مجموعة Kenzo لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 04 أكتوبر 2020
مجموعة Kenzo لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

في عرضه الثاني للعلامة التجارية المملوكة لشركة LVMH، حافظ مصمم الأزياء فيليبي أوليفيرا بابتيستا Felipe Oliveira Baptista على روايته عن حب التجول والحماية من خلال مجموعة Kenzo لربيع وصيف 2021، بينما كان يطلب ميزات المرافق الخاصة بظلاله المغلفة.  

عثر فيليبي أوليفيرا بابتيستا على صورة لمربي النحل أثناء العزل المنزلي، مشيراً إلى الكثير من الشباك الملونة والأزهار غير الواضحة في عرضه.

سترات خفيفة وفساتين متماسكة وسراويل رياضية غير مضغوطة لتكشف عن ألواح شبكية للتهوية أو لتغيير طول أو شكل الملابس أو لمجرد ركلات الموضة.

في حين أن بعض الشرانق الشبكية التي كانت مع القبعات الضخمة، ستبدو لافتة للانتباه من المدرج من الحصى خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، كانت للمجموعة مزاج منعش وجذاب بأقمشتها الواضحة والخفيفة والمطبوعات الزهرية غير الواضحة والألوان الزاهية والروح الخارجية.

خلال المعاينة، قال بابتيستا إنه مر عبر صور مربي النحل أثناء وجوده في الحبس وأن "الحماية الناعمة" كانت هي البلسم الذي كان يبحث عنه وسط الحزن والقلق اللذين تسبب فيهما الوباء وبفضل الطبيعة العملية لبدلات العمل هذه والنحل كمنظم ثمين لكوكبنا الجريح، قام بطلب الميزات الوظيفية والمتغيرة لملابسه، حتى دمج بعضها مع حقائب متعددة الاستخدامات.

ورأى أن الملابس العملية التي يسهل ارتدائها تتعمق أكثر والذي وضعه مؤسس العلامة كينزو تاكادا وكذلك الزهور مثل الخشخاش والكوبية والتي كانت مبهجة على الرغم من حقيقة أنه أعطاها "تأثير البكاء الرقمي".

لم تقدم خيوط المئزر المتدلية والفتحات العشوائية أي خدمة لبعض الملابس ولكن نية بابتيستا العامة هي نقل المرح والتفاؤل، التي ظهرت بالفعل على المجموعة.  
حتى أنه طبع صحيفة لعرض كنزو المادي برسالة اعتراف طويلة ويوقع بالنصيحة: "كن مهتما وكن شجاعاً".
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا