مجموعة FROM LILY WITH LOVE "من ليلي مع حبّي"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
مجموعة FROM LILY WITH LOVE "من ليلي مع حبّي"
مقالات ذات صلة
مجموعة KISS & LOVE
مجموعة I Love Pets المصّغرة من BALENCIAGA
مجموعة جديد من مجوهرات Bee My Love من Chaumet

Weekend Max Mara تكشف النقاب عن مجموعتها المميزة الجديدة من Lily With Love من توقيع عارضة الأزياء الشهيرة Lily Aldridge

استعدوا لربط الأحزمة مع علامة Weekend Max Mara التي عادت لكشف النقاب عن مجموعتها المميزة الجديدة تحت اسم "From Lily With Love" والتي تتكون من مجموعة قطع مثالية لموسم الصيف لتنسيقها وترتيبها في حقيبة السفر: كونها قطع أنيقة وعملية وناعمة.

تم إطلاق هذه المجموعة بالتعاون مع عارضة الأزياء الشهيرة Lily Aldridge وهي أيضاً ناشطة شغوفة في ، ورائدة أعمال من الجيل الجديد.

مع عقلية ملونة وصيفية، شرعت Lily Aldridge في ابتكار القطع الأساسية لقضاء عطلة مخططة لها أو الذهاب لإجازة في اللحظة الأخيرة. تتكون المجموعة من قطع عملية ومتعددة الاستخدامات ومثيرة للفضول مع تفاصيل عالية الدقة، مثالية لجميع المناسبات في جميع المدن المختلفة حول العالم.

وتبعاً لجذورها، تسود أجواء فنية في تشكيلة المجموعة المستوحاة من والدها الرسام الإنجليزي الشهير Alan Aldridge. "استمد إلهامي من فنّ والدي وأسلوبه! كان يحب البدلات المكونة من ثلاث قطع، وطبقات الجينز، والألوان والأنماط المرحة الزاهية - لقد كان يبدو دائماً رائعاً وخالداً"، كما صرّحت Lily Aldridge.

تنحدر Lily Aldridge المولودة في لوس أنجلوس، من عائلة كبيرة نابغة بالعقول المبدعة الشهيرة. إلى جانب والدها، هناك شقيقها Miles Aldridge، مصور الأزياء الشهير، وأخيراً وليس آخراً، زوجها Caleb Followill، قائد فرقة الروك Kings of Leon.

من خلال إضفاء اللمسة الإبداعية على المشروع، جمعت Aldridge القيم الأساسية لـ Weekend Max Mara - أسلوب الحياة الإيطالية الأصيلة، والروح الحرة والرؤية المعاصرة - مع أجواء تلتقي فيها الهيبيز مع البوهو في السبعينيات ممزوجة بالتراث الكاليفورني.

يتدفق الهواء الخفيف بشكل عام عبر الأشكال الانسيابية التي يتم من خلالها رفع عامل برودة الجسم من النهار إلى الليل، من أجواء الشوارع إلى رمال الشاطئ. تضفي الهشاشة التقليدية في قماش الكتان طابع رسمي على البدلة الرسمية، بينما يرتقي الأسلوب الرياضي مع لمسات من الدنيم وزخارف مطرزة بشكل رائع تذكّرنا بالطبعات الكلاسيكية الخاصة بالمجموعة.

الفساتين الواسعة والمنسدلة والرومانسية هي من القطع المفضّلة سواء كانت مصنوعة من القطن ذي الثقوب المزينة بدقة أو بأنسجة الشاش. وكذلك الحال مع البلوزات الجميلة والبلوزات ذات الأكمام المنفوخة برقة لتسمح بتدفق الهواء إلى داخلها بانسيابية في النسيم الدافئ. وهنالك أيضاً طقم البيجاما الذي تم تصميمه بشكل انسيابي ومطبوع بزخارف نباتية من توقيع والدها الرسّام Alan Aldridge، وتتكون من قميص وسروال من نسيج قطني حريري أملس يعانق إحساس الشرق بالغرب وتناغم شروق الشمس مع حلول الظلام.

تضيف الإكسسوارات اللمسة الأخيرة: نسخة جديدة من حقيبة Plasticine الأيقونية وقبعة وأوشحة حريرية، وأحذية.

"يعكس هذا المزيج الانتقائي من القطع مع إضفاء اللمسات الخالدة شخصيتي كثيراً!" يفكر Lily Aldridge.