مجموعة I Love Pets المصّغرة من BALENCIAGA

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
مجموعة I Love Pets المصّغرة من BALENCIAGA
مقالات ذات صلة
مجموعة التمدين تضم com.3oud إلى قائمة أعمالها
مصمم الأزياء رامي العلي يطلق مبادرة "أرض ديار" الخاصة بالمواهب السورية
Burberry تصدر مجموعة Future Archive

تُطلق العلامة التجارية بالنسياغا Balenciaga مجموعة مصّغرة تحمل اسم  I Love Pets لدعم خدمات إنقاذ الحيوانات.

سيتّم التبّرع بنسبة عشرة في المائة من عائدات هذه المجموعة المصّغرة، التي تضّم قمصان T-Shirts، هوديز، حقائب ومجوهرات، إلى جمعّية حماية الحيوانات SPA La ،أبرز المؤسسات الخيرية المعنية بحماية الحيوانات في فرنسا.

مجموعة I Love Pets المصّغرة من BALENCIAGA

تحمل بعض الحلى واألقراط وأكياس التسّوق وقطع المالبس في مجموعة I Love Pets صورا خاصة مطبوعة لحيوانات أليفة تّم إنقاذها، موجودة لدى موّظفي Balenciaga، بالإضافة إلى عبارات من قبيل I Love Cats وMeow و I Love Dogs وWoof Woof، كما تحمل القطع رقًما هاتفًيا يحّول المتصلين إلى خط ساخن خصصته Balenciaga لتقديم المشورة بشأن تبني الحيوانات الألليفة من الملاجئ.

مجموعة I Love Pets المصّغرة من BALENCIAGA

وقد طُبع كذلك على معظم قطع المجموعة عنوانٌ إلكتروني يحيل إلى صفحة رئيسية مصّممة بطراز قديم، تهدف إلى التوعية بشأن معاناة الحيوانات الألليفة المهجورة وتقديم خيارات للراغبين في تبّني حيوانات.

تتوّفر قطع الملابس والحقائب بعدد من الألوان والمقاسات، للرجال والنساء. خواتم معدنّية وسالسل ذهبّية وفضّية، وحلى على شكل عظام، تحمل سوى شعار Balenciaga . جدير بالذكر أن I Love Pets هي أحدث مجموعة مصّغرة وحملة من Balenciaga دعماً لقضية محقة، وتأمل Balenciaga أن تتوّصل من خلال التبرعات والجهود التوعوية إلى إحداث تأثير إيجابي في العالم.

مجموعة I Love Pets المصّغرة من BALENCIAGA

لمحة عن LA SPA

يعود تأسيس جمعّية حماية الحيوانات (LA SPA (Animaux de Protectrice Société La إلى عام 1845، وهي من بين أقدم المنّظمات المعنّية بحماية الحيوانات في العالم. يعمل 680 موّظًفا و4000 متطّوع في 62 مركز إنقاذ لمساعدة الحيوانات المتروكة والمعّنفة عن طريق المساهمة في إيجاد منازل جديدة لها. كما تدير الجمعية اثنتي عشرة عيادة بيطرية مجانية لتقديم الرعاية لحيوانات األشخاص المحتاجين. في عام 2019 ،تّم جمع أكثر من 46 ألف حيوان، كما أّمنت شبكة SPA La الرعاية ألكثر من 100 ألف حيوان.