخصائصها الاستثنائية المضادة لعلامات التقدم في السن. تم إنشاء أول مختبر مفتوح لشركة شانيل CHANEL في عام 2002 في جزيرة مدغشقر. أتاح هذا المركز للزراعة والتطوير والتجريب النباتي الكشف عن قوة فانيليا بلانيفوليا كمكون نشط واستخراج الجزيئات الثمينة للنبات، كل ذلك لصالح مستحضرات التجميل SUBLIMAGE. بفضل احتواء SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté على مستخلصات فانيليا بلانيفوليا، يمنح البشرة عناية شاملة لمكافحة علامات التقدم في السن.

في قلب هذا العلاج الاستثنائي الذي يزيد تألق الجسم، يوجد ماء الفانيليا المكثف، المعروف بحفاظه على جودة ألياف الكولاجين والإيلاستين. ويتم دمجه مع زيت المراثة للفانيليا، الذي يتسم بخصائص مضادة للأكسدة.

تقنية التجديد

يضع روتين SUBLIMAGE الجديد أهمية أكثر من أي وقت مضى للعناية بالذات، وهو الوقت الذي لا يقدر بثمن الذي نخصصه لأنفسنا والذي لا تقتصر نتيجته على تحسين بشرتنا فقط. الاعتناء بجسمك مع منح نفسك بعض الوقت لإطلاق العنان لذاتك: هذا هو الهدف من تقنية التطبيق التي طورتها شانيل CHANEL لمستحضر SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté.

ضعي الكريم على بشرة نظيفة وجافة تمامًا كل صباح لمنحها التغذية والحماية، واستخدميه كل مساء لتجربة تأثيره المريح والمجدد للبشرة.

  • لزيادة تغلغل المكونات النشطة، استخدمي إبهامك وسبابتك لإجراء سلسلة من حركات القرص العميقة والمنشطة على أي مناطق من الجسم تحتاج إلى الشد.
  • دفئي المستحضر بين يديك وضعي الكريم على العنق ومنطقة أسفل العنق والصدر.
  • ثم، انتقلي إلى أجزاء أخرى من الجسم، بما في ذلك البطن والوركين والأرداف، وافركي بحركات دائرية. دلكي الساقين والقدمين باستخدام حركات سلسة للأعلى، ثم كرري نفس الحركات على الذراعين، مع إيلاء اهتمام خاص بالمرفقين. للانتهاء، دلكي يديك.
  • استمتعي بهذه اللحظة للاسترخاء التام لمدة أطول عن طريق الضغط الخفيف على المناطق الأكثر جفافاً من جسمك براحة يديك، مما يساعد على إراحة البشرة.

نتائج دائمة وملحوظة

يريح كريم SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté البشرة ويحسن مظهرها بشكل ملحوظ. يزيد أيضًا من ترطيبها فورًا (+ 65٪*) ويحسن من شعورها بالراحة تدريجيًا بمرور الوقت (+43٪**). تبدو البشرة متجددة وشابة بشكل ملحوظ. وبحصولها على تغذية وترطيب عميقين، تنعم بمظهر مرن ومتجانس وناعم ونضر. وتشرق جمالاً.

لتعزيز أثر هذه التجربة الحسية للغاية، في عام 2021 ، سيتوفر SUBLIMAGE La Crème المميز في شكل جديد: SUBLIMAGE Le Baume.

تقييم بأداة قياس أجري على 20 امرأة، 30 دقيقة بعد التطبيق.

تقييم ذاتي أجرته 32 امرأة بعد 8 أسابيع من الاستخدام.

SUBLIMAGE LE BAUME

SUBLIMAGE LE BAUME

من الزهرة إلى الفاكهة

اكتسب مركز أبحاث شانيل CHANEL Research خبرة فريدة في كل من زراعة فانيليا بلانيفوليا واستخراج جزيئاتها النشطة. لقد حدد جزيئات ذات خصائص فريدة ومفيدة للبشرة في كل مرحلة من مراحل دورة حياة فانيليا بلانيفوليا. بناءً على فترة طويلة من البحث والملاحظة والتجريب، طور مركز أبحاث شانيل CHANEL Research مكونات نشطة حصرية تعزز مظهر بشرة المرأة.

من أكتوبر إلى نوفمبر: تتفتح الأزهار

يتم الحصول على مستخلص الأزهار من الزهور النضرة، ويتم دمجه مع زيت المراثة، الذي يتم الحصول عليه عن طريق نقع الزهور المجففة في حمام من الزيت النباتي. يعملان معًا على حماية البشرة من الإجهاد التأكسدي على المدى الطويل.

في مايو: تتشكل الفاكهة غير الناضجة

Éphémères، التي يتم الحصول عليها من الفاكهة غير الناضجة عن طريق الاستخراج الزمني*، تعزز تجديد البشرة.

من يونيو إلى أغسطس: تنضج الفاكهة

ماء الفانيليا المكثف، الذي يتم الحصول عليه من الفاكهة الناضجة من خلال التقطير المائي، يكافح الشوارد الحرة ويمنع تحلل ألياف الكولاجين والإيلاستين.

بلانيفوليا PFA، التي يتم الحصول عليها من الفاكهة الناضجة عن طريق التجزئة المتعددة**، تحفز التجدد.

في قلب هذه التركيبة الاستثنائية، يستهدف هذا المزيج من المكونات النشطة جميع علامات التقدم في السن.

عملية دقيقة طورها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research  وهي مناسبة تمامًا للجزيئات الهشة.

PFA: التجزّؤ المتعدّد للمكوّنات النشطة (PolyFractioning of Active ingredients): أسلوب خاصّ طوّرته شانيل CHANEL يسمح بالحصول على مكوّنات نشطة تجميليّة ونقيّة للغاية.

مستحضر استثنائي للعناية بالبشرة

يتحول ملمس SUBLIMAGE Le Baume الناعم عند ملامسته للبشرة. توفر تركيبته الحريرية إحساسًا منعشًا ومبهجًا عند استخدامه، يليه شعور بالراحة. تصبح البشرة هادئة. تتكون التركيبة من 91٪ من المكونات المشتقة طبيعياً، وهي غنية بالزيوت الثمينة والزبد الطبيعي الذي يغذي البشرة ويريحها. أما حمض الهيالورونيك والجلسرين، فيمنحاها ترطيبًا وامتلاءًا.

التقنية الباعثة على الراحة

يقدم SUBLIMAGE Le Baume تجربة حسية جديدة ويمكن استخدامه كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة، كقناع أو وضعه على مناطق محددة كعلاج مكثف للعناية بالبشرة مضاد لعلامات التقدم في السن. وللاستفادة القصوى من مزايا المستحضر وزيادة الرفاهية بشكل عام، تم تطوير تقنية تطبيق خصيصًا له.

ضعيه في الصباح لتغذية بشرتك وحمايتها من الإجهاد التأكسدي.

ضعيه في المساء على بشرة نظيفة وخالية من المكياج لتوفير الراحة من أي إجهاد متراكم خلال النهار، مما يسمح للبشرة بالتجدد أثناء النوم.

  • باستخدام الملعقة المضمنة مع  SUBLIMAGE Le Baum، خذي كمية قليلة من المستحضر وضعي منها على الوجنتين والجبين والعنق ومنطقة أسفل العنق.
  • باستخدام يديكِ، ملسي ملامح الوجه من المنتصف وباتجاه الخارج.
  • للعنق، تتبعي خط الفك عند التطبيق. أما لمنطقة أسفل العنق، قومي بحركات مملسة، بدءًا من الذقن، ثم تابعي باتجاه الترقوة.
  • للحصول على أفضل النتائج، اتبعي الأسلوب المجدد للبشرة، الذي طورته شانيل CHANEL بشكل خاص: بيدي مغلقتين، ومتبعة حركات دائرية، استخدمي عظام الأصابع لتدليك مناطق الوجه.
  • لراحة ونعومة معززة، قومي بتدفئة المستحضر بين راحة يديك واضغطي بلطف على المناطق التالية، مع أخذ نفس عميق:
    - الجبين والوجنتين
    - الصدغ وعظام الوجنتين
    - الذقن
    - الفك

نتائج ملحوظة

يتم ترطيب البشرة على الفور (+ 57٪). بعد أن أصبحت محمية ومغذاة ومتجددة، تبدو أكثر نعومة وإشراقًا. بعد شهر من الاستخدام، تشعر براحة أكبر (+55٪) وهدوء.

SUBLIMAGE Le Baume هو مستحضر كامل للعناية بالبشرة يوفر عناية شاملة، ويعزز إشراق البشرة وتجانسها وجودتها، من أجل تحول لطيف. يمثل ملمسه المغلف دعوة للعناية الذاتية الحقيقية. يحفز البلسم حيوية الوجه ويحافظ على مظهره. مع مرور الوقت، يظل جمال البشرة دائمًا.

تقدم مجموعة SUBLIMAGE للنساء تجربة الرفاهية المطلقة، لبشرة تبدو متجددة بعمق ومشرقة بشكل جميل. بفضل هذه المستحضرات عالية التخصص للعناية بالبشرة، تساعد شانيل CHANEL على تحديد الأسلوب الصحيح: الأناقة الطبيعية والإنجاز والثقة. هناك شيء أصيل في أسلوب شانيل CHANEL يدعوك إلى أن تكون حقيقيًا وجريئًا. فن أن تكون على طبيعتك.

تقييم بأداة قياس أجري على 20 امرأة، 30 دقيقة بعد التطبيق.

تقييم ذاتي أجرته 31 امرأة.