مجموعة Haute Couture لخريف وشتاء 2022 من Valentino

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
مجموعة Haute Couture لخريف وشتاء 2022 من Valentino
مقالات ذات صلة
مجموعة Chanel Haute Couture لخريف وشتاء 2022 تعانق الماضي
أحدث صيحات الموضة من أزياء Haute Couture لخريف وشتاء 2022
مجموعة Givenchy لخريف وشتاء 2022

من الحضور المشاهير إلى الملابس إليك تفاصيل عرض أزياء فالنتينو لخريف وشتاء 2022 في روما.

نزلت العارضات ببطء على الدرج الإسباني في روما بألوان زاهية وملابس منتفخة عندما كشفت علامة Valentino النقاب عن مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2022 في واحدة من أشهر الساحات في روما، بيازا دي إسبانيا.

بينما قدم المغني لابرينث أداءً مثيراً للاسترخاء، بما في ذلك الأغاني ، "All For Us" و "Under Your Beautiful"و "The First Time Ever I Saw Your Face"، ظهرت الملابس التي تحتوي على جميع أنواع تركيبات الألوان والزينة .

تضمنت أحدث مجموعة للمدير الإبداعي "Pierpaolo Piccioli"، أكثر من مجرد لونها الوردي المذهل الذي أصبح مرتبطاً بالعلامة التجارية فالنتينو. الألوان البارزة للمجموعة الأحمر، والأخضر النيون، والأرجواني الداكن، غالباً مع بعضها البعض.

مع وجود العديد من عناصر التصميم في العرض، كان هناك شيء واحد تشترك فيه الملابس: لقد جلبت جميعها الدراما. من تفاصيل الريش على السترات المتعددة إلى الملابس ذات الألوان الفضية والذهبية المتلألئة، إلى التصاميم الضخمة من التول، جلبت جميعها عامل "الإبهار". سادت المدرج أيضاً ما تبدو وكأنها شباك صيد مبهرة ونوع من الزخارف الزهرية .

قبل أيام قليلة من العرض، شارك Piccioli مشاعر لطيفة على Instagram. حيث كتب: "البداية. روما هي المكان الذي يبدأ فيه كل شيء. الحياة والناس وقصصنا وهوياتنا هنا. نحن ننتمي إلى هذا المكان بقدر ما ينتمي هذا المكان إلى العالم وإلى فالنتينو."

حضر الحفل مشاهير وأسماء بارزة في عالم الموضة. مثل آنا وينتور، مرتدية فستان زهري أبيض وبرتقالي مع نظارتها الشمسية السوداء الكلاسيكية، الممثلة فلورنس بوغ، الممثلة دونت ووري دارلينج، التي تألقت بفستان شفاف من التول الوردي.

وكان من بين الحضور البارزين كيت هدسون، وتشارلز ميلتون، وآن هاثاواي، ونعومي كامبل، وأندرو غارفيلد، وأريانا ديبوس، وتومي دورفمان، وآشلي بارك.