مجموعة EDITOR’S من Carolina Herrera مع لمسة شخصية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مايو 2015
مجموعة EDITOR’S  من Carolina Herrera  مع لمسة شخصية
مقالات ذات صلة
مجموعة ما قبل الخريف 2017 من Carolina Herrera
مجموعة جديدة من Carolina Herrera لربيع وصيف 2021
"دار INSIGNIA" من CH Carolina Herrera

احتفالاً بالعيد الخامس عشر لإطلاق القماش المطبّع بالأحرف الأولى CH، تقدم CH Carolina Herrera مجموعة Editors  مع لمسة شخصية.

"امرأة CH Carolina Herrera سيدة عصرية" كما تصفها كارولينا هيريرا وتُكمل: "هي لا تتبع صيحات الموضة. على الأزياء الراقية أن تكون مرحة. يجب أن تختاري أكثر ما يلائمك وما يُبرز أسلوبك الشخصي".
تتميز الحقيبة بإمكانية وضع أول حرف من اسم حاملتها على القماش الخارجي، كما أُعيد ابتكارها بإضافة لمسة خاصة ومرحة، وبتصميم مختلف. ولإضافة اللمسة الشخصية، تتم طباعة الأحرف باللون الأحمر، الفوشيا، الأصفر أو الأرجواني. علاوة عن ذلك، يمكن كتابة اسم الشخص بخط صغير وجميل على الزاوية اليسرى في الجهة العليا من الحقيبة، وهو ما يكمل بسلاسة التصميم بشعارات CH الموجودة عليها.
الحقيبة مصمّمة بخطوط هندسية أنيقة، كما يوفّر شكلها المستطيل مساحة داخلية رحبة، مما يجعلها مثالية ورائعة لحمل كافة الأغراض. يتباين الشكل الخارجي الذي يحمل أول حرفين من الإسم مع اللون الأحمر القوي في الداخل. ومع تقديم خدمة اللمسة الشخصية، يتحوّل هذا التصميم إلى قطعة فريدة من نوعها في المجموعة ويعكس تقدير امرأة CH Carolina Herrera للأسلوب الخالد والفردي.