مجموعة KARL LAGERFELD لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
مجموعة KARL LAGERFELD لخريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة KARL LAGERFELD النسائية لخريف 2020
KARL LAGERFELD تطلق مجموعة كبسولات CARA LOVES KARL
مجموعة Resort 2022 من KARL LAGERFELD تتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقاً

انغمسي في عالم المستقبل مع أحدث مجموعة من KARL LAGERFELD لخريف وشتاء 2022.

بتتمتع أحدث مجموعة لخريف وشتاء من KARL LAGERFELD بروح الأناقة من خلال قطع مليئة بالتكنولوجيا. مجموعة مستمدة من جمالية الخيال العلمي، هذا الانتشار يرفع من حركة الجمال والإيجابية.

بالنسبة للمجموعة النسائية فإن ملابس هذا الموسم هي التزام بالتفاؤل، وروح البصيرة التي يتم التعبير عنها في أنماط تغيير الألوان الرائعة، والتصاميم والمواد ذات المصادر المستدامة.

Karl  LAGERFELD

تتميز المجموعة النسائية بأقمشة صديقة للبيئة وأنماط محايدة تصلح للجنسين في قطع الملابس الخارجية. وتتضمن إحدى القطع الرئيسية سترة قصيرة فخمة تمنح مظهراً مريحاً ومتطوراً في الوقت نفسه.

بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض المواد العاكسة وتكنولوجيا تغيير الألوان على طباعة مونوغرام من الدار بمادة مضيئة تتفاعل مع درجة حرارة الجسم.

ابحثي عن السترة المزودة بمصابيح LED، وهي قطعة متطوّرة في هذه المجموعة.

KARL  LAGERFELD 01

قطع الدنيم لمجموعة خريف وشتاء 2022 مفعمة بأسلوب KARL الأيقوني. حيث ستجدين قصات مريحة مع تصميم KL-monogram شامل، وكلاسيكيات مزخرفة بأحجار الراين. في هذه المجموعة، ستجدين بالفعل تشكيلة متنوعة من الدنيم مع شيء يناسب كل مناسبة.

KARL  LAGERFELD 03

تضم هذه المجموعة أيضاً بدلة مميزة بسترة مزدوجة الصدر مع بنطلون متناسق واسع الساق. وفي الوقت نفسه تقدم دار KARL LAGERFELD منظوراً خالداً ومعاصراً، من خلال بدلة مستوحاة من الأرشيف مع معطف متناسق ولمسات ملونة.

 KARL LAGERFELD 04

توقع في هذا الموسم استخدام مواد مبتكرة ورسومات مستوحاة من الروبوت ومواد متغيرة الألوان ودرجات لونية ولهجات قزحية وأنماط حديثة وأنيقة. تتضمن مجموعة الملابس الرجالية لخريف وشتاء 2022 من KARL LAGERFELD أقمشة معاد تدويرها من مصادر عضوية مع تركيبات مختلفة الأحجام بالإضافة إلى منسوجات لامعة وغير لامعة.

KARL  LAGERFELD 05

من خلال التفاعل مع الأنماط المستدامة، تقدم مجموعة الملابس الرجالية هذه المزيد من المواد الواعية بالبيئة والقطع القابلة للتحويل التي يمكن ارتداؤها بطرق متعددة. احتفالاً بالأسلوب المميز والأنيق للعلامة التجارية بالإضافة إلى حرف واحد فقط من KARL

تحتضن دار LAGERFELD هذه القطع المحايدة للجنسين بالإضافة إلى المطبوعات والألوان الموسمية. وتتميز المجموعة بأنماط تمويه متناغمة ورصينة باللون الأسود والأزرق والألوان الأخرى على الأنماط الرياضية مثل بنطلونات العمل والقمصان الجيرسيه والسترات الصوفية المختارة.

KARL  LAGERFELD 06

تتميز هذه المجموعة بقطع أساسية مستوحاة من ملابس الشارع تبدو مناسبة جداً للمظهر غير الرسمي والمتطور. كما تشمل الملابس الخارجية معطفاً يصلح للجنسين يتميز بطباعة مونوغرام شاملة. كما تضم المجموعة أيضاً سترة خفيفة الوزن بلونين متدرجة مصنوعة من مواد عاكسة. بالإضافة إلى كنزة من مزيج الصوف والقطن، لإعادة الملابس المحبوكة إلى الواجهة لهذا الموسم. تتضمن هذه المجموعة أيضاً مجموعة مختارة من الدنيم مع أنماط محايدة للجنسين تتميز بطباعة مونوغرام شاملة.

KARL  LAGERFELD 07

تتضمن أحدث مجموعة من KARL LAGERFELD لخريف وشتاء 2022 مجموعة من الإكسسوارات التي لا ينبغي تفويتها بالتأكيد. من حقيبة K / ID إلى K / Autograph Soft التي ظهرت لأول مرة بالإضافة إلى مجموعة RSG Klassic الجديدة، أكملي أسلوبك الرائع لهذا الموسم باختيارات من مجموعة كارل المميزة.