مجموعة Dior's Cruise 2023 المبهرة في إشبيلية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
مجموعة Dior's Cruise 2023 المبهرة في إشبيلية
مقالات ذات صلة
أفضل الإطلالات من عروض مجموعات Cruise 2023
مجموعة "ديور كروز" Dior Cruise للعام 2022
مجموعة Gucci Cruise 2023 درس في عالم النجوم

كانت هذه التجربة المبهرة من إبداع ماريا غراتسيا كيوري المدير الإبداعي للدار التي نقلت جميع صانعي الأزياء وعشاق الموضة إلى إشبيلية في إسبانيا، وتحديداً إلى أحد أشهر ساحات عصر النهضة الإسبانية: بلازا دي إسبانيا.

تتمتع المجموعة بإحساس قوي بالمكان، مع تطريز ثقيل وتصاميم مستوحاة من الفلامنكو.

حيث ظهرت عارضات Dior يرتدين تطريزاً مميزاً، وتصاميم ضخمة على درجات ساحة إسبانيا في إشبيلية خلال عرض Dior Cruise. المجموعة مستوحاة من راقصة الفلامنكو الأسطورية كارمن أمايا، التي تجمع بين القوة والهشاشة بحركة الرقص. كما أوضحت المديرة الفنية ماريا غراتسيا كيوري على Instagram.

مع إضافة راقصي الفلامنكو والكمان المشوق، بدأ العرض بإطلالة بسيطة بالأبيض والأسود. قميص أبيض مقترن بحمالات وسروال أسود، تحت معطف أسود محبوك مع تطريز أبيض وتفاصيل كثيرة ودقيقة.

تميزت الإطلالات التي أعقبت ذلك بمجموعة الألوان الكلاسيكية نفسها، حتى بدأ ظهور الظل الأحمر الغني ببطء، متبوعاً بدرجات رمادية داكنة إضافية ودرجات محايدة ودرجات ألوان المجوهرات.

تنوعت التصاميم من البدلات إلى التنانير الثقيلة، مع خامات مثل الدانتيل والمخمل والكشكشة التي شوهدت في جميع أنحاء المجموعة. تضيف القبعات ذات الحواف المسطحة المائلة قليلاً جواً من الغموض.