MYTHERESA تطلق Escape 2022 بالتعاون مع Valentino وValentino Garav

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
MYTHERESA تطلق Escape 2022 بالتعاون مع Valentino وValentino Garav
مقالات ذات صلة
Valentino تطلق هوديز "VACCINATED" بالتعاون مع اليونيسف
كبسولة جديدة من Valentino Escape لخريف 2020
لقاء "فالنتينو" VALENTINO

سيطلق المتجر الإلكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa مجموعة الكابسول Escape 2022 لأزياء النساء والرجال بالتعاون مع Valentino و Valentino Garavani، وذلك بشكل حصري بإعتبارها شريك التجارة الإلكترونية العالمي الوحيد للدار إبتداءً من 15 من يونيو 2022.

تُعتبر مجموعة Escape 2022 من Valentino و Valentino Garavani فصل جديد في مجموعة الكابسول الحصرية المستوحاة من الطبعات الأرشيفية للدار. يتميز الجو العام للمجموعة بأنه ترفيهي للغاية ويستند إلى مفهوم التفرد في الأزياء الذي يتسم بمتعة ملحوظة وشخصية غرافيكية قوية للغاية.
تتجذر طبعات Round Rain 1966 و طبعات Valentino Waves multicolor 1970 و طبعات  Giraffa re-   edition 1966  التي يوحدها نهج رؤية قوية، في صور الدار التي تم إعادة إصدارها في مجموعة مختارة من الأزياء ذات القصات المسترخية، بما في ذلك القفاطين، أثواب السباحة، الفساتين الفضفاضة وكذا أزياء الكيمونو. إطلالات أزياء الرجال تشمل أيضاً شورتات البرمودا، القمصان، السويتشيرتات والتيشيرتات من أقمشة خفيفة.
من بين أكسسوارات مجموعة كابسول Valentino Garavani المفعمة بالحيوية، تأتي حقائب اليد الحصرية من Valentino   Garavani  متوهجة بطبعات المجموعة وتُعبر عن إحساس السفر المريح. تتراوح الأسعار بين 350€ إلى .2500€
ستتوفر مجموعة الكابسول Valentino Escape 2022 عالمياً على Mytheresa إعتباراً من 15 يونيو فصاعداً.